قالت الفنانة روجينا إن والدتها قامت بتربيتها على أن تكون زوجة وربة منزل وتهتم بأسرتها على جميع الأصعدة.

وأضافت “روجينا”، خلال حلولها ضيفة عبر برنامج “نجوم رمضان أقربلك” على “نجوم إف إم”، مع إنجي علي، أنها تستمتع بالقيام بالمهام المنزلية دائما وأنها لا تعتمد على وجود المساعدين معها بالمنزل.

واستكملت روجينا حديثها، قائلة إن المسئوليات الأسرية والإهتمام بتفاصيل أسرتها هى التى تساعدها على الخروج سريعا من الأدوار التى تجسدها دائما فى أعمالها الفنية ، معلقة: "دا الي بيساعدني من الخروج من اى شخصية بجسدها هو اني برجع لحياتي الطبيعية وانشغل فى تفاصيل بناتي وتفاصيل حياة روجينا الحقيقية وإلا ممكن اتجنن لأن الشغلانة دي فيها لوسة".

ميمي جمال: كنت أشعر بالغيرة الفنية من حسن مصطفي فى بداية زواجنا لهذا السبب|خاص هلا السعيد: استعنت بشخص يشبه صابر المداح فى الحقيقة|خاص

وشاركت الفنانة روجينا فى النصف الأول من الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل "سر إلهي" الذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ إنطلاقة عرضه.

أحداث مسلسل “سر إلهي” 

وتدور أحداث مسلسل “سر إلهي”، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل قصة نصرة، وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها. 

وتم عرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، في النصف الأول من شهر رمضان عبر قناة cbc ,cbc دراما وأبو ظبي، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.  

أبطال مسلسل “سر إلهي”

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، ورنا رئيس، ومى سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحدينى، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار الفنانة روجينا مسلسل سر إلهي أحداث مسلسل سر إلهي مسلسلات رمضان2024 سر إلهی

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا

متابعة بتجــرد: كشف الفنان أحمد عز ، على هامش حضوره المؤتمر الصحافي للإعلان عن انطلاق عرض مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر”، التي يقدّمها في المملكة العربية السعودية بمشاركة النجمة الكبيرة يسرا، عن أمنيته العودة إلى جمهوره من خلال عمل درامي جديد، خاصة بعد غيابه لمدة ثلاث سنوات، منذ قدّم مسلسل “هجمة مرتدة” مع الفنانة هند صبري في عام 2021.

ووضع عز شرطاً للعودة إلى الدراما، حيث قال في تصريحات صحافية إنه يبحث عن سيناريو جديد ومختلف يخوّله العودة الى جمهوره، فالسيناريو هو الذي يحكم قراره.

وعبّر عن سعادته الكبيرة بنجاح فيلم “ولاد رزق 3″، كاشفاً عن المبلغ المالي الذي تم إنفاقه على العمل، ومتطرقاً الى الحديث عن الفنانة يسرا التي يتعاون معها في مسرحية “ملك والشاطر” بعد 21 عاماً على تقديمهما آخر أعمالهما الفنية، مسلسل “ملك روحي”.

وأكد عز أن فيلم “ولاد رزق 3”  الذي يُعرض الآن ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024 تكلّف نحو 12 مليون دولار أميركي، واستطاع حصد إيرادات تخطّت المبلغ المالي الذي أُنفق عليه، موضحاً: “العمل في أقل من 10 أيام جمع كل الفلوس اللي اتصرفت عليه، والدعم لما بيتحط في مكانه الصح بنحقق بيه كتير”.

كما عبّر أحمد عز عن سعادته بالعمل مع الفنانة يسرا، قائلًا إنه يدين لها بالفضل: “أنا في منتهى السعادة إني باشتغل مع أستاذتي يسرا، وكل النجاحات اللي حققتها، يسرا السبب فيها بعد ربّنا، وأنا مدين لها بالفضل وباللي اتعلّمته منها في بداية دخولي الفن”.

main 2024-06-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أبرزهم «رنا رئيس وإسلام إبراهيم».. أبطال مسلسل «روح جدو» يحتفلون ببدء التصوير
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"
  • شاهد.. أحدث طهور لتارا عماد على الشاطئ
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"
  • سمية الخشاب: التعليم «مبيحددش لا مصير ولا نيلة»
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة