كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الأمهات المثاليات الفائزات في مسابقة الأم المثالية على مستوى المحافظة، تقديرًا لما قدموه من تضحيات وكفاح في تربية أبنائهن، وذلك في احتفالية كبرى بقاعة ديوان عام المحافظة.

الدولة مهتمة بالاستفادة من مشاركة المرأة في كافة المجالات

وأضاف «الداودي» أن الدولة مهتمة بتمكين المرأة والاستفادة من مشاركتها الفعالة في كافة المجالات، مقدما التحية لكل الأمهات التي تضحي بوقتها في سبيل تربية أطفالها، معربا عن بالغ شكره وتقديره لقصص كفاح الأمهات المكرمات في المجتمع.

أسماء الفائزات في مسابقة الأم المثالية بقنا 

شهد الاحتفال تكريم مريم وهيب يعقوب الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة، ومديحة محمد محمد محمود الأم المثالية الثانية على مستوى المحافظة، وتحية محمد عبدالجليل الأم المثالية الثالثة على مستوى المحافظة، ورئيسة أحمد عسران الأم المثالية الأولى «الأم البديلة» على مستوى المحافظة، ومحفوظة محمد مصطفى الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة «تمكين اقتصادي»، كما تم تكريم الأمهات المثاليات العاملات بديوان عام المحافظة حيث حصلت السيدة هناء همام محمود على لقب الأم المثالية الأولى، وآمال علي محمد على لقب الأم المثالية الثانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا تكريم الأم المثالية قنا أخبار قنا الأم المثالیة الأولى على مستوى المحافظة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، أعمال إزالة الأدوار المتبقية من المنزل المنهار مساء السبت الماضي بقرية ميت فاتك التابعة لمركز المنصورة من داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور المحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ، والمهندس السيد زين وكيل داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة.

ووجه مختار، لرئيس مركز ومدينة المنصورة الاستاذه غاده الحمادي بإزالة المنزل بالكامل حتي سطح الأرض ورفع كافة الأنقاض بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة وتحديد أسباب الانهيار من خلال الإدارة الهندسية بمجلس المدينة والمختصين من كافة الجهات المعنية.

وشدد على إتخاذ كافة التدابير اللازمة ومراعاة وسائل الأمان أثناء أعمال الإزالة حفاظاً علي أرواح المواطنين والمنازل المحيطة بالمنزل من خلال فرض كردون أمني وإخلاء محيط المنزل بالكامل من اي تجمعات ومنع مرور اي مواطنين او سيارات بالشارع الذي يقع فيه المنزل .

وأمر مختار، بمراجعة السلامة الإنشائية لكافة المنازل المحيطة بالمنزل المنهار وبكافة المنازل القديمة بالقرية وإصدار قرارات إزالة فورية لأي منزل أيل للسقوط وإعداد تقرير مفصل بهذه المنازل .

والجدير بالذكر  أن المنزل مكون من 4 طوابق وأن الدور الأرضي من المنزل قد انهار بالكامل ، وتم إخلاء جميع السكان منه وإخلاء كافة محتوياته من قبل مجلس مدينة المنصورة  ورجال الحماية المدنية دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاه .

وتؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي او المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي 

مقالات مشابهة

  • تنفيذ حالتى إزالة فورية بقرية دندرة بقنا
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • توريد 418 ألف طن قمح بشون وصوامع المنيا
  • محافظ أسيوط يتابع آخر مستجدات تقنين أراضي الدولة
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • محافظ أسوان: المحافظة شهدت حلول جذرية لـ 28 مشروع متعثر بعد ثورة 30 يونيو
  • رفع درجة الاستعداد بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في البحيرة
  • هل الأمهات الحوامل المصابات بالسرطان ينقلن المرض لأطفالهن؟ تحذير من كارثة صحية
  • محافظ الشرقية يشهد احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم