شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أوربان وجود أوكرانيا يعتمد فقط على أموال الغرب، وجاءت تصريحات أوربان خلال مقابلة خاصة مع إذاعة كوسوث ، قال خلالها سيادة أوكرانيا ضائعة عمليًا لأن الدولة التي ليس لديها دخل مالي، ولا تستطيع .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوربان: وجود أوكرانيا يعتمد فقط على أموال الغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوربان: وجود أوكرانيا يعتمد فقط على أموال الغرب
وجاءت تصريحات أوربان خلال مقابلة خاصة مع إذاعة "كوسوث"، قال خلالها: "سيادة أوكرانيا ضائعة عمليًا لأن الدولة التي ليس لديها دخل مالي، ولا تستطيع توفير فرص عمل لمواطنيها، ناهيك عن تمويل الحرب ليست دولة ذات سيادة".وبحسب قوله، فإن إدارة الأعمال القتالية "تحتاج إلى ثلاثة أشياء: المال والمال والمال"، ومع تطوير الأسلحة زاد الإنفاق العسكري أكثر.وفي وقت سابق، صرح وزير الدفاع المجري، كريستوف سالاي بوبروفنيكي، بأن الحالة المزاجية بشأن الصراع في أوكرانيا تتغير بشكل ملحوظ بين الدول الأعضاء في الناتو، ومن الواضح أن الحل العسكري لا يأتي بنتائج.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوربان: وجود أوكرانيا يعتمد فقط على أموال الغرب وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وسط تحذيرات.. بوتين يستقبل رئيس وزراء المجر في الكرملين

استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان في الكرملين مما أثار تحذيرات من زعماء آخرين في الاتحاد الأوروبي من أن ذلك ليس مؤشرا على تهدئة وتأكيدات على أنه لا يتحدث نيابة عن التكتل.

وتسلمت المجر الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي يوم الاثنين وهي فترة تستمر لستة أشهر. وخلال خمسة أيام فحسب منذ ذلك الحين، زار أوربان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في كييف وشكل تحالفا مع قوميين يمينيين آخرين.

كما اختار الآن أن يذهب إلى موسكو في مهمة سلام قبل أيام من قمة يعقدها حلف شمال الأطلسي ستناقش تقديم المزيد من المساعدات العسكرية لأوكرانيا في لمواجهة ما وصفه الحلف بأنه “حرب عدوانية غير مبررة”.

وأبلغ بوتين رئيس وزراء المجر بأنه مستعد لمناقشة الفروق والاختلافات في تقاصيل مقترحات السلام لإنهاء الصراع في أوكرانيا.

وأضاف بوتين أنه مستعد لسماع موقف أوربان من أزمة أوكرانيا وأن يستمع منه لآراء شركاء أوروبيين آخرين عن الأمر.

وقال بوتين لرئيس الوزراء المجري “أتمنى أن تكون لدينا فرصة لتبادل الآراء بشأن بناء العلاقات الثنائية في هذا الموقف الصعب وبالطبع أن نتحدث عن احتمالات تطور أكبر أزمة في أوروبا وأعني فيما يتعلق بأوكرانيا”.

وأدلى بوتين بالتصريحات قبيل محادثات في الكرملين بين الزعيمين.

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: قلقون بشأن زيارة أوربان إلى روسيا
  • البيت الأبيض: زيارة رئيس وزراء المجر لروسيا لن تخدم قضية السلام وتؤدي لنتائج عكسية على تعزيز سيادة أوكرانيا
  • "يجب على أوكرانيا الاستسلام".. بوتين يستقبل أوربان وسط انتقادات أوروبية
  • بوتين يجدد شروط إنهاء الأزمة في أوكرانيا
  • الكرملين: زيارة أوربان إلى موسكو كانت بمبادرة من الجانب المجري
  • بوتين يستقبل رئيس وزراء المجر في الكرملين
  • وسط تحذيرات.. بوتين يستقبل رئيس وزراء المجر في الكرملين
  • نيبينزيا: العملية العسكرية الروسية تحدد موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا
  • موسكو: موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا سيتغير استنادا لسير العملية العسكرية الروسية
  • بيسكوف: العقلاء في الغرب سيفكرون في خطة بوتين للسلام في أوكرانيا