أعلنت مديرية التربية والتعليم بـ قنا ، نتيجة مسابقة " احمي نفسك إلكترونيا "على مستوى المديرية للمراحل التعليمية الثلاث، والتي أعدها توجيه عام التربية الاجتماعية، تحت رعاية الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وإشراف صابر عبد الحميد زيان، مدير عام الشئون التنفيذية ونفذتها أحلام محمود السيد، الموجه العام للتربية الاجتماعية والدكتور سيد مرزوق، الموجه الأول.

وأسفرت نتيجة المسابقة للمرحلة الابتدائية، عن فوز مدرسة نجع معين الابتدائية التابعة لإدارة قفط التعليمية بالمركز الأول، وقنا الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة قنا التعليمية بالمركز الثانى، وسمهود الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة أبوتشت التعليمية بالمركز الثالث.

 

آخر أيام رمضان.. تعرف على موعد آذان المغرب يوم 24 بمحافظة قنا مصرع طفلة وإصابة والديها وشقيقيها في حادث بطريق قنا سوهاج الصحراوى

 

و أسفرت نتيجة المرحلة الإعدادية عن فوز الدهسة تعليم أساسي التابعة لإدارة فرشوط التعليمية بالمركز الأول والشهيد مصطفى بخيت، بالحراجية التابعة لإدارة قوص التعليمية بالمركز الثانى، و بئر عنبر تعليم أساسي بقفط  بالمركز الثالث.

و أسفرت منافسات المرحلة الثانوية، عن فوز مدرسة الوقف الثانوية الصناعية المشتركة بالمركز الأول، والشهيد عبد المنعم رياض الثانوية العسكرية بنين بقنا مركز ثان، وقفط الثانوية المشتركة بالمركز الثالث. 

جدير بالذكر أن المسابقة واحدة من عدة برامج تهدف إلى توعية الطلاب والطالبات بمخاطر الألعاب الإلكترونية ومواقع الإنترنت الضارة على أبنائنا الطلاب، وتستهدف تنمية مهارات وقدرات الطلاب للتعامل الإيجابي مع التكنولوجيا الحديثة واستخدام الألعاب الإلكترونية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا احمي نفسك إلكترونيا المدارس الفائزة أبوتشت قفط فرشوط المرحلة الثانوية التعلیمیة بالمرکز التابعة لإدارة

إقرأ أيضاً:

عاجل - مراجعات واختبارات في جميع مواد الثانوية العامة 2024.. اختبر نفسك من هـنــا

عاجل - مراجعات واختبارات في جميع مواد الثانوية العامة 2024.. اختبر نفسك من هـنــا.. تعتبر مراجعات مواد الثانوية العامة 2024 هي الشغل الشاغل الذي يستحوذ على اهتمام الطلاب وأولياء الأمور على حد السواء، لذا يبحث الكثيرون منهم عن رابط المراجعات عبر المنصات المختلفة التي توفرها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتأتي عمليات البحث هذه استعدادًا لأداء امتحان التاريخ المقرر يوم السبت القادم، وفقًا للجدول الزمني المعلن.

مراجعات الثانوية العامة 2024المراجعة النهائية لمادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية في هذا التقرير مراجعات الثانوية العامة 2024 لمادة الفيزياء لطلاب الثانوية، ومواصفات الامتحان.

أسئلة متوقعة.. مراجعات امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة 2024 عاجل- اختبارات ومراجعات ليلة الامتحان في مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة 2024 مراجعة الفيزياء للثانوية العامة

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمصر، مجموعة واسعة من النماذج الاسترشادية والتدريبات لطلاب الثانوية العامة، تهدف إلى مساعدتهم في استعراض واستذكار جميع الدروس في جميع المواد الدراسية.

أهم الأسئلة في مادة الفيزياء للثانوية العامة

قدمت وزارة التعليم في مصر، خدمة تلخيص أبواب مادة الفيزياء وتقديم أهم الأسئلة لكل باب، حيث يمكن لطلاب الثانوية العامة 2024 في الشعبة العلمية الاطلاع على هذه التلخيصات والأسئلة المهمة عبر الرابط المخصص.

كما توفر الخدمة تفاصيل شاملة حول مواصفات امتحان الفيزياء في الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024، مما يساعد الطلاب على الاستعداد الجيد للامتحانات، من خلال الرابط التالي. اضغط هنا.

المراجعة النهائية لمادة الفيزياء

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في مصر، أنه قد تم تجميع جميع المفاهيم وأساسيات مادة الفيزياء بمجلد خاص بالمادة، ويمكن لكافة الطلاب الحصول عليه عبر الدخول على هذا الرابط: من هنا.

مراجعة الفيزياء للثانوية العامة

يُحتسب المجموع النهائي في امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024، بنحو 60 درجة، ويتكون الامتحان من مجموع 46 سؤالًا، وتتألف هذه الأسئلة من 44 سؤالًا موضوعي من نوع "اختيار من متعدد"، بالإضافة إلى اثنين من الأسئلة المقالية.

ويقدر السؤال الواحد من الأسئلة لامتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 المقالية ويكون بـدرجتين، ويكون مجموع درجات أسئلة امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024 المقالية يكون بـ 4 درجة.

ويقدر مجموع درجات أسئلة امتحان الفيزياء للثانوية العامة لعام 2024 الموضوعية "اختيار من متعدد" بـ 56 درجة من أصل مجموع 60 درجة، وسيتم تقسيم الــ 56 درجة بالتساوي على عدد 44 سؤال موضوعي.

مقالات مشابهة

  • تنسيق القبول بمدارس الثانوي التجاري والفندقي بالجيزة لعام 2024 - 2025
  • تعليم بورسعيد تعلن انتظام سير امتحانات الفيزياء والتاريخ دون مشاكل
  • درّب نفسك| نموذج استرشادي لامتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • الأونروا: 625 ألف طفل باتوا دون تعليم بقطاع غزة (فيديو)
  • تعليم البحيرة تعلن نتيجة مسابقة "معلمون مبدعون".. تعرف عليها
  • درّب نفسك| نموذج امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة
  • عاجل - مراجعات واختبارات في جميع مواد الثانوية العامة 2024.. اختبر نفسك من هـنــا
  • القليوبية تحصل علي مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة لذوى الهمم
  • عاجل- مراجعة مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024.. اختبر نفسك
  • إشادة بمرافق المدرسة الفرنسية الدولية بالشارقة