صحافة العرب:
2024-10-01@18:29:13 GMT

الإعصار "دوكسوري" يصل إلى اليابسة في شرق الصين

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

الإعصار 'دوكسوري' يصل إلى اليابسة في شرق الصين

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الإعصار دوكسوري يصل إلى اليابسة في شرق الصين، بكين في 28 يوليو العُمانية وصل الإعصار دوكسوري وهو الإعصار الخامس الذي يضرب الصين هذا العام، إلى اليابسة في مقاطعة فوجيان شرق الصين صباح .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعصار "دوكسوري" يصل إلى اليابسة في شرق الصين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعصار "دوكسوري" يصل إلى اليابسة في شرق الصين

بكين في 28 يوليو/العُمانية/ وصل الإعصار "دوكسوري" وهو الإعصار الخامس الذي يضرب الصين هذا العام، إلى اليابسة في مقاطعة فوجيان شرق الصين صباح اليوم، مصحوبًا برياح قوية وأمطار غزيرة.

ونقلت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" عن مديرية الأرصاد الجوية في مقاطعة فوجيان أن الإعصار وصل إلى المناطق الساحلية لمدينة جينجيانج مصحوبًا بعواصف تصل سرعتها إلى 50 مترًا في الثانية بالقرب من مركزه.

ومن المتوقع أن يتحرك الإعصار "دوكسوري" باتجاه الشمال الغربي، لتضعف شدته تدريجيا بعد ذلك.

/العُمانية/

صالح

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعصار "دوكسوري" يصل إلى اليابسة في شرق الصين وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكالة الأنباء اللبنانية: غارة إسرائيلية على محيط مستشفى غندور في بلدة النبطية الفوقا

أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية، أن الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارة على محيط مستشفى غندور في بلدة النبطية الفوقا، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.   

مقالات مشابهة