أخبار منوعة وطرائف، وحيد ومزاجي وغير متعاطف ماذا كشفت موظفة سابقة عن ماسك؟،إستر كروفورد إلى تويتر، التي تسمى الآن إكس ، عندما اشترت الأخيرة شركتها الناشئة عام .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وحيد ومزاجي وغير متعاطف .. ماذا كشفت موظفة سابقة عن ماسك؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وحيد ومزاجي وغير متعاطف .. ماذا كشفت موظفة سابقة عن...

إستر كروفورد إلى تويتر، التي تسمى الآن "إكس"، عندما اشترت الأخيرة شركتها الناشئة عام 2020، قبل أن يستحوذ إيلون ماسك على منصة التواصل الاجتماعي، في صفقة بلغت 44 مليار دولار، العام الماضي.

تويتر، والتي كانت واحدة من 200 شخص أقيلوا في فبراير: "إيلون ساحر بشكل غريب ومضحك حقا. لديه صفات شخصية غريبة إذ يسرد نفس القصص والنكات مرارا وتكرارا".

.

"أصحاب النعم وحاضر"

.

واستطردت: "في بعض الأحيان، شعرت أن الدائرة الداخلية كانت شديدة الحماس والتعصب في دعمها الثابت لكل ما قاله"، في إشارة إلى أن المحيطين به يوافقون على كل ما يقوله خوفا منه.

"شخص وحيد"

وأشارت الموظفة السابقة في "إكس"، إلى أن "قرارات المنتجات والأعمال كانت دائما تقريبا نتيجة اتباع ماسك لغريزته"، مضيفة أنه "لم يكن يعتمد في قراراته على الكثير من البيانات أو الخبرة".

"رأيت شخصا بدا وحيدا تماما، لأن وقته وطاقته كانا مكرسين تماما للعمل"، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

.

"جرأته وشغفه وسرده للقصص جميعها أمور ملهمة، لكن افتقاره إلى العملية والتعاطف أمر مؤلم."

.

ولفتت أيضا إلى أنه "يمكن أن تقضي فرق العمل شهورا في بناء ميزة، ثم في اللحظة الأخيرة تُقتل الفكرة لكونها محفوفة بالمخاطر".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وحيد ومزاجي وغير متعاطف .. ماذا كشفت موظفة سابقة عن ماسك؟ وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوثي استهدفنا 162 سفينة وهجماتنا كشفت هشاشة حاملات الطائرات الأمريكية

أعلن زعيم جماعة الحوثي، الخميس، استهداف 162 سفينة منذ بدء هجماتهم البحرية في نوفمبر الماضي، في ظل التوتر الذي تشهده المنطقة بفعل الهجمات الحوثية في البحرين الأحمر والعربي.

 

وقال عبد الملك الحوثي، خلال كلمة متلفزة بثتها وسائل إعلام الجماعة، إن "عمليات الإسناد لغزة هذا الأسبوع لجبهة اليمن بلغت 12 عملية في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد".

 

وأضاف أن "عملياتنا خلال الأسبوع الماضي نفذت بـ 20 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة وزورق على طول مسرح العمليات البحرية واستهدفنا هذا الأسبوع 6 سفن ليصل إجمالي السفن المستهدفة منذ بداية عمليات الإسناد لغزة 162 سفينة".

 

وأوضح أن معركة الأمريكي ومساعيه لإيقاف هجمات الجماعة "في البحر الأحمر ومضيق باب المندب والبحر العربي عملية سهلة أو بسيطة، يتخلص من مشكلتها بسرعة كما هو معتاد أن يحسم معركة هنا أو هناك أو يوقف هذا الطرف أو ذاك بما يمارسه من تهديد أو عمليات أو عقوبات أو أي إجراءات، لكن لاحظوا ثبات الشعب اليمني والتطوير المستمر للقدرات العسكرية التي تتجاوز تقنيات الأعداء".

 

وأشار إلى أن الأعداء اعترفوا بتطور القدرات العسكرية للجماعة، من الصواريخ والمسيرات والزوارق البحرية ومن شدة ودقة الضربات الأخيرة حد زعمه.

 

وقال الحوثي: "بات الأمريكي يعترف بأن المعركة مع شعبنا كشفت عجز وضعف حاملات الطائرات الأمريكية رغم سمعتها التاريخية، حيث كانوا يعتبرونها من العجائب الحربية لصيتها وسمعتها وتأثيراتها وهيبتها وكانت أمريكا تستخدمها لإرهاب بقية الدول وإخافة الشعوب".

 

ولفت إلى أن هجمات الجماعة التي استهدفت حاملات الطائرات الأمريكية وأصابتها وأجبرتها على الهروب، مضيفا: "أصبح الوسط الأمريكي نفسه ينظر إليها نظرة مختلفة ورغم تكلفتها الباهظة جداً اعترف الأمريكيون بأنها واجهت تحديات كبيرة من تقنيات الصواريخ".

 

ويوم أمس، أعلنت جماعة الحوثي، أن الولايات المتحدة وبريطانيا شنتا غارات جوية في محافظتي حجة والحديدة غرب البلاد.

 

وذكرت وسائل إعلام تابعة للحوثيين أن "طيران العدوان الأمريكي البريطاني شن غارتين على منطقة بحيص في مديرية ميدي بمحافظة حجة شمال غرب البلاد.

 

وأضافت أن العدوان الأمريكي البريطاني استهدف بغارة منطقة الجاح في مديرية بيت الفقيه، وشن غارتين على مديرية اللحية بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

 

وفي وقت سابق، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، تدمير موقع لرادار حوثي، بالإضافة لزورقين مسيّرين، في البحر الأحمر.

 

وقالت المركزية الأمريكية في بيان لها على منصة إكس: "في الـ 24 ساعة الماضية، نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية (USCENTCOM) في تدمير سفينتين سطحيتين غير مأهولتين مدعومتين من إيران في البحر الأحمر وموقع رادار للحوثيين في منطقة يسيطر عليها الحوثيون في اليمن".


مقالات مشابهة

  • محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة والتعدى على موظفة فى حلوان
  • السياحة عن موسم العمرة الجديد: لم نُصدر تأشيرات رسمية حتى الآن
  • وحيد حامد.. المبدع لا يموت
  • تغيير وحيد.. تشكيل إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • المركزي: فتح 6.5 مليون حساب و2.3 مليون محفظة إلكترونية منذ 2017 إلى 2023
  • إيسوس رمزي.. أصغر مُشارِك بتَحدِّي الـ Python ببطولة GRC
  • الحوثي استهدفنا 162 سفينة وهجماتنا كشفت هشاشة حاملات الطائرات الأمريكية
  • سابقة نادرة.. بحوث تخرج جامعة ذي قار تُدرج في قواعد بيانات عالمية
  • وحيد حامد.. ويوسف إدريس!
  • استقالة أصغر موظفة من الحكومة الأمريكية بسبب حرب غزة