صحافة العرب:
2024-09-29@12:32:45 GMT

- الزمالك يعرض 4 لاعبين للبيع بقرار من أوسوريو

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- الزمالك يعرض 4 لاعبين للبيع بقرار من أوسوريو

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الزمالك يعرض 4 لاعبين للبيع بقرار من أوسوريو، استقر مسئولو نادي الزمالك على عرض 4 لاعبين للبيع خلال الأيام القليلة القادمة، لعدم الحاجة لجهودهم خلال الفترة القادمة، وخروجهم من خطط المدرب .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يعرض 4 لاعبين للبيع بقرار من أوسوريو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يعرض 4 لاعبين للبيع بقرار من أوسوريو

استقر مسئولو نادي الزمالك على عرض 4 لاعبين للبيع خلال الأيام القليلة القادمة، لعدم الحاجة لجهودهم خلال الفترة القادمة، وخروجهم من خطط المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

أوسوريو يستقر على رحيل 5 لاعبين من الزمالك عقب البطولة العربيةعرض 4 لاعبين للبيع في الزمالك

وتابع، اللاعبين المعروضين للبيع هم محمود شبانة، بالإضافة إلى الثلاثي سامسون أكينيولا وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني، وسيكون الرباعي خارج النادي بداية من الموسم القادم بقرار رسمي من جانب إدارة النادي خلال الفترة القادمة بشكل نهائي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الوقت الحالي لملاقاة نادي الاتحاد المنستيري في الجولة الأولي، من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان، وتقام المباراة في تمام السادسة مساء اليوم على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يعرض 4 لاعبين للبيع بقرار من أوسوريو وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الخميس.. آخر تحديث للبيع والشراء

تراجعت أسعار الذهب للمرة الأولى خلال تعاملات اليوم الخميس 26-9-2024، بقيمة 5 جنيهات بالنسبة لعيار 21، إذ سجل نحو 3605 جنيهات للجرام الواحد للشراء في محلات الصاغة دون ضريبة أو مصنعية مٌقارنة بما كانت عليه الأسعار خلال تعاملات الظهيرة 3610 جنيهات للشراء، وفق مؤسسة جولد بيليون المتخصصة في أبحاث الذهب والشعبة العامة للذهب.

أسعار الذهب الآن في مصر

تنشر «الوطن» آخر تحديث في أسعار الذهب خلال بداية التعاملات المسائية، سواء لعيار 21 الأوسع انتشارَا أو باقي الأعيرة وهي كالتالي:

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الخميس، وفق آخر تحديثات بورصة الذهب وشعبة الذهب بالغرفة التجارية في التحديثات الأخيرة، ليسجل 4120 جنيهًا للشراء، في حين بلغ 4107 جنيهات للبيع في حالة رغبة المالك لبيعه للصائغ دون احتساب قيمة المصنعية والضريبة.

سعر جرام الذهب عيار 21

ووصل سعر الذهب عيار21 اليوم الخميس إلى 3605 جنيهات للجرام للشراء، و3595 جنيهًا في حالة البيع من المالك للصائغ، دون إضافة سعري المصنعية والضريبة.

كما سجلت أسعار الذهب عيار 18 اليوم وهو الأكثر انتشارًا وطلبا في القاهرة والمدن الكبرى مبلغ 3090 جنيهًا للشراء، وسجل سعر البيع مبلغ 3081 جنيهًا، دون إضافة المصنعية والضريبة.

سعر جرام الذهب عيار 14   

وسجل سعر الذهب عيار 14 اليوم 2403 جنيهات للشراء و2395 جنيهًا للبيع دون الضريبة والمصنعية.

سعر الجنيه الذهب 

كما سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس خلال بداية التعاملات المسائية 28 ألفًا و840 جنيهًا للشراء، بينما نحو 28 ألفًا و830 جنيهًا للبيع، دون إضافة سعري الضريبة والمصنعية، ويبلغ وزن الجنيه الذهب نحو 8 جرامات ومصنوع من الذهب عيار 21.

سعر الذهب عالميًا

سجل سعر الذهب عالميًا نحو 2666 دولار للشراء بينما سجل نحو 2665.5 للبيع 

مقالات مشابهة

  • خلال 24 ساعة.. تحرير 162 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • عاجل.. فيفا ينقذ الأهلي بقرار رسمي جديد بعد ساعات من خسارة السوبر أمام الزمالك
  • وكيل لاعبين: الزمالك يكثف مفاوضاته مع راموس بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • 5 لاعبين يدخلون التاريخ مع الزمالك.. بداية المشوار لقب
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • دنيا ماهر لـ الفجر الفني: "شيرين عادل أعطتني مساحة كبيرة.. الارتجال في تيتا زوزو والذكاء الاصطناعي صعب يخترع الفن الأصيل " (حوار)
  • تراجع أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الخميس.. آخر تحديث للبيع والشراء
  • الحوار الوطني: خطوتنا القادمة مناقشة قضية الدعم على نطاق واسع ومتخصص