شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية للأندية الزمالك يسعى لنفض غبار الدوري أمام الاتحاد المنستيري اليوم، الزمالك يستعد تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لنفض غبار الدوري المصري الممتاز وكذلك البطولة الإفريقية، للظهور بشكل يليق باسم القلعة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية للأندية.

. الزمالك يسعى لنفض غبار الدوري أمام الاتحاد المنستيري اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية للأندية.. الزمالك يسعى لنفض غبار...

الزمالك.. يستعد تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لنفض غبار الدوري المصري الممتاز وكذلك البطولة الإفريقية، للظهور بشكل يليق باسم القلعة البيضاء، وذلك عندما يواجه الاتحاد المنستيري التونسي، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، من البطولة العربية للأندية 2023، والتي تقام في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 27 يوليو وحتى الثاني عشر من شهر أغسطس المقبل.

وفشل نادي الزمالك هذا الموسم، في الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز بعد أن حصد اللقب في أخر موسمين، ليستعيد المارد الأحمر لقب الدوري المحلي من الغريم التقليدي هذا العام 2022/2023، بينما أحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

الزمالك

كما فشل نادي الزمالك في التأهل من دور مجموعات بطولة إفريقيا، كما ودع بطولة كأس مصر من المربع الذهبي على يد بيراميدز، بالإضافة إلى هزيمة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، ولم ينجح في الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز، ليتبقى فقط لكتيبة خوان كارلوس أوسوريو البطولة العربية للأندية من أجل مصالحة جماهير القلعة البيضاء الحزينة.

مجموعة نادي الزمالك في البطولة العربية للأندية 2023

وتواجد نادي الزمالك في مجموعة صعبة للغاية في البطولة العرية للأندية والتي تُقام في المملكة العربية السعودية بتنظيم من الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث يصطدم أولاد 100 عقبة، بنظيره فريق النصر السعودي، وكذلك الشباب السعودي، والاتحاد المنستيري التونسي.

مجموعة الزمالك في البطولة العربية

وتقام منافسات البطولة العربية للأندية في الفترة ما بين السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، وتستمر حتى يوم الثاني عشر من شهر أغسطس القادم، حيث تقام المباريات بنظام دوري المجموعات من ستة عشر فريقاً، ومن ثم يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور ربع النهائي، والذي من بدايته تقام المباريات بنظام خروج المغلوب.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية 2023

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأخير مساء أمس الخميس، على ملعب «عكاظ» استعدادا لخوض مباراة الاتحاد المنستيري المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وبدأ المران بجلسة سريعة بين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع اللاعبين حرص خلالها على تحفيزهم، وشرح لهم بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في المران.

???? | التدريب الأخير قبل مباراة الاتحاد المنستيري غدًا . ????#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/ZhcO0CyXeI

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 27, 2023

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية لمدة 10 دقائق تقريبا تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال، و بعدها تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت إشراف أوسوريو وأحمد مجدي المدرب المساعد، والثانية تحت إشراف مدحت عبد الهادي المدرب العام وحرص المدير الفني على متابعة المجموعة الثانية من وقت للأخر لمتابعة تنفيذ اللاعبين للتعليمات المطلوبة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية 2023

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، في البطولة العربية للأندية 2023، اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر يوليو الجاري، على أرضية ستاد «مدينة الملك فهد الرياضية» بمدينة الطائف.

مُباراة اليوم! ????

⚽ | الزمالك ???? الاتحاد المنستيرى التونسي ???? | كأس الملك سلمان للأندية - دور المجموعات ????️ | 28 يوليو 2023 ???? | 6:00 مساءً ????️ | ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/SpfeEIbiB1

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 27, 2023

وتنطلق مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية 2023، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية للأندية.. الزمالك يسعى لنفض غبار الدوري أمام الاتحاد المنستيري اليوم وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة العربیة للأندیة 2023 الدوری المصری الممتاز خوان کارلوس أوسوریو والاتحاد المنستیری نادی الزمالک الزمالک فی من شهر

إقرأ أيضاً:

منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم

يواجه المنتخب الوطني للكرة الطائرة لفئة الناشئين المنتخب الأردني يوم الاثنين القادم في رابع مبارياته في البطولة العربية المقامة حاليا بالأردن

ويدخل المنتخب الوطني الذي يقوده المدرب التونسي منعم سالم لمواجهة الأردن البلد المستضيف للبطولة بمعنويات عالية بعد تدارك الموقف وتعويض خساراته الأولى أمام البحرين بتحقيق فوزين على التوالي أمام قطر والعراق بثلاثة أشواط نظيفة .

ويتبقى للمنتخب الوطني مباراتان في منافسات البطولة العربية سيخوضهما أمام الكويت الأربعاء القادمة والسعودية يوم الخميس المقبل .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

منتخب الكرة الطائرة للناشئين Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري