يحل فريق أستون فيلا، فى تمام التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء، ضيفًا ثقيلاً على نظيره مانشستر سيتى، وذلك على ملعب "الاتحاد"، فى قمة الجولة الـ31 من قمة الدورى الإنجليزى "البريميرليج".
ومن المتوقع أن يخوض اوناي ايمري، المدير الفني لنادي أستون فيلا، اللقاء بتشكيل جاء كالتالي: 
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.


خط الدفاع: إيزري كونسا، ديوجو كارلوس، باو توريس، لوكاس ديني.
خط الوسط: موسى ديابي، دوجلاس لويز، جون ماكجين.
خط الهجوم: أولي واتكينز، ليون بايلي، يوري تيليمانس.
ويخوض أستون فيلا مواجهة صعبة فى ظل منافسته الشرسة مع توتنهام على المركز الرابع. 
وينافس فريق أستون فيلا، على المركز الرابع، الذى يحتله برصيد 59 نقطة، وذلك من 30 جولة، حقق الفوز خلالها فى 18 مباراة، وكان التعادل حاضرا فى 5 جولات وتعرض للهزيمة فى 7 لقاءات.
وستكون تلك المباراة ثأرية للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتى، أمام مواطنه أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، بعدما انتهت مباراة الدور الأول بفوز أصحاب قلعة "فيلا بارك"، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 15.
ويسعى فريق مانشستر سيتى في تلك المواجهة الصعبة لحصد الثلاث نقاط، لمواصلة بقائه في المنافسة على قمة الدوري والحفاظ على اللقب للمرة الرابعة على التوالي.
ويحتل فريق مانشستر سيتى المركز الثالث برصيد 64 نقطة، حصدها من 30 جولة، حقق الفوز فى 19 جولة، وتعادل فى 7، وخسر فى 3 مباريات، بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال الوصيف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أستون فيلا مانشستر سيتى الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر سیتى أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

مالية كفر الزيات يتعاقد مع العربي حارس دكرنس

تعاقد فريق مالية كفر الزيات بقيادة عبدالناصر محمد المدير الفني، مع محمد العربي حارس مرمي دكرنس وطنطا والمصري والجونة وسموحة السابق في صفقة انتقال حر، استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي مالية كفر الزيات في الصعود لدورى المحترفين .

كما تعاقد نادي مالية كفر الزيات مع محمد اسماعيل الصغير لاعب اسوان وسمنود السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور كابتن عبد الناصر محمد المدير الفني وعبد الرحمن جمال وكيل اللاعب .

ويواصل فريق مالية كفر الزيات بقيادة عبدالناصر محمد، تدريباته الجماعية اليوم السبت ، ضمن المرحلة الأولي استعداداً للموسم الجديد، ومنح الجهاو الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة يوم.

تعاقد فريق مالية كفر الزيات بقيادة عبدالناصر محمد المدير الفني، مع محمد جميل لاعب وسط بايونيرز لتدعيم خط الوسط استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب.

وقع اللاعب علي عقود انتقاله لفريق المالية في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم في حضور عبدالناصر محمد المدير الفني، وجلال أبو عوف المشرف العام، ووائل سعيد مدير التعاقدات، ويجيد اللاعب مواليد 99 اللعب في مركز الهاف رايت والباك رايت.

أتم فريق مالية كفر الزيات التعاقد مع إبراهيم ناجي لاعب المصري البورسعيدي لتدعيم خط الدفاع استعدادا للموسم الجديد بالقسم الثاني ب.

وقع اللاعب علي عقود انتقاله لفريق المالية في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم في حضور عبدالناصر محمد المدير الفني، وجلال أبو عوف المشرف العام، ووائل سعيد مدير التعاقدات، وعبدالله عبد البصير وكيل اللاعب، ويجيد اللاعب مواليد 2003 يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع.

ويسعي فريق المالية لتدعيم صفوفه للموسم الجديد حيث ضم محمد بلحة لاعب الشرقية، ومحمد فايز لاعب الحمام، وحسني عزوز لاعب كهرباء الإسماعيلية، وناصر البوهي لاعب الإنتاج، و ضاضا لاعب دمنهور، وأحمد حربي لاعب بلبيس، وإبراهيم ناجي لاعب المصري، ومحمد جميل لاعب بايونيرز، وعلي الجنايني لاعب بنها، وأحمد إبراهيم لاعب بني عبيد.

ويحاول مجلس إدارة مالية كفر الزيات المنافسة على الصعود لدورى المحترفين في الموسم المقبل في ظل المنافسة الصعبة التي ستكون خلال الموسم المقبل .

 

 

مقالات مشابهة

  • مالية كفر الزيات يتعاقد مع العربي حارس دكرنس
  • عماد زيادة يكشف نقطة التحول الفارقة بحياته في مشواره الفني
  • مراكش.. مداهمة فيلا للدعارة وتوقيف أزيد من 20 شخصا، ومفاجأة كانت في انتظار الدركيين
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته في الدوري المصري
  • رود فان نيستلروي مدرباً جديداً لمانشستر يونايتد
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات سرقة فيلا بأكتوبر
  • ترتيب بلدية المحلة والمصري البورسعيدي في دوري نايل قبل مباراة اليوم
  • البنك الأهلي يتفوق على زد بهدف ثمين في الدوري