صحافة العرب:
2024-07-05@12:39:31 GMT

إحباط هجوم على موسكو

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

إحباط هجوم على موسكو

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إحباط هجوم على موسكو، وأكّدت الوزارة في بيان أنّه جرى إحباط محاولة من نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي بواسطة طائرة مسيرة على أهداف في موسكو، فيما دُمّرت الطائرة بواسطة .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحباط هجوم على موسكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحباط هجوم على موسكو

وأكّدت الوزارة في بيان أنّه جرى "إحباط محاولة من نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي بواسطة طائرة مسيرة على أهداف في موسكو، فيما دُمّرت الطائرة بواسطة منظومة الدفاع الجوي للبلاد".

وكان عمدة العاصمة الروسية موسكو، سيرغي سوبيانين، أعلن في 24 تموز/يوليو الجاري اعتراض قوات الدفاع الروسية طائرة مسيرة حاولت الهجوم على موسكو، مؤكّداً أنّ الهجوم لم يحدث أي دمار أو إصابات.

وفي بداية تموز/يوليو، جرى إسقاط 5 طائرات بدون طيار أوكرانية في العاصمة الروسية، اثنتان منها في منطقة فالوييفو (وقعت في حقل فارغ)، وواحدة في منطقة كوبينكي واثنتان في نوفا موسكفا.

وفي حزيران/يونيو الماضي، أفاد حاكم موسكو أندري فوروبيوف بإسقاط مسيرتين قرب قاعدة عسكرية في محيط المدينة من دون تسجيل ضحايا أو أضرار.

وقبل ذلك، اتهمت وزارة الدفاع الروسية كييف بشن "هجوم إرهابي" بالمسيرات على موسكو، مشيرةً إلى أن كييف حاولت مهاجمة موسكو بـ8 طائرات مسيرة دُمرت جميعها.

كذلك، تعرّضت موسكو مطلع أيار/مايو الماضي لهجوم، إذ أعلنت الرئاسة الروسية تعرّض مقر الرئيس فلاديمير بوتين في الكرملين لهجوم بطائرة مسيرة أوكرانية.

وكالات

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إحباط هجوم على موسكو وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إحباط هجوم على موسکو

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 مقاومين في طولكرم بقصف طائرة مسيرة إسرائيلية

طولكرم - صفا

استشهد 4 شبان، مساء اليوم الثلاثاء، بقصف طائرة إسرائيلية مسيّرة مجموعة من الشبان وسط مخيم نورشمس شرقي مدينة طولكرم.

وأكدت وزارة الصحة، في بيان مقتضب وصل وكالة "صفا"، استشهاد 4 شبان بقصف طائرة مسيرة مجموعة من الشبان وسط مخيم نورشمس.

وأفادت مصادر محلية أن طواقم طبية نقلت عددًا من المصابين جراء القصف في مخيم نور شمس إلى مستشفى ثابت ثابت الحكومي دون أن تعرف طبيعة إصابتهم.

وأكدت مصادر محلية متوافقة مع بيان وزارة الصحة أن "الشهداء هم المقاومون: يزيد صاعد عادل شافع (٢٢ عاما)، ونمر أنور أحمد حمارشة (٢٥ عاما)، ومحمد حسن غنام كنوح (٢٢ عاما)، ومحمد ياسر رجا شحادة (٢٠ عاما) ملتحقاً بشقيقه الشهيد المقاوم غيث شحادة.

ووصل عدد من الاصابات إلى مستشفى ثابت الحكومي نتاج قصف طيران الاحتلال المسير وسط مخيم نور شمس.

وقال جيش الاحتلال إن طيرانه شنّ غارة جوية على مخيم نور شمس بدعوى استهداف عدد من المطلوبين.

ويأتي قصف الاحتلال مخيم نور شمس للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع، حيث استشهد المقاوم سعيد جابر وأصيب عدد آخر بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، ظهر الأحد الماضي، منزلًا داخل حي المنشية بمخيم نور شمس للاجئين شرقي طولكرم.

وباستشهاد الشبان الأربعة، يرتفع عدد شهداء محافظة طولكرم خلال 24 ساعة إلى 6، بعد استشهاد المواطنة نسرين ضميري والطفل محمد سرحان خلال اقتحام الاحتلال طولكرم ومخيم نور شمس، أول أمس الاثنين.

مقالات مشابهة

  • سيمينوف: كييف تستخدم أنظمة هيمارس الأمريكية لبث الذعر في صفوف المدنيين
  • موسكو تتهم مقاتلة حربية بالاقتراب الخطر من طائرة روسية فوق سوريا
  • موسكو تتهم مقاتلة غربية بالاقتراب إلى حد الخطر من طائرة روسية فوق سوريا
  • بيسكوف: تصريحات كييف والدول الغربية الرافضة لخطة السلام الروسية تتسم بقصر النظر
  • جيش الاحتلال: حزب الله أطلق 160 صاروخًا و15 طائرة مسيرة على شمال إسرائيل
  • الدفاع الروسية: إسقاط طائرة مسيرة أوكرانية فوق بيلجورود
  • استشهاد 4 مقاومين في طولكرم بقصف طائرة مسيرة إسرائيلية
  • ليتوانيا تقدم احتجاجًا إلى موسكو بعد اختراق طائرة مدنية روسية مجالها الجوي
  • ريتر: ضربة قوات كييف على سيفاستوبول هجوم أمريكي على روسيا
  • موسكو تعلق على دعوة فرنسية لتزويد كييف بالأسلحة النووية