صحافة العرب:
2024-09-29@05:58:15 GMT

- تطور جديد في ملف رحيل محمد الشناوي عن الأهلي

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- تطور جديد في ملف رحيل محمد الشناوي عن الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تطور جديد في ملف رحيل محمد الشناوي عن الأهلي، 09 54 ص الجمعة 28 يوليو 2023 محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي تضاءلت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطور جديد في ملف رحيل محمد الشناوي عن الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطور جديد في ملف رحيل محمد الشناوي عن الأهلي

09:54 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

تضاءلت فرص رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نادي النصر السعودي خلال الساعات الماضية، بعد أن كان ضمن المرشحين للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تجميد انتقال الشناوي إلى النصر.. والحارس أقرب للاستمرار مع الأهلي

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، إن فرص الشناوي تراجعت في الساعات الماضية، وبات الحارس الدولي أقرب للاستمرار داخل القلعة الحمراء منه أقرب إلى الانتقال إلى النصر السعودي.

وأكد أن الشناوي كان ينتظر حسم الموقف خلال الساعات الماضية من أجل الرحيل، خاصة في ظل موافقة إدارة النادي والسويسري مارسيل كولر، إلا أن الساعات الماضية شهدت تراجعًا كبيرًا، وتم تجميد الصفقة.

واختتم المصدر أن الساعات المقبلة ستشهد حسم الموقف بشكل نهائي من رحيل محمد الشناوي إلى النصر، خاصة في ظل رغبة الأندية السعودية في حسم صفقاتها قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان الفريق تعادل دون أهداف مع فريق المصري، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ختام منافسات بطولة الدوري التي حسم الفريق لقبها، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الداخلية بعد غدا الأحد، ضمن مباريات دور الستة عشرة من بطولة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطور جديد في ملف رحيل محمد الشناوي عن الأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الساعات الماضیة

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي| الشناوي: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشكر إلى المملكة العربية السعودية على استضافة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامته في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد المملكة آرينا.

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي: ليست هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها السعودية مباراة الأهلي والزمالك، ونحظى دائمًا بأفضل معاملة هنا.

وأضاف الشناوي، أن الزمالك المنافس الدائم لنا، ولديه فريق كبير وجمهور محترم، وهدفنا تحقيق الفوز بالسوبر الإفريقي وإسعاد جماهيرنا.

وواصل: بدأنا الموسم بخوض مواجهتي جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، وجاهزون لخوض السوبر الإفريقي غدا».

وأكد الشناوي: أنصح دائمًا اللاعبين باحترام المنافس في أي مباراة، فما بالك بفريق بحجم الزمالك، نحن في حالة تركيز شديدة، ولاعبي الأهلي دائمًا يظهرون في المواقف الصعبة».

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية: القضاء على نحو 1990 عسكريا أوكرانيا خلال الساعات الـ24 الماضية
  • بالفيديو.. مراسل القاهرة الإخبارية: اللبنانيون لم يذوقوا النوم الساعات الماضية
  • اللبنانيون لم يذوقوا النوم الساعات الماضية (شاهد)
  • تطورات خطيرة للحرب على حزب الله.. ماذا شهدت الساعات الماضية (شاهد)
  • أوكرانيا: تسجيل 180 اشتباكا قتاليا على الخطوط الأمامية مع القوات الروسية خلال الساعات الـ24 الماضية
  • وزير الخارجية الأمريكي: الولايات المتحدة لا تزال تجمع المعلومات عن أحداث الساعات الماضية في الضاحية الجنوبية
  • لبنان.. مقتل 88 شخص بالغارات الإسرائيلية خلال الساعات الماضية
  • إطلاق 15 صاروخا من لبنان تجاه طبريا بشمال إسرائيل خلال الساعات الماضية
  • الشناوي: الأهلي جاهز لقمة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي| الشناوي: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك