شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حشد جماهيري يتوج عمر العبداللات نجماً لمهرجان جرش صور، سواليف احتشد أكثر من 5 آلاف شخص في جنبات المسرح الجنوبي في مدينة جرش الأثرية، مساء يوم أمس الخميس في أولى سهرات .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حشد جماهيري يتوج عمر العبداللات نجماً لمهرجان جرش (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حشد جماهيري يتوج عمر العبداللات نجماً لمهرجان جرش (صور)

#سواليف

احتشد أكثر من 5 آلاف شخص في جنبات المسرح الجنوبي في مدينة جرش الأثرية، مساء يوم أمس الخميس في أولى سهرات مهرجان جرش الجماهيرية، في دورته السابعة والثلاثين، لحضور حفل الفنان عمر العبداللات.

وكانت إدارة المهرجان، قد أعلنت عن نفاد تذاكر حفل العبداللات، بعد طرحها بأقل من 5 ساعات، ليحقق العبداللات رقمين قياسيين معاً في “مهرجان جرش”، اذا يعد العبداللات أول فنان تصل عدد مشاركاته إلى 13 مرة في دورات المهرجان، كما بات أول فناناً تحقق تذاكر حفله إقبالاً بهذه الكثافة، ويُعلن انتهائها من منافذ البيع بهذه السرعة.

بدأ العبداللات سهرته برفقة فرقته الموسيقية الخاصة بقيادة المايسترو الدكتور جورج أسعد، بمرافقة ثمانين عازفاً، على إيقاع أغنيته الشهيرة “ما تركتك”، قبل أن يستحضر أغنية الفنان السعودي الراحل طلال مداح “قولوا الغالي”، التي سبق وأن قدمها لأول مرة في حفل تكريم “صوت الارض” في العاصمة السعودية الرياض، بداية العام الحالي، ومن يومها يطلبها الجمهور في كل حفل، وهو ما دفع العبداللات لاعتمادها ضمن برنامج حفلاته الدائم.

ووصلت ذروة تفاعل الجمهور مع العبداللات، في أغنيته الشهيرة “يا سعد” التي قدمها قبل 30 عاماً، وتفاعل معها حاضري الحفل وكأنها من الأغنيات الجديدة، التي تلائم موسيقى هذا العصر.

وفاجىء العبداللات الجمهور، بتقديمه لأغنية جديدة من ألحانه وكلمات خصر العبدالله، بعنوان: “الناس الي بيا طمعانه”، التي تتحدث عن نكران وجحود الناس.

واستقبل العبداللات على المسرح، طفلاً من متلازمة داون يدعى أحمد، شاركه العزف على الطبلة في أغنية “الدحية”، وكشف العبداللات للجمهور، أنه وعده قبل عامين بتقديمه للجمهور، في حال تعلم العزف، وهو ما تم في ليلته الجرشية.

وأشعل العبداللات المسرح بأجواء رومانسيه بتقديمه أغنيته “تدري تمنيتك”، وعلى نفس الايقاع قدم أغنيته “النا الله” التي اجادت الفرقة الموسيقية عزفها، وختم سهرته الجرشية بتفاعل غير مسبوق مع أغنيته الشهيرة “كيف الهمة”، لينتهي صخب الجمهور الذي بقي متفاعلاً طيلة أكثر من ساعة ونصف من الفرح والرقص على ايقاع الأغنيات، حاملين صور نجمهم المحبوب، بتكريم العبداللات نجماً لحفلات المهرجان بحضور كامل العدد، وتسلمه درع المهرجان من المدير التنفيذي أيمن سماوي، لتكون النتيجة: ليلة فنية جماهيرية ناجحة بمختلف المقاييس، سطّر فيها النجم العربي عمر العبداللات، نجاحاً جديداً يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققها في حفلاته ومهرجاناته الفنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حشد جماهيري يتوج عمر العبداللات نجماً لمهرجان جرش (صور) وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لمهرجان جرش

إقرأ أيضاً:

الرباعي: أتمنى مشاركة هنيدي في عمل كوميدي

علي عبدالرحمن (القاهرة) 

قام المطرب التونسي صابر الرباعي بتغيير نمطه وتقديم الغناء الشعبي للمرة الأولى بمسيرته، من خلال أغنيته «الباشا»، والتي طرحها الشهر الماضي عبر المنصات الرقمية، وقال إن الأغنية بمثابة نقلة فنية مختلفة عما قدمه من قبل؛ لأنها المرة الأولى التي يقدم فيها أغنية شعبية باللهجة المصرية.

«سيدي منصور»
وأضاف الرباعي أن الأغاني الشعبية لها مكانة بين الجمهور، موضحاً أن أغنيته تتناول طريقة تغزل شاب بسيط بحبيبته والتعبير عن احترامه وحبه لها، كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود خيامي.
كما أعرب عن سعادته باختيار أغنيته التراثية «سيدي منصور» بالمرتبة الثامنة ضمن قائمة أفضل أغاني القرن الـ21، بالعالم العربي ومنطقة شمال أفريقيا، والتي طرحها منذ 24 عاماً، وذلك ضمن استطلاع مجلة «رولنج ستون» الأميركية المتخصصة في الموسيقى.

أغانٍ منفردة
حول توقفه طرح ألبومات غنائية كاملة خلال الفترة المقبلة والاكتفاء بالأغاني المنفردة، أشار إلى أن صناعة الألبوم أصبحت بمثابة مغامرة فنية غير محسوبة، بالإضافة إلى التكلفة المادية المرتفعة، ومع تعاظم دور المنصات الرقمية تسيدت الأغاني المنفردة المشهد في الوقت الحالي، ويعتزم طرح 5 أغنيات منفردة خلال العام الجاري.

تجربة سينمائية
أعرب صابر عن استعداده لخوض تجربة سينمائية، حال توافر عمل كوميدي وقريب من شخصيته، وأنه يحب أن يشارك أحمد حلمي أو محمد هنيدي في أولى خطواته التمثيلية، كما أنه بصدد القيام بجولة فنية حول العالم بين الإمارات وتونس ومصر والكويت وأميركا خلال الأشهر المقبلة.

رسالة إلى فنان العرب
وجه صابر الرباعي رسالة إلى فنان العرب محمد عبده، بعد إعلانه إصابته بمرض السرطان وتلقي العلاج الكيمياوي بالعاصمة الفرنسية، متمنياً له الشفاء العاجل والعودة للساحة الفنية بفنه الأصيل، وأنه حالة غنائية خاصة بالوطن العربي ورمز للأغنية الخليجية الأصيلة، ومدرسة موسيقية ينهل منها محبو الغناء الطربي.

مقالات مشابهة

  • "عكس أول ما نزلت".. تامر حسني يندهش من إعجاب البنات بأغنية "سي السيد"
  • حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس
  • جولة المملكة وكأس العالم للرياضات الإلكترونية.. 18 نجماً عربياً في أضخم فعاليات السعودية
  • «مش روميو وجولييت» رسالة حب وتسامح
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • الرباعي: أتمنى مشاركة هنيدي في عمل كوميدي
  • مشاهدة 15 عرضا في التصفيات الثانية لمهرجان المسرح العماني 2024
  • لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟
  • مستشار ترامب السابق يتوجّه إلى السجن لتنفيذ لحكم قضائي
  • شيخ الأزهر يتوجَّه إلى ماليزيا في جولة لجنوب شرق آسيا