أعلن اتحاد نقابات المهن الطبية، عن بدء تحويل المعاشات دفعة مايوعن أشهر ( أبريل - مايو - يونيو ) 2024 لأعضاء نقابات "الأطباء البشريين، أطباء الأسنان، الصيادلة، الأطباء البيطريين"

وبلغ عدد الأعضاء المستحقين للمعاش من النقابات الأربع حوالى 121 ألف عضواً، فيما بلغ إجمالى قيمة معاش الأعضاء وأسرهم حوالى 463 مليون جنيه، ويصرف المعاش إجمالاً كل ثلاثة أشهر فى منتصف أشهر ( فبراير - مايو - أغسطس - نوفمبر) من كل عام، ويحول المعاش على حسابات الأعضاء بأحد البنوك المعتمدة لدى الاتحاد، على أن يقوم العضو الأساسى بتحديث بياناته كل أربعة أعوام، بينما يقوم الورثة بتحديث بياناتهم كل عامين.

وفى الإطار نفسه قامت إدارة النظم والمعلومات بإرسال أكثر من 100 ألف رسالة للأعضاء على أرقام هواتفهم المسجلة لدى إدارة المعاشات للتنويه عن صرف المعاش اليوم.

ويقدم اتحاد نقابات المهن الطبية معاشاً لأعضائه من النقابات الأربع أعضاء الاتحاد عند بلوغ سن الستين بعد تقديم الأوراق التالية:

1- استمارة "أ.ن" من النقابة الخاصة بالعضو.

2- خطاب من أحد بنوك “مصر - الأهلى- الأسكندرية” بالموافقة على تحويل المعاش عليه (حساب جارى أو توفير).

3- صورة بطاقة الرقم القومى سارية.

4- يتقدم العضو بنفسه بملء طلب الحصول على المعاش أمام الموظف المختص بمقر الاتحاد 6 ش الحديقة - جاردن سيتى- القاهرة.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

في اجتماعه 111.. اتحاد الإذاعات العربية يستعرض تطور أنشطته

عقد المجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية اجتماعه111 يوم الثلاثاء، في مقر الاتحاد بالعاصمة التونسية برئاسة المملكة العربية السعودية ممثلة برئيس الاتحاد الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية محمد بن فهد الحارثي، ومدير عام اتحاد إذاعات الدول العربية م. عبدالرحيم سليمان، بحضور النائب الأول لرئيس الاتحاد محمد عبد المحسن العواش، والوزير المشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني النائب الثاني للرئيس أحمد عساف، ورؤساء الهيئات العربية أعضاء المجلس ورؤساء الوفود العربية.

وأكد الحارثي في كلمة في بداية الاجتماع، أن الفترة الماضية شهدت تطورًا ملموسًا وحراكًا إيجابيًا في كل مجالات أنشطة الاتحاد، مشيرًا إلى أهمية الذكاء الاصطناعي والتغيرات الحاصلة نتيجة استخدامه في صناعة الإعلام في مختلف أشكاله.

أخبار متعلقة بمشاركة المملكة.. ورشة عمل عن "منتدى التعاون العربي - الصيني"بصفة "مراقب".. هيئة الصحفيين تشارك باجتماع اتحاد الصحافة الدولي في لندن200 ألف حاج من رحلات مطوفي الدول العربية يقضون التروية في منى .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اتحاد إذاعات الدول العربية يعقد اجتماعه الـ 111 بالعاصمة تونس - واس
تطور المنصات السحابية

وأشاد الحارثي بتطور الاتحاد في المجالات التقنية وخاصة في ما يتعلق بالمنصات السحابية، إضافة إلى النتائج الإيجابية الناتجة عن توجه الاتحاد إلى المجال الاستثماري من خلال عدة مشاريع، منها مشروع مركز أعمال الاتحاد ASBU LINK CENTER الذي سيوفر موارد مهمة على المدى البعيد.
ونوه بالمستوى الذي بلغته جودة الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد، ما جعلها مقياسًا ومرجعًا في هذا المجال، موضحًا أن هذا الاجتماع سبقه اجتماع المكتب التنفيذي للشؤون الطارئة، وكان اجتماعًا موفقًا.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اتحاد إذاعات الدول العربية يعقد اجتماعه الـ 111 بالعاصمة تونس - واس
التبادلات الإخبارية والبرامجية

وأشاد المدير العام للاتحاد م. عبدالرحيم سليمان، بنشاطات الهيئات الأعضاء في الاتحاد، مؤكدًا أن الاتحاد حقق في السنة الماضية تطورًا ملحوظًا في التبادلات الإخبارية والبرامجية، وخاصة في تغطية الأحداث الجارية في غزة وباقي الأراضي الفلسطينية.
كما واصل الاتحاد مواكبة آخر التطورات التقنية وتطوير خدماته الهندسية لهيئاته الأعضاء ما بوأه أن يكون من أفضل المنظمات الناشطة في مجال الإعلام السمعي البصري في العالم.
وجرى خلال الاجتماع تقديم عرض حول أنشطة الاتحاد للعام الماضي التي تضمنت مجالات التبادل الإخباري والبرامجي، وتغطية الأحداث الكبرى داخل المنطقة العربية وخارجها، والتدريب والاستثمار.

مقالات مشابهة

  • “اتحاد العمال” يرفض تعديلات لائحة الأجور الطبية لعام 2024
  • اتحاد نقابات عمال الأردن: نرفض تعديلات لائحة الأجور الطبية لعام 2024
  • اتحاد العمال يرفض تعديلات لائحة الأجور الطبية لعام 2024
  • بنك ناصر يعلن صرف معاشات شهر يوليو مبكرًا 5 أيام
  • في اجتماعه 111.. اتحاد الإذاعات العربية يستعرض تطور أنشطته
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجأة لـ معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين (صورة)
  • المحجوب: غالبية أعضاء مجلس الدولة طلبوا من تكالة التعجيل بطرح مكان بديل عن القاهرة لعقد اللقاء الثلاثي
  • غياب رئيسة مقاطعة سيدي بليوط يؤجل دورة يونيو ويثير غضب الأعضاء
  • البراءة لأنصار اتحاد العاصمة
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير معاشات ومساعدات عاجلة للأولى بالرعاية