يحرص علاء مبارك، نجل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، على التفاعل دائما مع متابعه على منصات التواصل الاجتماعي، وعمل "إسقاطات" على الأحداث بشكل غير مباشر، كما يقول متابعوه.

وخلال الساعات الماضية أثار علاء مبارك جدلا على حسابه على منصة "إكس" بعد أن نشر تغريدة بصورة لوالده الراحل، تزامنا مع يوم تنصيب رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، لولايته الثالثة، وفي نفس اليوم نشر مقطع له وهو يؤدي مناسك العمرة برفقته شقيقه الأكبر جمال.



تغريدات علاء مبارك على حسابه عبر منصة أكس، حصدت تفاعلا كبيرا بين متابعيه بين مؤيد معارض له، حيث يرى البعض أن نجل الرئيس المخلوع يتميز في الفترة الأخير بعمل الكثير من الاسقاطات على الأحداث وعمل مقارنات بين فترة تولى والده رئاسة الجمهورية، ما قبل خلعه عقب أحداث ثورة 25 كانون ثاني / يناير، وبين عهد السيسي، الذي جاء بانقلاب عسكري على اول رئيس مدني منتخب.

رحمة الله عليك . pic.twitter.com/3v3bz0VRYN — Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) April 2, 2024
الحمد والشكر لله ???? https://t.co/qfseWnYSkb — Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) April 2, 2024
وعلق المتابعين على صورة الرئيس المخلوع حسني مبارك على حساب نجله يوم تنصيب رئيس النظام المصري، رافضين فكرة حفلات التنصيب التي ابتكرها السيسي وظهرت في مصر في عهده، ومنهم من طالب بإعادة أموال المصريين على حسب قولهم، مؤكدين على الفساد الذي خلفه نظام حسني مبارك، حتى وإن كانت الأسعار أقل من الوقت الحالي.

بتحب الاسقاط اوي يا استاذ علاء

انا متفق معاه ان اي محاوله للمقارنه في كل حفلات التنصيب لمبارك خلال ٣٠ عام حكم وبين محدث النعمه الجعان دا هي هراء بس دا ميمعنش انهم الاتنين اخصام للشعب يوم القيامه عند الله وعند الله تجتمع الخصوم — ابراهيم ™???? (@Ebn_ElQonsol202) April 2, 2024
مش لما ترجع الفلوس اللى سرقها الأول وبعدين تترحم عليه
بجاحة منقطعة النظير — Amr Mohamed ???????? (@AmrMohamed04) April 2, 2024
صوره ريحتها لحمه ب ٦٠ جنيه. وكهربا مبتتقطعش.. وسجاير ب ١٠ جنيه.. ودهب الجرام ب 100جنيه .. — ????ᝨᝪᝨ???????? (@bt1do) April 2, 2024 لا كان في حفلات تنصيب ولا عواصم ولا قروض بالمليارات الله يرحمه — القاء الضوء (@SStu8CreGuw6ObN) April 2, 2024

من ناحية أخري تفاعل المتابعين على المقطع المصور لعلاء وشقيقه الأكبر جمال أثناء أداء مناسك العمرة مستنكرين تواجد حراسة مشددة عليهم داخل الحرم.

حتى وانتو خارج السلطة وفي بيت الله الحرام ماشيين بحراسة... إنا لله وإنا إليه راجعون — M.abousrie (@abousrie_m) April 3, 2024
لا كان في حفلات تنصيب ولا عواصم ولا قروض بالمليارات الله يرحمه — القاء الضوء (@SStu8CreGuw6ObN) April 2, 2024
قبل أي شيء، ربنا يتقبل.

لكن سامحني، ولله لا أقصد أي أهانة.
أنا دائماً أراكم (أسرة مبارك، زوجة و أبناء) أي شيء غير مسلمين.
يعني، على أفضل الفروض، ممكن أظنكم علمانيين، أو لا دينين.
أما مسلمين، صعب جدا.

لا أدري هل هذا رئيي وحدي، أم هناك أخرون يشاركوني الرئي؟

مرة أخرى، ربنا يتقبل — wael (@abutweety) April 3, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم علاء مبارك حسني مبارك السيسي السيسي حسني مبارك علاء مبارك تنصيب السيسي حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة علاء مبارک

إقرأ أيضاً:

لا يبشر بالخير.. تفاعل مع تعليق علاء مبارك على مناظرة بايدن وترامب

علق علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، على أول مناظرة متلفزة بين الرئيس الأمريكي الحالي بايدن وسلفه ترامب، والتي جرت في أتلانتا بولاية جورجيا الخميس الماضي.

"لا أفهم كلامه".. ترامب يشير إلى تلعثم بايدن في مناظرتهما ونشطاء يتفاعلون (فيديو)

ونشر علاء في صفحته بموقع "إكس" تغريدة أرفقها بصورة تجمع المتنافسين وتحوي على استطلاع رأي لـ"سي إن إن" يذكر أن ترامب تفوق على بايدن بنسبة 67% بينما بايدن حصل على نسبة 33%، قائلا: "مناظرة دون المستوى لا تليق بدولة من المفروض أنها دولة عظمى ! مناظرة تحولت إلى مشاجرة فقيرة من تبادل الاتهامات و الإهانات وادعاءات كاذبة بين المرشحين". 

وأضاف: "أداء متعثر وكارثي لبايدن ظهور محزن يبدو مهزوزا مع وجود صعوبة في النطق وترامب الذي يبدو متماسكا يتحدث بوضوح واثق من نفسه حاضر ذهنيا".

مناظرة دون المستوى لا تليق بدولة من المفروض انها دولة عظمى ! مناظرة تحولت إلى مشاجرة فقيرة من تبادل الاتهامات و الإهانات وادعاءات كاذبة بين المرشحين ؛ اداء متعثر وكارثي لبايدن ظهور محزن يبدو مهزوزاً مع وجود صعوبة في النطق و ترامب الذى يبدو متماسكاً يتحدث بوضوح واثق من نفسه حاضر… pic.twitter.com/cbVDjSHpIh

— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) June 28, 2024

وختم تغريدته: "النتيجة فوز ترامب وصدمة للديمقراطيين من أداء بايدن فهل يقوم الحزب الديمقراطي بالبحث عن بديل لبايدن، في كل الأحوال بايدن او ترامب شيء لا يبشر بالخير".

ونالت تغريدة علاء مبارك تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل وكانت الردود مختلفة على كلامه، وقال أحدهم: "باختصار كلاهما يحتاج بديل".

مناظرة دون المستوى لا تليق بدولة من المفروض انها دولة عظمى ! مناظرة تحولت إلى مشاجرة فقيرة من تبادل الاتهامات و الإهانات وادعاءات كاذبة بين المرشحين ؛ اداء متعثر وكارثي لبايدن ظهور محزن يبدو مهزوزاً مع وجود صعوبة في النطق و ترامب الذى يبدو متماسكاً يتحدث بوضوح واثق من نفسه حاضر… pic.twitter.com/cbVDjSHpIh

— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) June 28, 2024

 فيما علق ناشط آخر: "فعلا تهريج".

فعلا تهريج

— ليلى إبراهيم بن حمد (@Laila_Ibrahim_) June 28, 2024

وعلق حساب قائلا: "كلاهما خراب علينا".

كلاهما خراب علينا

— Mohamed Tharwat (@MohamedTharrwat) June 28, 2024

وفي استطلاع رأي أجرته وكالة "مورنينج كونسلت" ونشر اليوم السبت، أظهر أن 60% من المواطنين الأمريكيين يؤيدون استبدال الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ووفقا للنتائج قال 60% من الناخبين الذين شملهم الاستطلاع إنه يجب استبدال بايدن "بالتأكيد" بمرشح ديمقراطي آخر لرئاسة الولايات المتحدة بعد أدائه الضعيف في المناظرة المتلفزة ضد دونالد ترامب.

وأعرب 44% من المستطلعين عن دعمهم لخصمه السياسي الجمهوري دونالد ترامب، ويعتقد 57% من المشاركين في الاستطلاع أن أداء ترامب كان أفضل من أداء بايدن في المناظرة.

وتم إجراء الاستطلاع في الولايات المتحدة وشمل ما يقرب من 2000 شخص من المواطنين البالغين.

وكانت نتائج استطلاع للرأي أجرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية في أبريل الماضي، أظهرت أن رئيس البلاد السابق دونالد ترامب يتمتع بدعم عدد أكبر من الناخبين من رئيس البيت الأبيض الحالي جو بايدن.

وجرت يوم الخميس الماضي، أول مناظرة متلفزة بين الرئيس الأمريكي الحالي بايدن وسلفه ترامب، في أتلانتا بولاية جورجيا، وهي تقام للمرة الأولى في التاريخ الأمريكي من دون جمهور ولا صحفيين، وبلغت مدتها 90 دقيقة.

المصدر: "RT"

مقالات مشابهة

  • هل رعته الحكومة؟.. ملتقى صالونات تجميل يثير جدلا واسعا بليبيا
  • "قطع الكهرباء تذكرة بعذاب القبر".. تصريحات منسوبة لمستشار السيسي تثير جدلا
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • بعد تألقه بحضور ضخم فى أولى حفلات "ليالي مصر".. حماقى يروج لحفله القادم ببورسعيد
  • حزب الله يدك مواقع إسرائيلية بالصواريخ.. والاحتلال يشن غارات على لبنان (شاهد)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني شهد المهندس ترقص وتغني بأزياء مثيرة على أنغام (يا غزالي أهلك قالوا مالي) وتشعل مواقع التواصل
  • “سنتيمتر واحد” يثير جدلاً كبيرًا في “يورو 2024”
  • إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة
  • ربطها بـعذاب القبر.. ما صحة تصريح منسوب لمستشار السيسي عن أزمة الكهرباء؟
  • لا يبشر بالخير.. تفاعل مع تعليق علاء مبارك على مناظرة بايدن وترامب