اخبار الفن، هدّدتها بالاتصال بالشرطة فريدة سيف النصر تحكي موقفاً مرعباً مع معجبة،متابعة بتجــرد كشفت الفنانة فريدة سيف النصر من خلال حسابها الخاص في .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هدّدتها بالاتصال بالشرطة.. فريدة سيف النصر تحكي موقفاً مرعباً مع معجبة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هدّدتها بالاتصال بالشرطة.. فريدة سيف النصر تحكي...

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة فريدة سيف النصر من خلال حسابها الخاص في “فيسبوك” عن موقف مرعب واجهته مع إحدى معجباتها، حيث ذهبت الأخيرة إلى منزل الفنانة في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، من أجل التقاط صورة معها.

وكشفت سيف النصر أنها هدّدت المعجبة إذا لم تغادر المكان بأنها سوف تطلب لها الشرطة، وتحرّر محضراً ضدها بسبب ما فعلته، مستنكرةً سوء تصرف المعجبة.

وكتبت فريدة قائلةً: “يمكن حرامية… أنا في القاهرة في عز الحر القمر الجميل، مخصوص للاستعداد لانترفيو مهم، فبظبط حاجتي، وعندي شاهد على اللي بقوله، معدّة البرنامج المحترمة معايا على الموبايل، وإذ الباب يخبط بشدة، نعم خير، والكلاب هاجت وماجت في حد غريب، أنا طبعاً سألت مين، الست قالت أنا، لهجتها مش مصري ومش خليجي ولا شامي”.

وأضافت: “أصرت على كلمة أنا افتحي، المعدّة قالت لي لأ الساعة واحدة ونص، قُلت لها في إيه؟ قالت عايزين نتصوّر معاكي، معايا بنات وحضرة البوابة نايمين، قُلت لها امشي من هنا، وخلّي عندك ذوق، حد بيتصور دلوقتي؟!، مش عايزة تمشي والكلاب هاجت قُلت لها هطلب لك البوليس، قالت هاجي لك في الصباح،.. هو في كده في الدنيا فعلاً الناس الجداد دول مافيش تمييز خالص”.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدّدتها بالاتصال بالشرطة.. فريدة سيف النصر تحكي موقفاً مرعباً مع معجبة وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع معجبة

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت صابرين عن زواجها من عامر الصباح

تحدثت الفنانة صابرين عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، مؤكدة أن قصة حبهما بدأت منذ 32 عامًا.

وأكدت صابرين في تصريحات لبرنامج «الراديو بيضحك» لإذاعة «الراديو 9090»: «بداية الحب كانت من 32 سنة، كنت بعمل فيلم أنا والعذاب وهواك وكان إنتاج والد عامر، وإخراج أستاذ محمد سالمان، وكان صديق والده، وخلال تصوير المشاهد دخل عامر وقولتله أهلًا يا أستاذ منتج، أنا كنت بتاعة إفيه حاضر طول الوقت، وهما كانوا بيضحكوا على الكلام المصري جامد، وإحنا بنصور اتولدت قصة الحب دي».

صابرين وزوجها شرارة الحب 

و أضافت: «هو كان متزوج بنت عمه وكان على خلاف معاها في الفترة دي، وبدأت شرارة الحب تحصل، وأنا قولت ليه هدخل نفسي في المتاهة دي، ووالده توفي وهو سافر وبعدنا عن بعض، وهو انفصل عن زوجته الأولى واتجوز تاني، وأنا اتجوزت وانفصلت واتجوزت تاني وانفصلت».

 

و تابعت: «وبعدين بالصدفة البحتة الصديقة لمياء عبدالحميد وأخوها وائل فهمي عبدالحميد، كان بيعرض عليا مسلسل واتقابلنا وكان في صديقة من الإنتاج بتكلمه وقالت إن هي راجعة مع عامر الصباح وهيعملوا مسلسل، أنا رجعت بالزمن وقالتلي أنه طلق، قولتلها أنا كمان اتطلقت بلا جواز وقعدت أضحك، وقعدت أحكي لـ لمياء ووائل على قصتي مع عامر، وفجأة لقيت رقم لبناني بيتصل عليا، كنت فكراه برنامج وطلع عامر الصباح».

حسيت أني بنت ولادي مش أمهم

واستكملت: “قالي أنا مسافر لندن وهرجع أتجوزك، اللي بعدنا الـ 32 سنة دول أنا لازم أتجوزك دلوقتي حالًا بلا مقدمات، قولتله أنا عندي 3 رجالة، قالي سيبي كل حاجة حلوة في وقتها، وفجأة حسيت أني بنت ولادي مش أمهم”.

صابرين وزوجها 

واختتمت: “ولادي وكانوا خايفين عليا أني لو اتجوزت عامر الصباح أرجع للخلافات وأبقى متضايقة، وقالولي خدي بالك، ولما قعدوا معاه ولقوه عاقل بحكم سننا، وأن السن ده مش سن حب اتطمنوا، وأنا لو مكنتش أعرف عامر من زمان، كان مستحيل أني أتجوز تاني”.

مقالات مشابهة

  • حوارات في عين الشمس : عبثية .. !!
  • ماذا قالت صابرين عن زواجها من عامر الصباح
  • القسام تجّهز على 10 جنود صهاينة في كمين بحي الشجاعية
  • المكسيك.. اكتشاف قارب غريب يحوي عظاما بشرية “فريدة”
  • فريدة الشوباشي: هناك ارتفاعات جنونية في الأسعار
  • اكتشاف قارب غريب يحوي عظاما بشرية "فريدة" بالمكسيك
  • كاتب بلا مقال
  • الأمم المتحدة تكشف "رقما مرعبا" يعكس حجم مأساة النزوح في غزة
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل