شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن النصر السعودي يُقيد ساديو ماني في قائمته بالبطولة العربية، كشفت العديد من التقارير الصحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اتخاذ مسؤولو النصر السعودي، قرار قوي، بقيد الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يُقيد ساديو ماني في قائمته بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يُقيد ساديو ماني في قائمته بالبطولة...

كشفت العديد من التقارير الصحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اتخاذ مسؤولو النصر السعودي، قرار قوي، بقيد الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، لاسيما أن الفريق الأصفر اقترب من ضمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

بايرن ميونخ يوافق على رحيل ساديو ماني للنصر السعودي

وبحسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية والإعلامية في السعودية، أن مسؤولو النصر السعودي، قرروا قيد ساديو ماني في قائمة الفريق المشاركة بالبطولة العربية، تحسباً إلى أي ظروف، لاسيما أن الفريق اقترب من    ضمه خلال الفترة الحالية.

ويقع النصر السعودي، في المجموعة الثالثة، بالبطولة العربية، برفقة الشباب السعودي والزمالك المصري، والاتحاد المنستيري، حيث يسعى الفريق الأصفر، لتحقيق لقب البطولة، والفوز خلال الفترة الحالية، ومصالحة الجماهير، بعد خسارة لقب الدوري السعودي الموسم الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر السعودي يُقيد ساديو ماني في قائمته بالبطولة العربية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يزن النعيمات ينفي ما تداولته مواقع سعودية بشأن انتقاله للدوري السعودي

كانت  صحيفة "اليوم" السعودية قد نشرت إن نادي العروبة اتفق مع الدولي الأردني يزن النعيمات على الانتقال لصفوف الفريق

نفى اللاعب يزن النعيمات ما تداولته بعض المواقع السعودية بشأن اتمام صفقة انتقاله لنادي العروبة السعودي . 

ونشر اللاعب صورة عبر خاصية الستوري في حسابه على موقع "انستغرام" كتب فيها "غير صحيح" في إشارة الى نفي خبر انتقاله . 



وكانت  صحيفة "اليوم" السعودية قد نشرت إن نادي العروبة اتفق مع الدولي الأردني يزن النعيمات على الانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي.

مقالات مشابهة

  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري والعملات العربية اليوم الأحد 24-12-1445
  •  المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • يزن النعيمات ينفي ما تداولته مواقع سعودية بشأن انتقاله للدوري السعودي
  • فايز المعجل: إيقاف نواف العقيدي رحمة له.. فيديو
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا