شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ماهي الصفقة الكبرى التي ينتظرها برشلونة في الفترة القادمة ؟، _ تحدثت صحيفة السبورت الكتالونية عن صفقة كبرى ستأتي ل برشلونة قبل إغلاق السوق لكنها مشروطة بخروج لاعب او لاعبين مهمين ويرى رئيس .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماهي الصفقة الكبرى التي ينتظرها برشلونة في الفترة القادمة ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماهي الصفقة الكبرى التي ينتظرها برشلونة في الفترة...

_ تحدثت صحيفة السبورت الكتالونية عن صفقة كبرى ستأتي لبرشلونة قبل إغلاق السوق لكنها مشروطة بخروج لاعب او لاعبين مهمين ويرى رئيس برشلونة بأنه لا داعي للعجلة حيث يوجد شهر كامل متبقي لتنفيذ تلك الصفقة .

خمنت وسائل التواصل الكتالونية أن هذه الصفقة ربما تكون من بين تلك الخيارات :

جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد

برناردو سيلفا نجم وسط مانشستر سيتي

كيميتش نجم بايرن ميونخ

ديبالا لاعب روما

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماهي الصفقة الكبرى التي ينتظرها برشلونة في الفترة القادمة ؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا

أشار لاعب وسط برشلونة، الدولي بيدري غونزاليس، إلى أن فريقه لم يبدأ بشكل جيد في المواجهة أمام مضيفه أوساسونا، وأنهى الشوط الأول متأخراً بهدفين، وهو ما منح الأفضلية لصاحب الأرض الذي فاز 4-2.

عقب انتهاء المباراة التي أقيمت الليلة الماضية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال بيدري: "في الشوط الأول لم نكن جيدين، أعتقد أن الهدف الثاني أضر بنا في الشوط الثاني كنا نستحق أكثر".

وفي الشوط الثاني، اتخذ برشلونة خطوة إلى الأمام مقارنة بالشوط الأول، وفي هذا السياق قال لاعب الوسط: "كان علينا أن نعود إلى المباراة، بعد تلك النتيجة في الشوط الأول أردنا أن نبذل قصارى جهدنا، وفي الهجمات المرتدة ألحقوا بنا الأذى".

بعد السقوط الأول في "#الليغا".. تصريح غريب من #فليك#برشلونة #24Sporthttps://t.co/yso10JS0Zp

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2024

وعن التناوب بين اللاعبين، أكد بيدري أنه من الطبيعي أن يكون هناك تناوب، وهناك العديد من المباريات ومن الطبيعي أن يجري الفريق التبديلات للوصول إلى جميع المباريات بشكل جيد، هذا ليس عذراً، وهذه النتيجة في الشوط الأول أضرت بنا".

وفيما يتعلق بالهدف الثاني، الذي سبقه خطأ محتمل من تورو، أكد بيدري أنه يرى ذلك خطأ واضحاً للغاية"، مضيفاً أن هناك أيضاً ركلة جزاء لصالح لامين يامال، أعتقد أنها كانت واضحة جداً، ولا أفهم لماذا لم يصفر الحكم لاحتسابها؟. 

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • كارفخال وريال مدريد سعيدان بمفاوضات تجديد العقد
  • الخميس.. مكتبة القاهرة الكبرى تناقش العمل الإنساني وتأثيره على المجتمع
  • ناصر منسي:  مستمر مع الزمالك بعد هدف السوبر ولن أرحل للبنك الأهلي
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا