مسلسل الحشاشين الحلقة 23.. شهدت الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين، الكثير من الأحداث المثيرة، لذلك يرغب المشاهدين، في معرفة ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 23، الذي تم عرضها أمس على القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 23

جاءت أحداث الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين، تحت اسم «نار جهنم»، وبدأت الأحداث بـ بهجوم جيش الدولة السلجوقية على قلعة ابن الحافظ الباطني، وبدأت الحرب بينهم، وانتصر جيش السلطان، وكان يحيى ابن المؤذن، يساعد جيش الدولة السلجوقية حتى تمكنوا من الانتصار.

مسلسل الحشاشين الحلقة 23مسلسل الحشاشين الحلقة 23

وأراد يحيى، قتل زيد ابن سيحون أثناء الحرب، ورماه بالسهام، وأصاب زيد في صدره، ولكنه هرب، وعاد إلى القلعة، وأبلغ حسن الصباح بأن يحيى أراد قتله، ولكنه لم يصدقه، ودخل يحيى القاعة، وأنقذ ابن الحافظ من الحرب، وقال، إن زيد كان يهرب من الحرب، ولذلك أمر حسن الصباح بقتله.

مسلسل الحشاشين الحلقة 23الحشاشين الحلقة 23

وفي الحلقة 23 مسلسل الحشاشين، طلبت زوجة حسن الصباح من ابنها الهادي، أن يقوم بمساعدتها حتى تستطيع الهروب من القلعة، ووافق الهادي ابن الصباح، وساعدهم، وهرب كل من: زوجة حسن الصباح، وابنته خديجة، ونورهان من القلعة، ورفض الهادي الهروب معاهم.

مسلسل الحشاشين الحلقة 23الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين

وحكم حسن ابن الصباح على زيد ابن سيحون بالقتل، بعد أن اتهمه بالكفر، وجعل ابنه الهادي يشرب الخمر، وهروبه من ساحة المعركة، وقرر أن يقوم يحيى بقتل زيد ابن سيحون، لأنه هو من قتل والديه.

مسلسل الحشاشين الحلقة 23أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في مسلسل الحشاشين كل من الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاًمسلسل «الحشاشين» الحلقة 23.. حسن الصباح يحكم بقتل ذراعه اليمين زيد بن سيحون

مسلسل الحشاشين الحلقة 23.. «نار جهنم» هروب زوجة حسن الصباح وابنته والحكم بالقتل على زيد ابن سيحون «صور»

زوجة حسن الصباح في «الحشاشين»: المسلسل يتناول عصًرا مرعبًا لا أتمنى أن أعيش فيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل الحشاشين الحشاشين الحشاشين الحلقة 23 الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين القنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين دراما رمضان 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل الحشاشين قناة dmc كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين 2024 مسلسل الحشاشين 23 مسلسل الحشاشين الحلقة 23 مسلسل الحشاشين رمضان 2024 مسلسل تاريخي مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 منصة WATCH IT مواعيد عرض مسلسل الحشاشين موسم رمضان 2024 موعد عرض مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة 23 زوجة حسن الصباح زید ابن سیحون

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات