أعرب الفنان عابد عناني عن سعادته بالمشاركة بأكثر من عمل درامي في السباق الرمضاني لهذا العام 2024، حيث إنه يخوض تجارب جديدة ومختلفة منها مسلسل جودر والحشاشين الذي يقدم من خلاله شخصية تاريخية ومسلسل محارب إلى جانب الفنان حسن الرداد.

وقال الفنان عابد عناني في تصريحات لـ «الوطن» عن اختلاف الشخصيات التي يقدمها خلال الأعمال الرمضانية «يعتبر تقديمي لأكثر من شخصية هذا العام بمثابة تحدٍ لي لذلك أعشق مهنة التمثيل».

وتحدث عن كواليس قبولة للأدوار قائلا إنه «مسلسل الحشاشين وجودر تعد من الأعمال التي كنت أرغب في تقديمها منذ عدة أعوام لأنها أعمال تاريخية تناقش زمناً مختلفا، كما أن بهم عناصر مثيرة من التمثيل والإخراج والديكور والأزياء».

لم أتردد في قبول شخصية الأمير نزار

وأشار إلى رأيه في مسلسل الحشاشين «سعيد جداً بمسلسل الحشاشين، وعندما رشحني بيتر ميمي كضيف شرف في أول 3 حلقات من المسلسل في دور الأمير نذار لم أتردد على الإطلاق خصوصاً لأنني قدمت معه العديد من الأعمال الناجحة من قبل، كما أنني سعيد بذكائه وأسلوبه في تناول الموضوعات المطروحة».

يعتبر مسلسل جودر هو درة التاج

وانتقل في حديثه إلى مسلسل جودر «مسلسل جودر هو درة التاج، كما أنني من جمهور قصص ألف ليلة وليلة منذ طفولتي وسعدت كثيراً بإعادة تقديم هذه القصص من جديد، وعند ترشيحي إلى دور أشمع قرأت السيناريو وسعدت به كثيراً، ومع عرض أول 5 حلقات من المسلسل بدأ الجمهور يلاحظ اللغة التي تمت كتابة القصة بها ووضوح الشخصيات، كما ان القصة التقليدية لشهرزاد وشهريار مكتوبة بطريقة لطيفة على يد الكاتب الكبير أنور عبدالمغيث، وظهر اهتمام المخرج إسلام خيري بجميع التفاصيل إلى جانب الديكور والملابس والتصوير».

سعيد باستقبال الجمهور لمحارب

وقال عن مسلسل محارب إن قبوله للدور كان بسبب زميل الدراسة حسن الرداد الذي أحبه كثيراً، والمخرجة شيرين عادل التي قدمت معها أعمالاً عدة فضلا عنه أنه من جمهورها حيث تهتم كثيراً بالقصة والشخصيات وطريقة السرد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عابد عناني محارب جودر الحشاشين حسن الرداد ياسر جلال مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات

#سواليف

تبدأ إدارة ترخيص السواقين والمركبات،اليوم الأحد، بتقديم #خدمات_الترخيص #المتنقل في دير أبي سعيد بمحافظة #إربد، ضمن مبادرة “بنوصلك”.

وستكون عربة الترخيص المتنقلة في ساحة مكتبة بلدية #دير_أبي_سعيد وستستمر في تقديم خدماتها حتى الأربعاء المقبل، من الساعة 8 صباحا حتى الثانية ظهرا لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في لواء الكورة.

وتأتي الخدمة ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد اللواء عن أقرب ترخيص في محافظة إربد.

مقالات ذات صلة اتفاقية تعاون بين “النزاهة” ومركز زها الثقافي 2024/06/11

وسيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخص للسائقين والمركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا.

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات
  • الناقد صلاح بيصار: من المسئول عن إتلاف أعمال الرائد محمود سعيد؟
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له