شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاتحاد العراقي يحدد موعد وآلية انطلاق بطولة الجمهورية، الاتحاد العراقي يحدد موعد وآلية انطلاق بطولة الجمهورية 2023 07 28T06 54 16+00 00شفق نيوز حددت لجنة .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد العراقي يحدد موعد وآلية انطلاق بطولة الجمهورية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد العراقي يحدد موعد وآلية انطلاق بطولة الجمهورية
الاتحاد العراقي يحدد موعد وآلية انطلاق بطولة الجمهورية 2023-07-28T06:54:16+00:00

شفق نيوز/ حددت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، 5 آب المقبل، موعداً لانطلاق بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للمتقدمين والمتوقفة منذ أكثر من 40 عاماً.

وقال عضو لجنة المسابقات في الاتحاد، نجم الأوسي، لوكالة شفق نيوز، إن "اللجنة وبالاتفاق مع مجلس إدارة اتحاد الكرة حددت موعد انطلاق البطولة، بمشاركة منتخبات المحافظات كافة بالإضافة لبغداد"، مبيناً أن "العاصمة بغداد ستشارك بمنتخبين كرخ ورصافة".

أكد الأوسي، تقسيم الفرق إلى 4 مجاميع، شمالية، غربية، فرات أوسط، جنوبية، يتأهل فريقان من كل مجموعه إضافة لمنتخبين من بغداد، ليصبح العدد النهائي 10 منتخبات، يتم تقسيمها إلى مجموعتين تخوض مبارياتها بطريقة الدوري لمرحلة واحدة، ويكون بنظام التجمع في بغداد".

وأوضح: "يتأهل أول وثاني كل مجموعة، ويلعبون بأسلوب التقاطع مع المجموعة الأخرى، ويتأهل الفائزين من كل مجموعة إلى نهائي البطولة".

وأشار الأوسي، إلى تطبيق آلية جديدة بالنسبة لاحتساب النقاط، وتعطي الأفضلية لمسجلي الأهداف، وتشجع على اللعب الهجومي".

هذا وتأهلت أربعة أندية الى مصاف فرق الدرجة الأولى، بعد منافسات طويلة، وهي من المجموعة الأولى (الكرمة والغرافة)، ومن المجموعة الثانية (الفهد وغاز الشمال).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد العراقي يحدد موعد وآلية انطلاق بطولة الجمهورية وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

انطلاق بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف بكورنيش أبحر

البلاد-  جدة انطلقت أمس بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف” Motosurf Saudi International Cup” بمنطقة كورنيش أبحر (شمالي مدينة جدة) التي تستمر حتى 7 يونيو الجاري ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار “من جديد”. ويشير مصطلح الـ “Motosurfing” إلى رياضة مائية تتضمن استخدام لوح ميكانيكي لركوب الأمواج؛ حيث تبرز في هذه البطولة رياضة الماء الصديقة للبيئة كعنصر مبهر كجزء من الألعاب العالمية. وتتميز هذه الرياضة بأنها تجمع بين المتعة والاستدامة، عبر استخدام تقنيات مبتكرة تعزز تجربة الرياضيين وتحافظ على البيئة في نفس الوقت؛ مما يجعلها محط أنظار الزوار، ويبرزها كوجهة رائدة في عالم الرياضات المائية الصديقة للبيئة. وتأتي إقامة البطولة في كورنيش أبحر؛ كونه يتضمن عدة مناطق مميزة توفر تجربة متنوعة للزوار؛ مثل المسارات الساحلية والشواطئ التي تتيح مسارات مشي ممتدة على طول الساحل، ما يمكّن للزوار الاستمتاع بمشاهدة البحر الجميل والهواء النقي، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية، إلى جانب الأنشطة الترفيهية مثل ألعاب المياه والأنشطة الرياضية على الشاطئ، الذي يجعلها وجهة مثالية للأسر والأفراد لقضاء وقت ممتع. وتحتوي منطقة كورنيش أبحر على العديد من الأماكن الثقافية؛ التي تتضمن معارض فنية وفعاليات ثقافية متنوعة، في تجربة تعليمية وتثقيفية للزوار، بالإضافة إلى اعتبار الكورنيش موطناً للأنظمة البيئية المتنوعة، ومكاناً مثالياً للاستمتاع بالطبيعة واستكشاف الحياة البحرية. يُذكر أن الموسم يمثِّل حدثاً شديد الأهمية، لمِا له من دورٍ كبيرٍ في جذب الزوار، وكذلك تعزيز السياحة المحلية، وتقديم تجربة ترفيهية مميزة، حيث يعمل “موسم جدة 2024” على استثمار كل مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. جون سينا يحدد موعد اعتزال المصارعة
  • التنظيم والإدارة يحدد موعد المقابلات في مسابقة شغل وظائف بوزارة الري
  • «التنظيم والإدارة» يحدد موعد المقابلات في مسابقة شغل وظائف بوزارة الري
  • قائد الثورة يحدد موعد تشكيل الحكومة في صنعاء
  • السيد القائد يحدد موعد التغيير الحكومي
  • انطلاق الفصل التشريعي الثلاثاء.. الكشف عن موعد الجلسة الأولى و5 قوانين على الأجندة
  • الكشف عن موعد انطلاق موسم 2024-2025 من البطولة الوطنية
  • انطلاق بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف بكورنيش أبحر
  • بث مباشر.. انطلاق مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية بحضور وزير الخارجية بالعاصمة الإدارية
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي