شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إطلاق البوستر التشويقي الأول لفيلم العميل صفر، سواليف أطلقت شركة أوسكار بيكتشرز البوستر التشويقي الأول لفيلم العميل صفر من بطولة نجم الكوميديا أكرم حسني والمنتظر .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق البوستر التشويقي الأول لفيلم العميل صفر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق البوستر التشويقي الأول لفيلم العميل صفر

سواليف

أطلقت شركة أوسكار بيكتشرز البوستر التشويقي الأول لفيلم العميل صفر من بطولة نجم الكوميديا أكرم حسني والمنتظر عرضه في الفترة المقبلة. يمثل فيلم العميل صفر البطولة الأولى للنجم أكرم حسني في السينما، بعد تقديم مجموعة من الأعمال الكوميدية الناجحة في السينما والتلفزيون والمسرح، في مصر والخليج العربي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. يظهر أكرم حسني في مقدمة البوستر التشويقي مرتدياً رداء استحمام وزعانف في قدميه وغطاء رأس “بونيه” ويرفع مسدساً في محاكاة ساخرة لوقفة جيمس بوند الشهيرة.

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إطلاق البوستر التشويقي الأول لفيلم العميل صفر وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

مواقف رومانسية بين حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي السابق وزوجته (صور)

احتفل حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي السابق بعيد زواجه رفقة زوجته السيدة ميرنا غيط، وذلك عبر حساباتهم الرسمية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ليتصدر الثنائي محركات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي.

احتفال حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي السابق بعيد زواجه 

ونشرت ميرنا غيط، زوجة حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي السابق، عبر حسابها الشخصي على منصة «إنستجرام»، عدة صور جمعتهما في أثناء الاحتفال بعيد زواجهما.

ووجهت زوجة حسني عبد ربه رسالة رومانسية له قالت خلالها: «الحمد لله الذي جعلك بين صفوة الرجال زوجا لي، ‏‎خير من أحببت وخير من سأحب وخير الحياة بأكملها، أحسنت عشرتي وراعيت مشاعري وجعلتني في قلبك مُكرمة، شكرًا على مفاجآتك الرائعة كالعادة، عيد زواج سعيد حبيبي».

وقبل أيام قليلة وجه لاعب الإسماعيلي السابق رسالة رومانسية خاصة لزوجته أيضًا دون خلالها: «كل عيد زواج وأنتي أفضل نعمة من ربنا عليا، وأنتي أجمل وأحن وأطيب زوجة، حبيبتي وأختي وصاحبتي وأمي وكل حاجة حلوة في الدنيا، بحبك أوي وربنا يخليكي ليا ما يحرمني منك».

مواقف رومانسية جمعت حسني عبد ربه بزوجته 

وعادة يحرص حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي السابق، على نشر الصور الرومانسية التي تجمعه بزوجته السيدة ميرنا غيط، فـ قبل أسبوع نشر الثنائي صورة لهما أثناء تأدية مناسك العمرة، ودون الأول عليها: «رحلة الحب، مع من أحب، إلى من نحب».

وفي نوفمبر 2023، استقبل عبد ربه مولودته التي أسماها «صوفيا»، إذ نشر صورة جمعته بزوجته بعد إنجابها لابنتهما الأخيرة.

ومؤخرًا، تحدث حسني عبد ربه عن علاقته بزوجته في تصريحات إعلامية، قائلًا إنه تعرف عليها بإحدى المناسبات وأعجب بشخصيتها التي تتسم بالطيبة والرقة والجمال، ودائمًا ما يقبل على تحضير المفاجآت لها. 

 

مقالات مشابهة

  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم رفعت عيني للسما
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم «رفعت عيني للسما» تمهيدا لعرضه بالسينمات
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم "شكرا لأنك تحلم معنا" للمخرجة ليلى عباس
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم شكرا لأنك تحلم معنا للمخرجة ليلى عباس
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم رفعت عيني للسما تمهيدًا لعرضه ٦ نوفمبر في السينمات
  • في ذكرى نصر أكتوبر.. أغاني تامر حسني في حب مصر
  • مواقف رومانسية بين حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي السابق وزوجته (صور)
  • شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم "الحريفة" الجزء الثاني
  • خطوط دبلوماسية ولبنان المعني الأول.. هذا ما تقوم به إيران حالياً
  • ضابط شرطة.. محمد رجب يتعاون مع تامر حسني في "ري ستارت"