زنقة 20 ا علي التومي

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لسيدة تبلغ من العمر 38 سنة، يشتبه في تورطها في تعريض ابنتها القاصر البالغة من العمر 07 سنوات للإيذاء العمدي.

وكانت دورية للشرطة قد ضبطت المشتبه فيها بصدد تعنيف ابنتها القاصر بالشارع العام، حيث تبين من خلال المعاينات الأولية أن الضحية تحمل آثار حروق وكدمات بمختلف مناطق جسدها، والتي تشير المعطيات الأولية إلى تسبب والدتها فيها بشكل عمدي، لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث على تحديدها.

كما مكنت الأبحاث أيضا من تحديد هوية شخص ثان وتوقيفه ، وهو من معارف الأم المشتبه فيها، والذي يشتبه في تورطه في التحرش بالضحية والمشاركة في تعنيفها.

ويجري حاليا إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك قصد رصد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل منهما.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، الأحياء والمراكز بسرعة الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين والتعامل معها وحلها على الفور.

حملة مكبرة لرفع التعديات

وأشارت محافظة الجيزة في بيان إلى شن حي الهرم حملة مكبرة لرفع التعديات التابعة للمقاهي والكافيهات والمحال التجارية والباعة الجائلين من الطرق العامة بمنطقة الطوابق فيصل وكعبيش، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين.

تحقيق الانضباط بالشارع

وأسفرت الحملات التي نفذها حي الهرم بالتعاون مع شرطة المرافق عن رفع 600 حالة إشغال للطريق شملت كراسي واستاندات ووسائل لعرض المنتجات، وجرى مصادرتها مع تحقيق الانضباط بالشارع وذلك بمتابعة من طه عبد الصادق رئيس حي الهرم واللواء أحمد فتحي مدير شرطة المرافق.

وشملت الحملات رفع البلدورات والأوتاد الحديدية ووسائل حجز انتظار السيارات، إلى جانب إزالة الإعلانات واللافتات غير المرخصة، وعدد من نقاط فرز المخلفات وتوجيه المحال التجارية المخالفة بالسير في إجراءات التصالح وفقا للقانون.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • “بيتك” يختتم برنامج PR Academy بنسخته الأولى
  • نمو اقتصاد بريطانيا بالربع الثاني بوتيرة أبطأ من التقديرات الأولية
  • اقتصاد بريطانيا ينمو لكن بوتيرة أبطأ من التقديرات الأولية
  • حكاية إنسان.. "محمد" يفتح أبواب محله لإيواء كلاب وقطط الشوارع
  • «كبر فيها حلمي».. محمد شاهين يتضامن مع لبنان بكلمات مؤثرة
  • في آخر لحظة.. إسعاف مواطن أصيب بأزمة قلبية خلال وجوده بالشارع في الفيوم
  • سلا..دركي يتورط في سرقة دراجة زميله
  • الخارجية الروسية: تفجيرات “التيار الشمالي” أعمال إرهابية يجب التحقيق فيها وفق القانون الدولي
  • جريمة قتل بالسلاح الأبيض تقود إلى توقيف شخصين بالداخلة