شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ولادة 126 حالة مصابة بتشوهات خلقية في مستشفى السبعين، ،بحسب ما نشر الميثاق نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولادة 126 حالة مصابة بتشوهات خلقية في مستشفى السبعين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولادة 126 حالة مصابة بتشوهات خلقية في مستشفى السبعين

185.

208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ولادة 126 حالة مصابة بتشوهات خلقية في مستشفى السبعين وتم نقلها من الميثاق نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فريق طبي بمستشفى سوهاج الجامعي ينقذ ذراع سيدة من البتر مصابة بآلة حادة

صرح الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، بأن فريق طبي بقسم العظام ووحدة جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية، وبالتعاون مع قسم التخدير بالمستشفى الجامعي، نجح في إنقاذ ذراع سيدة في العقد الرابع من عمرها تبلغ ٣٦ سنة، إثر تعرضها لإصابة شديدة الخطورة، بواسطة آلة حادة "ساطور" نتج عنها قطع كامل  بالشرايين والأعصاب والأوتار المغذية للطرف العلوي الأيمن مع كسر بعظام الكوع.

 

وأكد الدكتور حسان النعماني أن مستشفيات سوهاج الجامعية، تعد الفريدة من نوعها بصعيد مصر من حيث الخدمات الطبية والعلاجية التخصصية التي تقدمها بالمجان للمواطنين، نظرًا لما تمتلكه من كفاءات بشرية لها سجل حافل بالنجاحات المتتالية  التي أبهرت المجتمع المحلي والدولي، في إجراء العديد من العمليات بالغة الدقة والخطورة في كثير من التخصصات، وذلك في إطار الدور الخدمي الذي تقوم به لعلاج المرضي من مختلف محافظات الصعيد، مشيدًا بالفريق الطبي لسرعة التدخل الجراحي في الوقت المناسب الذي أسفر عن الحفاظ علي ذراع المريضة.

 

ومن جانبه قال الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشري، إن السيدة المصابة وصلت إلى المستشفى في حالة إعياء وألم شديد، جراء إصابتها بجرح غائر بمنطقه العضد  الأيمن بواسطة آلة حادة "ساطور"،  ونتيجة لخطورة الإصابة تم التعامل الفوري مع الحالة بتوقيع الكشف الطبي عليها، وتقيمها من قبل أطباء قسم الطوارئ بالمستشفى الجديد، والبدء في التعامل مع المصابة وإدخالها إلى غرفة العمليات ومتابعتها بشكل دقيق.

 

ومن جهته أوضح الدكتور سمير عبدالمجيد مدير مستشفى الطوارئ، أنه عقب وصول المريضة قسم الطوارئ تم التعامل العاجل مع الحالة واستدعاء الأطقم الطبية من قسم جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية، موضحًا أن هذه الحالات الخطيرة من حوادث الأطراف العلوية، تحتاج إلى مهارة عالية من الفريق الجراحي المعالج وفريق التخدير للحفاظ علي حياة المصاب بشكل عام، فتم نقلها من غرفة العمليات إلى الجناح الداخلي والمريضة ما زالت تحت المتابعة اللحظية.

 

ومن جانبه أوضح الدكتور عبدالرحمن الشيخ رئيس قسم العظام، أنه بعد الفحص الدقيق تم استدعاء طاقم جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية، وتثبيت العظام المكسورة وتم عمل استكشاف وتوصيل الشريان والأعصاب والأوتار المقطوعة، مع رجوع الدورة الدموية بشكل كامل للطرف العلوي.

 

جدير بالذكر أن الفريق الطبي الذي أجرى العملية بسرعة ومهارة عالية من قسم العظام ضم كلًا من الدكتور ياسر عثمان مدير وحدة جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية، الدكتور عبدالرحيم محمد سنبل مدرس مساعد جراحه العظام وجراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية، والطبيب مصطفى عبداللاه معيد بالقسم، والطبيب على الشيخ نائب سنيور بقسم العظام، والطبيب محمد رفعت  نائب سنيور بقسم العظام، ومن قسم التخدير، الطبيبة منار زكريا نائب بقسم التخدير، والدكتور أحمد عزمي مدرس مساعد التخدير، ولفيف من فريق الهيئة الإدارية والتمريضية.

مقالات مشابهة

  • المدير التنفيذي للوحدة الإماراتي: رفعت لم يعاني من أي عيوب “خلقية”
  • أبناء إب ينظّمون وقفة احتجاجية في ميدان السبعين بصنعاء
  • إصابة 10 عاملات زراعة في انقلاب تروسيكل بمركز إهناسيا ببني سويف
  • إصابة 10 سيدات فى حادث تصادم ببني سويف
  • عيدروس الزبيدي يلقي خطاب النصر بميدان السبعين بصنعاء والشعب يخرج لتشييع الزعيم: صحفي مقرب من طارق: هذا ما سيحدث قريبا
  • لسوء حالة النظافة.. محافظ الدقهلية يحيل مدير مستشفى نبروه وعددا من الأطباء للتحقيق
  • فريق طبي بمستشفى سوهاج الجامعي ينقذ ذراع سيدة من البتر مصابة بآلة حادة
  • محافظ الدقهلية يحيل مدير مستشفى نبروه للتحقيق بسبب سوء حالة النظافة
  • مواجهة ساخنة في البرلمان بين المعارضة والحكومة حول أزمة طلبة الطب
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص بالرصيف فى الدقهلية