شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حظر الإفصاح عن المستندات بقانون حماية البيانات الشخصية اعرف التفاصيل، حظر قانون حماية البيانات الشخصية، على أعضاء مجلس إدارة مركز البيانات الشخصية والعاملين به، إفشاء أي وثائق أو مستندات أو بيانات تتعلق بالحــالات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حظر الإفصاح عن المستندات بقانون حماية البيانات الشخصية.

. اعرف التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حظر الإفصاح عن المستندات بقانون حماية البيانات...

حظر قانون حماية البيانات الشخصية، على أعضاء مجلس إدارة مركز البيانات الشخصية والعاملين به، إفشاء أي وثائق أو مستندات أو بيانات تتعلق بالحــالات التي يقوم المركـــز برقــابتهـــا أو فحصها أو التي يتم تقــديمها أو تداولها أثناء فحص أو إصدار القرارات الخاصة بها، ويظل هذا الالتزام قائمًا بعد انتهـاء العـلاقة بالمركـز.

وفي جميع الأحوال، لا يجوز الإفصاح عن المعلومات والوثائق والمستندات والبيانات المشار إليها في هذه المـادة إلا لسلطات التحقيق والجهات والهيئات القضائية.

وللمركز بالتنسيق مع السلطات المختصة التعاون مع نظــرائه بالبــلاد الأجنبيــة وذلك في إطار اتفاقيات التعاون الدولية والإقليمية والثنائية أو بروتوكولات التعاون المصدق عليها أو تطبيقًا لمبدأ المعاملة بالمثل بما من شأنه حماية البيانات الشخصية والتحقق من مدي الامتثال للقانون من قبل المتحكمين والمعالجين خارج الجمهورية.

ويعمل المركز على تبادل البيانات والمعلومات بما من شأنه أن يكفل حماية البيانات الشخصية وعدم انتهاكها والمساعدة في التحقيق في الانتهاكات والجرائم ذات الصلة وتتبع مرتكبيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حظر الإفصاح عن المستندات بقانون حماية البيانات الشخصية.. اعرف التفاصيل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اعرف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تكشف حقيقة تأجيل الدراسة ليوم 1 أكتوبر.. اعرف التفاصيل

كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم، حقيقة تأجيل الدراسة لجميع الطلاب بالمراحل التعليمية إلى 1 أكتوبر المقبل بدلا من 21 سبتمبر، لعدم جاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد 2024-2025، المقرر أن يبدأ السبت المقبل وفق الخريطة الزمنية المعتمدة من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم.

هل تم تأجيل الدراسة ليوم 1 أكتوبر؟

وقال المصدر لـ«الوطن» إنّه لا صحة لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأجيل الدراسة ليوم 1 أكتوبر، وأنّ الوزارة لم تصدر أي قرارات بهذا الشأن وأنّ ما يتم تداوله عار تماما عن الصحة، مؤكدة أنّ الدراسة في موعدها المحدد بالخريطة الزمنية للدراسة يوم السبت 21 سبتمبر ولا تغيير في الخريطة. 

وتابع المصدر، أنّ الوزارة والمديريات تواصل استعداداتها لاستقبال الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، سواء من صيانة المدارس وتنفيذ خطة حل كثافة الفصول بالمدارس وحل مشكلة عجز المعلمين، مشيرا إلى أنّ المدارس تعمل على قدم وساق للانتهاء من الاستعدادات قبل السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • ضوابط وشروط تراخيص معاهد تدريب البحارة العاملين على اليخوت.. اعرف التفاصيل
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 6 آلاف جنيه وحوافز إضافية.. اعرف التفاصيل
  • 300 وظيفة شاغرة لحديثي التخرج في إحدى شركات الاتصالات.. اعرف التفاصيل
  • منحنى جديد للمواجهة بين حزب الله وإسرائيل.. اعرف التفاصيل
  • وظائف حكومية متاحة في وزارة الصحة.. اعرف المستندات المطلوبة
  • وظائف شاغرة في هيئة المجتمعات العمرانية.. اعرف المستندات المطلوبة
  • «التعليم» تكشف حقيقة تأجيل الدراسة ليوم 1 أكتوبر.. اعرف التفاصيل
  • 9 فئات لا يجوز منحهم ترخيص سلاح ناري.. اعرف التفاصيل
  • خطوات التعاقد على عداد غاز بالمنصورة الجديدة.. اعرف التفاصيل
  • كيف تغير الأموال الساخنة موازين الاقتصاد العالمي؟.. اعرف التفاصيل