بوابة الوفد:
2024-09-30@15:20:53 GMT

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 27 رمضان

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

أسعار الدواجن اليوم الاربعاء.. شهدت أسعار الفراخ خلال تعاملات اليوم الأربعاء 27 رمضان في الأسواق والمحلات التجارية المصرية ومن ارض المزرعة،استقرارًا، إذ سجل سعر الفراخ البيضاء استقرارًا نحو 85 جنيهًا في أرض المزرعة، كما ثبتت أسعار الدواجن الساسو لتباع بنحو 95 جنيهًا.

 

في السطور التالية، ترصد"بوابة الوفد الإلكترونية"، التفاصيل الكاملة عن أسعار الدواجن اليوم وفقًا لما تشير إليه بورصة الدواجن، علمًا أن اسعار الفراخ البيضاء اليوم، تواصل تصددرها يوميًا محرك البحث العالمي جوجل بسبب زيادة البحث عنها من قبل المواطنين وبصورة لحظية خاصة في بورصة الدواجن اليوم.

ورغم ما شهدته الأيام الماضية، من حالة تحسن ملحوظ في اسعار الفراخ اليوم لمختلف الأنواع في بورصة الدواجن اليوم، خلال تعاملات البيع والشراء، سواء على مستوى المزرعة أو محلات التجزئة بجميع الأسواق على مستوى الجمهورية، وكانت أسعار الدواجن للأنواع المختلفة، قد شهدت تباين ملحوظ، بسبب اختلاف الشركة المنتجة، ولكن أسعارها تراوحت للتجار تسليم المزرعة بين 85 جنيهًا و115 جنيهًا.

وسبق أن أشارت شعبة الثروة الداجنة، في تقرير لها، إلى استمرارية التباين في اسعار الدواجن اليوم خلال تعاملات السوق بشكل ملحوظ، جاءت نظير الارتفاعات التي شهدتها خلال الفترة الماضية والتي ما زالت تؤثر عليها حتى الآن.

وفي هذا السياق تستعرض “بوابة الوفد الإلكترونية” أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم الاربعاء في الاسواق وباسواق الجملة، وتحرص الوفد على تقديم كافة المعلومات اللازمة التي تستجد على اسعار السلع لاسيما أسعار الدواجن للوقوف على اخر التطورات التي تطرأ على الاسعار، وجاء سعرها على النحو الاتي:

محافظ بني سويف يتفقد السلاسل التجارية للاطمئنان على توافر السلع جامعة الفيوم توقع اتفاقية تعاون لدمج ذوي الإعاقة في المجتمع أسعار الدواجن اليوم الاربعاء في الاسواقأسعار الفراخ البيضاء

سجلت أسعار الدواجن البيضاء في أرض المزرع

ة استقرارًا وصلت إلى 85 جنيهًا، ويعود ذلك نتيجة وفرة المعروض وضخ الدولة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة.

 

أسعار الفراخ الساسو

كما ثبتت أسعار الدواجن الساسو لتباع بنحو 95 جنيهًا.

 

أسعار الفراخ البلدي

في حين جاءت أسعار الدواجن البلدي مستقرة لتباع بنحو 115 جنيهًا.

 

أسعار البط اليوم

سجل سعر البط المسكوفي في المزرعة 38 جنيهًا عمر يوم.

 

ووصل سعر البط الفرنساوي إلى 10 جنيهات عمر يوم.

 

وسجل سعر الرومي الأسمر البرونزي عمر يوم 50 جنيهًا

 

وسجل سعر الرومي الأبيض عمر يوم 120 جنيهًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار الدواجن اليوم الاربعاء أسعار الفراخ الساسو اسعار الفراخ البلدي أسعار البط اليوم أسعار الدواجن الیوم أسعار الفراخ خلال تعاملات الیوم ا عمر یوم

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 30-9-2024 بمحافظة البحيرة

 

شهدت محافظة البحيرة، استقرارا، في أسعار الدواجن والبيض، وذلك وفقًا لآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها السوق المحلية، حيث تعتبر أسعار الدواجن والبيض من أعلى كلمات البحث علي مختلف المواقع، لذا تقدم بوابة الفجر خدمة لقرائها ومتابعيها لمعرفة أسعار الدواجن والبيض بمحافظة البحيرة.

 

أسعار الدواجن اليوم

ورصدت "الفجر"، أسعار الدواجن في محافظة البحيرة، حيث سجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 75 جنيهًا، وسعر كيلو الفراخ الأمهات 70 جنيهًا، كما سجل متوسط سعر الفراخ الساسو 85 جنيها للكيلو، وسجل سعر الفراخ البلدي نحو 95 جنيهًا للكيلو.

 

أسعار البيض اليوم

أما عن أسعار البيض، فتشهد ارتفاعا خلال الفترة الحالية، ليستقر سعر كرتونة البيض الأبيض عند 170 جنيها، وسعر كرتونة البيض الأحمر 175 جنيها.

 

قال رئيس شعبة الدواجن إن أسعار الأعلاف، ارتفعت عن السعر المتداول، وكشف أن أسباب أسعار سعر الأعلاف في الوقت الراهن يعود إلى بدء خروج المراكب المحملة بالذرة، وهذا من شأنه يحدث انفراجه قريبًا.

مقالات مشابهة

  • أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم.. تشهد تراجعا
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 30-9-2024 في الدقهلية
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 30-9-2024 بمحافظة البحيرة
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 30-9-2024 في قنا
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 30-9-2024 في المنيا
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم 29-9-2024 في قنا
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت28-9-2024 في المنيا
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم السبت 28-9-2024  في قنا
  • بورصة الدواجن اليوم السبت 28-9-2024.. انخفاض أسعار الفراخ البيضاء