سواليف:
2024-10-05@17:28:57 GMT

اعتصام امام النقابات المهنية للافراج عن المعتقلين

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

#سواليف

شارك عشرات المهندسين والناشطين السياسيين والحقوقيين في #الاعتصام الحاشد الذي أُقيم مساء الأربعاء أمام مجمّع #النقابات للمطالبة بالإفراج الفوري عن كافة #معتقلي_الرأي وعلى رأسهم المهندسين الموقوفين على خلفية مواقفهم ونشاطهم الداعم للأهل في قطاع #غزة.

وأكد المشاركون في #الاعتصام الذي دعت إليه القائمة البيضاء في نقابة المهندسين، رفضهم الاعتقالات التي طالت المهندسين والناشطين المتضامنين مع الأهل في قطاع غزة.

واستهجن نقيب المهندسين الأردنيين السابق، المهندس عبدالله عبيدات، حملات التحريض التي يتعرّض لها المشاركون في الفعاليات التي تدعم المقاومة والأهل في قطاع غزة، فيما طالب بمحاسبة المحرضين، متسائلا: “أين تلك الأصوات والأقلام التي تحرّض على المحتجين من التهديدات الصهيونية المتتالية للأردن”.

مقالات ذات صلة فوضى عارمة .. عائلات أسرى محتجزين تقطع جلسة الكنيست / فيديو 2024/04/03

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الاعتصام النقابات معتقلي الرأي غزة الاعتصام

إقرأ أيضاً:

خدمات البترول البحرية: نسعى لتنمية وتحسين كفاءة المهندسين بالشركة

نظمت خدمات البترول البحرية PMS إحدى شركات قطاع البترول المصري ورشة عمل بمناسبة انتهاء أحد المراحل المهمة في مشروعها الاستراتيجي لتطوير الكوادر البشرية بالشركة، وهذا المشروع الذي تم البدء في تنفيذه في عام 2023 بالتعاون مع الشركة الهندسية للصناعات البترولية والكيماوية «إنبي» الذراع الهندسي والتدريبي لقطاع البترول المصري واستشاريين متخصصين، بتقييم أكثر من 110 أفراد من فرق عمل إدارة المشروعات والإدارات الفنية والخدمية المعاونة.

وارتكزت عملية التقييم على الجوانب المعرفية والجدارات باستخدام برامج تقييم أداء ذات مواصفات عالمية (Thomas psychometric - CPI – MBTI - CPI260 Leadership Potential)، ثم وضعت خطط تطوير فردي (IDP) طبقا للمسار الوظيفي وبناء على نتائج التقييم.

الدورة بالتعاون بين شركة PMS وشركة إنبي

وانتهت الشركة من المرحلة الأولى بتطوير مجموعة من 37 مهندسا من فرق إدارة المشروعات، فيما يخص الإدارة الاستراتيجية وتطوير الجدارات القيادية والإدارية.

وحضر ورشة العمل المهندس عمرو بدوي، رئيس شركة PMS، والمهندس وائل لطفي، رئيس شركة إنبي، بالإضافة إلى مجموعة من الإدارة العليا بالشركتين، وتضمنت الورشة سلسلة من العروض التقديمية والمناقشات لـ5 مجموعات من المتدربين الذين قدموا مجموعة من المشروعات التي تعكس ما درسوه وتصب في أهداف الشركة الاستراتيجية.

تنفيذ استراتيجية وزارة البترول

وخلال الفعاليات، كرّم المهندس عمرو بدوي، والمهندس وائل لطفي، المجموعة الفائزة بالمشروع الأكثر تميزًا، وكذا مهندسي الشركة الذين اجتازوا البرنامج التدريبي، كما تم استعرض المراحل القادمة لاستكمال عملية التطوير وتنفيذ خطة ال Succession Plan.

وشهدت الورشة تفاعلًا ملحوظًا بين الحضور، حيث تم تبادل الأفكار والرؤى التي تسهم في تعزيز الأداء والابتكار، مما يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية الشركة في النمو المستدام، وهو ما يأتي في إطار تنفيذ استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية لتطوير ورفع كفاءة العنصر البشري وتعظيم الاستفادة منها.

مقالات مشابهة

  • ماكرون: يجب وقف شحنات الأسلحة إلى إسرائيل التي تستخدم في غزة
  • «ترامب» و«هاريس» يتنافسان لكسب أصوات العمال في الانتخابات الأمريكية
  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • وظائف نقابة المهندسين 2024.. الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • نقابة المحامين تستجدي ”المشاط” إطلاق سراح أعضائها المعتقلين بتهمة الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر (وثيقة)
  • خدمات البترول البحرية: نسعى لتنمية وتحسين كفاءة المهندسين بالشركة
  • محافظ بني سويف يبحث إجراءات تقنين وضع العيادات والمراكز الطبية الخاصة
  • أكبر النقابات المغربية تذكّر بمعاناة فلسطين عبر هذه الطريقة