شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ثلاث شاحنات مساعدات أممية تعبر إلى سوريا من تركيا، صراحة نيوز 8211; قال مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية، إن ثلاث شاحنات تحمل مساعدات إنسانية من صندوق اليونيسف عبرت اليوم إلى شمال غرب سوريا من تركيا .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثلاث شاحنات مساعدات أممية تعبر إلى سوريا من تركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثلاث شاحنات مساعدات أممية تعبر إلى سوريا من تركيا

صراحة نيوز – قال مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية، إن ثلاث شاحنات تحمل مساعدات إنسانية من صندوق اليونيسف عبرت اليوم إلى شمال غرب سوريا من تركيا عبر معبر باب السلام.

وحسب الناطق الرسمي باسم الأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، قام موظفو مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية، بزيارة مشاريع لدعم المأوى والتعليم بتمويل من الصندوق الإنساني عبر الحدود لسوريا في مدينة الباب، على بعد حوالي 40 كم شمال شرق حلب. وأضاف، أن الاستجابة الإنسانية تتواصل في شمال غرب سوريا، حيث كانت وكالات الأمم المتحدة خزنت مسبقًا، أي قبل انتهاء صلاحية تصريح المساعدة عبر الحدود في 10 تموز، إمدادات المساعدات الإنسانية، والتي يتم إرسالها وتوزيعها حالياً. بترا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثلاث شاحنات مساعدات أممية تعبر إلى سوريا من تركيا وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

منسقة أممية تطالب بضرورة وقف إطلاق النار فورًا في غزة

صفا

قالت كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة، سيخريد كاخ، إن أكثر من 41 ألف شخص استشهدوا في قطاع غزة، و22 ألف شخص تعرضوا لإصابات غيرت حياتهم.

وأكدت سيخريد كاخ، في تصريح صحفي يوم الإثنين، ضرورة وقف إطلاق النار فورًا في غزة، والسماح بوصول المساعدات بكميات مناسبة.

وأشارت كبيرة منسقي الأمم المتحدة، إلى أن مرض شلل الأطفال عاد إلى قطاع غزة، بسبب غياب الخدمات الأساسية.

وأوضحت سيخريد كاخ، أن الحل السياسي هو المسار المستدام الوحيد لمعالجة الأزمة الإنسانية في غزة، مشددة على أن السلام الدائم في الشرق الأوسط لا يمكن أن يتحقق إلا "بحل الدولتين".

وبدعم أمريكي، ترتكب "إسرائيل" منذ 7 أكتوبر، إبادة جماعية في غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، تواصل "إسرائيل" حرب الإبادة متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة وتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.عغ

مقالات مشابهة

  • حملة وقف الحرب بالسودان تخاطب غوتيريش ومنظمات أممية بشأن الأزمة الإنسانية
  • مطالبات أممية بمحاسبة منفذي تفجير أجهزة الاتصال في لبنان
  • 4 هزات أرضية تضرب شمال غرب سوريا ووسط تركيا خلال 24 ساعة
  • الرابطة المارونية: يستوجب إدانة أممية ودولية
  • منى زكي تعبر عن سعادتها بعد ترشيح فيلم "رحلة 404" للأوسكار
  • وزارة الصحة تسير خمس شاحنات أدوية لقطاع غزة
  • مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة
  • منسقة أممية تطالب بضرورة وقف إطلاق النار فورًا في غزة
  • تركيا ترسل سفينة مساعدات جديدة إلى السودان في أقل من شهرين
  • ‏الجيش الإسرائيلي: رصد عدد من القذائف تعبر من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية وتم اعتراض بعضها