الشارقة (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة اختتام بطولة محمد الشرقي الرمضانية للفنون القتالية نجل ولي عهد الفجيرة يتوج الفائزين في بطولة الفنون القتالية

اختتمت أمس فعاليات النشاط الرمضاني لنادي الثقة للمعاقين بالشارقة الذي أقيم خلال الفترة من 12 مارس إلى 2 أبريل وشمل ألعاب كرة القدم والسلة والطائرة وتنس الطاولة والريشة الطائرة، كما تضمنت مسابقات لحفظ القرآن الكريم ومحاضرات توعوية ومسابقة في الرسم والأعمال اليدوية بجانب الإفطار الجماعي لأعضاء النادي وذويهم.


شهد حفل الختام وتكريم الفائزين الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين وعبد الغفور علي الرئيسي عضو مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي للنادي ومدربي ومشرفي البرنامج الرمضاني وأولياء الأمور.
أشاد الدكتور طارق بن سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالنجاح الكبير للبرنامج الرمضاني لهذا العام لتنوعه وانتظام الأعضاء والعضوات بالحضور والتزامهم بتوجيهات المشرفين، وأكد أن البرامج هذا العام شهدت تطويراً وإبداعاً عن الأعوام السابقة من تنوع للأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والإبداعية مما أثمر عن مواهب جديدة سواء في المجال الرياضي أو الثقافي أو الفني.
وأضاف: النشاط الرمضاني شهد تنوعاً بما يتناسب مع جميع الفئات العمرية ومختلف الإعاقات وبقدر المستطاع كان النشاط مفيداً لهم مما يساعدهم في الاستغلال الأمثل لهذا الشهر الفضيل بإشراف تربوي يساعدهم على بناء شخصية متكاملة قادرة على تحمل المسؤولية وعلى الاندماج بشكل إيجابي مع المجتمع ومحاولة استغلال فرصة هذا الشهر الذي تتضاعف فيه الحسنات من غرس بعض المفاهيم الطيبة من حب الخير والعطاء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي الثقة للمعاقين نادي الثقة الدورات الرمضانية الثقة للمعاقین

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني 2025، بمسلسل "فهد الملك" من إخراج محمد عبد السلام، ومن بطولة الفنانة نسرين أمين والفنانة صفاء الطوخي والفنان أحمد عبد العزيز وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المرشحين للمشاركة في البطلولة، وقرر صناع العمل تغيير الاسم من "الملك" بسبب وجود أكثر من عمل آخر يحمل نفس الاسم.

أحمد العوضي يشوق الجمهور عن مسلسل رمضان 20205

شوق الفنان أحمد العوضي جمهوره عن مسلسل "فهد الملك" الذي يخوض به السباق الرمضاني 2025، وكشف العوضي عن ملامح مسلسله الجديد عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك” خلال بث مباشر وأجاب فيه على أسئلة الجمهور، قائلا: "مسلسلي الجديد شعبي وصعيدي".

 

أخر أعمال أحمد العوضي مسلسل "حق عرب"

 

خاض الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "حق عرب" الذي حقق من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم؛ دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، وتامر شلتوت، ويمنى طولان، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

ويتعاون الفنان أحمد العوضي مع المؤلف محمود حمدان للمرة الثانية على التوالي بعد نجاح مسلسل "حق عرب"، وأعلن حمدان عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قائلًا: "توكلنا على الله، مسلسل (فهد الملك) رمضان 2025، إنتاج: سينرجي تامر مرسي، تأليف: محمود حمدان، إخراج: محمد عبد السلام".

وتابع: "سعيد بتكرار التجربة مع أخويا النجم أحمد العوضي، والمنتج الكبير تامر مرسي بعد ما نجحنا سوا في (حق عرب)، ونعدكم أن (الملك) هيكون ملىء بالمفاجآت".

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • ضحايا "حقنة العمى" أصبحوا دون عمل وبلا دخل... لا يساعدهم إلا المحسنون
  • أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • الإسماعيلي يكرم أبطالة في لعبة الكاراتيه
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • وكيل تعليم الأقصر يشهد تصفيات بطولة السباحة بنادي الأقصر الرياضي
  • الحكومة الكندية تنجو من تصويت جديد لحجب الثقة في مجلس العموم