في تصريحات جديدة له، قال المخرج والمنتج كاران جوهار إن مشروع الفيلم السينمائي الذي يشهد عودة التعاون بينه وبين سلمان خان لازال قائمًا. 

 

ووفق انديا توداي، الفيلم من المقرر أن يحمل عنوان رسمي هو The Bull، ومن المقرر أن يتم طرحه للعرض في السينمات بحلول عام 2025.

 

ذلك بعد أن أشار النجم الكبير عامر خان لاحتمالية العمل على جزء جديد من فيلمه الكلاسيكي الناجح Andaz Apna Apna بعد عقود من طرحه.

 

ووفق إنديا توداي، الفيلم كان مشاركا في بطولته النجم سلمان خان، والعمل على جزء ثاني منه سيكون أيضًا بمشاركة سلمان.

 

وكشفت مصادر عن تفاصيل الفيلم السينمائي القادم للنجم الهندي الكبير سلمان خان، من خلالها اتضح سعي سلمان خان للتعاون مع المخرج  AR Murugadoss.

 

أول فيلم لـ راجفير ديول

 

وكان قد احتفل نجم بوليوود الكبير "صاني ديول" بطرح البوستر الترويجي لأول عمل سينمائي لنجله راجفير ديول، الذي سيشهد أول ظهور سينمائي للممثل الشاب ابن النجم الكبير في السينما الهندية.

 

وقال صاني بنشر البوستر الترويجي الأول لفيلم نجله الجديد الذي يطرح بعنوان Dono، وسيشهد أيضًا الظهور الأول للفنانة الشابة "ثاكيريا دهيلون" في سينما بوليوود، الفيلم تدور أحداثه في إطار قصة رومانسية بين الثنائي من إخراج "سوراج بارجاتيا".

 

مشاركة جديدة لبوبي ديول

 

أيضا طرح النجم بوبي ديول، شقيق النجم صني ديول الصورة الأولى له، للشخصية التي سيجسدها ضمن أحداث فيلم " Animal " إلى جوار رانبير كابور.

 

ونقل موقع "إنديا توداي"، صورة ترويجية نشرها بوبي لشخصيته من الفيلم، وكان وجهه ملطخًا بالدماء، عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام.

سلمان خان وكاران جوهار

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلمان خان أفلام بوليوود سلمان خان

إقرأ أيضاً:

عاجل - لازال البحث جاريًا تحت الأنقاض.. تفاصيل انهيار منزل من 4 طوابق في حي المناخ محافظة بورسعيد

في حادث مروع وقع بعد منتصف الليل، شهد حي المناخ بمحافظة بورسعيد انهيار منزل مكون من أربعة طوابق، مما أدى إلى حالة من الذعر والفوضى بين سكان المنطقة. يُعتبر هذا الحادث من أكبر الكوارث التي شهدتها المحافظة في السنوات الأخيرة، حيث تسبب في خسائر بشرية ومادية كبيرة. توافدت فرق الإنقاذ والإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، محاولةً إنقاذ الأرواح وإجلاء السكان من المباني المجاورة خشية حدوث انهيارات أخرى. وقد هرع الأهالي لمساعدة الفرق المختصة، وسط مشاهد مؤلمة وأجواء من الحزن والقلق.

حادث مروع وقع بعد منتصف الليل - حي المناخ  قبل قليل 

تفاصيل انهيار منزل من 4 طوابق في حي المناخ محافظة بورسعيد.. المنزل المنهار كان يضم عدة أسر، مما يزيد من حجم المأساة الإنسانية المرتبطة بهذا الحادث الأليم. التحقيقات الأولية تشير إلى أن السبب المحتمل للانهيار قد يكون ناتجًا عن ضعف في البنية التحتية للمبنى، أو نتيجة لعمليات بناء غير مطابقة للمواصفات الفنية. تواصل السلطات المحلية تحقيقاتها للوقوف على الأسباب الدقيقة للحادث.

مساع الدعم والمساعدة للمتضررين

بينما تسعى الجهات المعنية لتقديم الدعم والمساعدة للمتضررين وتوفير المأوى لمن فقدوا منازلهم. هذا الحادث المؤلم يسلط الضوء على أهمية الصيانة الدورية للمباني والتأكد من تطبيق معايير السلامة لتفادي وقوع كوارث مشابهة في المستقبل.

استقبال مستشفى السلام بورسعيد

استقبل مستشفى السلام بورسعيد، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، المصاب: زياد السعيد مسعد العدوى 23 عامًا، مصابًا بجروح متفرقة بالوجه وكدمات وسحجات بالجسم، إثر انهيار عقار بنطاق حى المناخ.

بلاغ بعد منتصف الليل

وكانت إدارة النجدة بمديرية أمن بورسعيد، تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط عقار بشارع البلدية ونمرة 2 خلف شارع كسرى، وعلى الفور توجه رجال الحماية المدنية والبحث الجنائي والإسعاف، إلى مكان الواقعة لإنقاذ أي من الأشخاص تحت الأنقاض.

بلاغ بعد منتصف الليل

ويكثف رجال الأمن، من جهودهم في البحث عن أي شخص تحت الأنقاض الناتجة عن انهيار العقار، وكذلك الوقوف على ملابسات الواقعة، وإزالة أنقاض العقار، وفرض كردون أمني بمحيطه، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

مصاب واحد حتى الآن

كان أصيب شخص في انهيار عقار مكون من 4 طوابق نطاق حي المناخ ببورسعيد.

مقالات مشابهة

  • عاجل - لازال البحث جاريًا تحت الأنقاض.. تفاصيل انهيار منزل من 4 طوابق في حي المناخ محافظة بورسعيد
  • فتح باب التقديم لوظيفة قائم بعمل موجه عام جغرافيا بـ«أزهرية الدقهلية»
  • النجم الإسباني لامين جمال يجتاز امتحان المرحلة الثانوية
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • لبلبة لـ "الفجر": أنا فنانة استعراضية..وأرتدي بدلة رقص في "عصابة الماكس" لضرورة درامية اصبت في الفيلم بـ7 غرز تركت علامة تذكرني بأيام التعب والمحبة
  • أروع أغاني النجم مدحت صالح على المسرح الكبير
  • الكبير: التحركات الأخيرة لنورلاند تتجه نحو إبرام اتفاق سياسي جديد وتشكيل حكومة موحدة