شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي في البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023 والقنوات الناقلة، نقدم لكم موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي أمام نظيره الصفاقسي التونسي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي في البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023 والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي في البطولة العربية...

نقدم لكم موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي أمام نظيره الصفاقسي التونسي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية.

موعد مباراة الاتحاد السعودي والصفاقسي في البطولة العربية

ومن المقرر أن تقام المباراة التي سوف تجمع بين فريقي الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي، يوم الأحد الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ويحتل الاتحاد السعودي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد أن حقق الفوز على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

بينما في المقابل يتواجد الصفاقسي التونسي في المركز الرابع دون نقاط، بعد أن خسر أمام الشرطة العراقي بهدف دون رد.

وتذاع المباراة عبر قنوات SSC Sport السعودية المشفرة كافة مباريات البطولة العربية، بالإضافة إلى عدد من القنوات المفتوحة الناقلة للبطولة العربية وهي: OnTime Sports - KSA Sports - AL Kass - AD Sports - Kuwait Sports - Arryadia tnt - Oman Sports - الجزائرية الثانية - Iraq Sports - الوطنية التونسية،

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي في البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023 والقنوات الناقلة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصفاقسی التونسی الاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، مواعيد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي وكذلك القنوات الناقلة للمبارايات، والتي تشهد مواجهات قوية.

يحل فريق نيس ضيفا ثقيلا على مضيفه فريق لانس في مواجهة قوية، يترقبها الجمهور المصري بشغف لمعرفة موقف المدافع محمد عبد المنعم من المشاركة.

ويستضيف فريق موناكو نظيره فريق مونبليه، في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم الفرنسية حول العالم، بسبب شعبية الفريق الكبيرة.

الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك المكافآت المالية لـ الأهلي والزمالك بعد السوبر الأفريقي

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة 
تقام مباراة لانس ضد نيس: في تمام الساعة السادسة مساءً، على قناة beIN Sports HD 4  

تقام مباراة لوهافر ضد ليل: في تمام الساعة الثامنة مساءً، على قناة beIN Sports HD 6  

تقام مباراة موناكو ضد مونبلييه: في تمام الساعة العاشرة مساءً، على قناة beIN Sports HD 4
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة