شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النصر يصرف النظر عن ضم جوميز ومحرز يبدأ تدريباته مع أهلي جدة، 09 51 ص الجمعة 28 يوليو 2023 النصر أوقفت إدارة فريق النصر مفاوضاتها .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يصرف النظر عن ضم جوميز.. ومحرز يبدأ تدريباته مع أهلي جدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يصرف النظر عن ضم جوميز.. ومحرز يبدأ تدريباته...

09:51 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

النصر

أوقفت إدارة فريق النصر مفاوضاتها مع نظيرتها في بالميراس البرازيلي، بشكل رسمي، بشأن التعاقد مع الدولي الباراجوياني جوستافو جوميز، مدافع الفريق، بعد أن رفضت إدارة النادي البرازيلي عرض الفريق السعودي البالغ عشرة ملايين دولار، لشراء عقد اللاعب، خلاف رواتبه الشهرية، إلى جانب طلبها شروطًا تعجيزية، لم يقبلها النصر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية، أن بالميراس طلب من النصر شروطا تعجيزية منها تسلم مبلغ 15 مليون دولار أثناء التوقيع دفعة واحدةً مع مكافآت إضافية، تصل إلى خمسة ملايين دولار في حال نجح جوميز مع الفريق السعودي، إضافةً إلى مبلغ عند بيع عقده خلال الفترة المقبلة.

إدارة النصر تسلم مدرب الفريق أسماء عدد من المدافعين

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النصر سلَّمت البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، أسماء عديد من المدافعين من أجل اختيار أحدهم للتعاقد معه رسميا في الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى، شارك الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، شارك في تدريبات أهلي جدة خلال الساعات الماضية ضمن المعسكر التحضيري المنظَّم في النمسا تمهيدا لإعلانه لاعبا رسميا في صفوف الفريق.

رياض محرز ينتظر التوقيع الرسمي مع أهلي جدة

وأشارت الصحيفة إلى أن محرز خاض التدريبات الجماعية بعد خضوعه لعدد من الاختبارات اللياقية، بعدما أجرى الفريق تدريبًا شمل بعض التمارين الاسترجاعية، تحت إشراف سليم الأبرق مدرب اللياقة، الذي وجَّه اللاعبين بعمل بعض التدريبات الخفيفة، والذهاب إلى المسبح لتقوية العضلات، وإبعادهم عن الجهد العالي.

وركز يوسف عنبر، المدرب المؤقت، على النواحي الفنية، بعدما أجرى مجموعة من التمارين، شملت تناقل الكرة من لمسة واحدة، وبعض التدريبات الهوائية، كما أجرى المدرب تدريبًا خاصًّا بالتسديد من مسافات مختلفة بين اللاعبين وحراس المرمى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يصرف النظر عن ضم جوميز.. ومحرز يبدأ تدريباته مع أهلي جدة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النصر يمنح رونالدو إجازة

ماجد محمد

كشف الناقد الرياضي علي العنزي أن إدارة نادي النصر، منحت لاعبها البرتغالي كريستيانو رونالدو إجازة، على أن يلتحق اللاعب بمعسكر الفريق في وقت لاحق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للمغادرة إلى البرتغال في الـ 7 من يوليو الجاري، لبدء المعسكر الإعدادي بالفريق، والذي سيكون على مرحلتين، حيث سيغادر بعدها إلى إسبانيا، قبل أن يعود للرياض يوم 8 أغسطس.

وغادر رونالدو مع منتخب بلاده منافسه يورو 2024، بعد خسارته أمام فرنسا بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، في ربع نهائي المسابقة.

مقالات مشابهة

  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري