تهدف الحملة إلى صنع فارق في حياة الأشخاص الأقل حظا

أطلق تطبيق جيني الرائد في نقل الركّاب حملةً للاستدامة الاجتماعية تهدف إلى صنع فارق في حياة الأشخاص الأقل حظًا، حيث تعاون مع بنك الطعام الأردني لتمكين الناس من مدّ يد المساعدة خلال شهر رمضان المبارك.

يُسهّل تطبيق جيني من خلال هذه الشراكة المميزة الطريق للتبرع بوجبات الإفطار للمحتاجين لجعل حياتهم أسهل في هذه الأيام الفضيلة.

ويمكن لمستخدمي تطبيق جيني التبرع بوجبات الإفطار من خلال خدمة التوصيل جيني إكسبرس، وذلك من خلال استخدام رمز (كود) معيّن أثناء الدفع، مما يعفيهم من رسوم التوصيل ويتيح لهم أن يقدموا العون دون تكبد أي تكاليف إضافية.

يستقبل بنك الطعام الأردني التبرعات بصدرٍ رحب خلال أوقات عمله من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، ويضمن تطبيق جيني للمتبرعين وصول مساهماتهم إلى البنك بسرعة وبكفاءة.

اقرأ أيضاً : إل جي إلكترونيكس تدعم برامج مؤسسة نهر الأردن لحماية الطفل وتمكين المرأة

تحدثت أماندا ياسمينة نائبة رئيس التسويق لدى جيني عن هذه الحملة قائلةً: "إن لعمل الخير، مهما كان صغيرًا، تأثيرًا كبيرًا خاصةً خلال شهر رمضان الذي يزيد فيه السخاء والإحسان،" وأضافت: "نحن فخورون بهذا التعاون مع بنك الطعام الأردني لتسهيل التبرعات وتسهيل مساهمة الأفراد في رفاهية مجتمعهم."

ومن جانبها، عبّرت الدكتورة كوثر القطارنة رئيس مجلس إدارة بنك الطعام الأردني عن امتنانها لهذه الحملة بقولها: "نحن سعيدون جدًا بمشاركتنا في عمل الخير مع تطبيق جيني، ونتطلع نحو المزيد من هذه المبادرات المشتركة في المستقبل."

تؤكد هذه المبادرة التزام جيني بالاستدامة الاجتماعية للشركات وتفانيه في تحقيق تأثيرٍ إيجابيٍ على المجتمع، ومن خلال العطاء والإحسان يحقق تقدمًا نحو مجتمعٍ أكثر شموليةً ورأفة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: رمضان حملة تبرعات الطعام من خلال

إقرأ أيضاً:

تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام

كتب- محمود مصطفى:

أعلن بيت الزكاة والصدقات، انطلاق قطار حملة بيت الزكاة والصدقات تحت شعار "إلى المدرسة"؛ استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد 2024/2025 م.

يأتي ذلك، بحسب بيان بيت الزكاة والصدقات، الإثنين، تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس الأمناء.

وأكد بيت الزكاة والصدقات، أن المستلزمات الدراسية التي تُوزَّع على الطلبة الأيتام غير القادرين في محافظات المنوفية ودمياط والدقهلية تشمل: "حقيبة مدرسية، وأدوات كتابية، وحذاء ومعطف"، وذلك عن طريق قوائم مُعدَّة مسبقًا بالمدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم والأزهري؛ في إطار حملة "إلى المدرسة" التي أطلقها "بيت الزكاة والصدقات" للعام الثاني على التوالي.

وأوضح البيان، أن حملة "إلى المدرسة" لتوفير المستلزمات الدراسية للطلاب الأيتام يندرج ضمن برنامج "رحمة" لكفالة الأيتام غير القادرين، وبرنامج "التعليم"؛ لمد يد العون للطلاب الذين يجدون صعوبة في تحمل نفقات التعليم، ومساعدتهم على استكمال دراستهم.

مقالات مشابهة

  • فريق الحملة الصحية للمرأة يزور دار الرعاية الاجتماعية بمصراتة
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • حصاد 47 يوما.. «100 يوم صحة» تقدم 74 مليون خدمة طبية مجانية
  • موعد بدء تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر وتغيير الساعة
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024
  • معهد الإمارات المالي يطلق برنامج "القيادة المستدامة في القطاع المالي"
  • تدشين حملة خدمية لتنظيف الأماكن العامة في سناو والمضيبي
  • الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 72 مليون خدمة مجانية خلال 46 يومًا
  • «المصريين الأحرار» يطلق حملة توعية شاملة لتعزيز الانتماء وبناء الإنسان
  • تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام