جهزت بلدية الكويت 124 مدرسة لاستقبال جموع المقترعين خلال العملية الانتخابية و المقرر لها غدا الخميس 4 أبريل في جميع الدوائر الخمس الانتخابية بكافة محافظات البلاد .

فقد باشرت فرق الميدانية اعمالها في جميع افرع البلدية و التابعة لادارات النظافة العامة واشغلات الطرق وادارات التدقيق ومتابعة الخدمات في مراقبة الإعلانات الانتخابية والتأكد من مدى الالتزام بتطبيق لوائح النظافة وخيام المناسبات المؤقتة والاعلانات .

وانتهى فريق محافظتي الفروانية ومبارك الكبير أعمال تنظيف 20 مدرسة في محافظة الفروانية مقابل 10 في محافظة مبارك الكبير خصصت كمراكز اقتراع بمشاركة عمال النظافة وتوزيع الحاويات بمختلف المقاسات وازالة الشاحنات في مواقفها بالإضافة إلى السيارات المهملة لتأمين حركة دخول وخروج الناخبات و الناخبين يوم الاقتراع بالتعاون مع رجال وزارة الداخلية الذين وزعوا الحواجز المرورية لتنظيم السير حول الاماكن المحيطة بهذه المدارس .

كما انجز فريق محافظتي العاصمة والجهراء تجهيز 36 مدرسة مخصصة للاقتراع في محافظة العاصمة مقابل 10 مدارس في محافظة الجهراء من ناحية اعمال التنظيف بمشاركة 460 عمال نظافة وتوفير 80 حاوية بجميع المقاسات و عدد 40 من الآليات والمعدات لكنس الاماكن المحيطة بالمدارس،

وازالة السيارات المهملة والشاحنات المستخدمة للإعلانات الانتخابية وإخلاء مواقف السيارات امام مراكز الاقتراع وتوزيع الحواجز لتأمين انسيابية الحركة المرورية بالتعاون مع رجال وزارة الداخلية .

فيما قامت فرق محافظتي الاحمدي وحولي بتمام التحضيرات والترتيبات اللازمة لجهورية50 مدرسة خصصت للاقتراع موزعة على الدوائر الانتخابية في الاحمدي وحولي بمشاركة 360 عامل نظافة في حولي ومشاركة 350 في الاحمدي وتوفير الحاويات بلغ عددها 100 من مختلف المقاسات والاستعانة بالآليات والمعدات التي بلغ عددها 110 موزعة على المحافظتين لتنظيف المدارس من الداخل وكذلك تنظيف الاماكن المحيطة بها ورفع السيارات المهملة من أمامها بعد وضع الحواجز الحديدية من قبل رجال وزارة الداخلية لتنظيم الحركة المرورية لدخول وخروج الناخبين من المدارس .

المصدر بلدية الكويت الوسومأمة 2024 انتخابات بلدية الكويت

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: أمة 2024 انتخابات بلدية الكويت فی محافظة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة

قاد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، حملة تفتيشية ورقابية علي عدد من المخابز البلدية بمركز ومدينة سمالوط، لمتابعة صناعة رغيف المدعم والتأكد من جودته وسلامة مكوناته ومدي مطابقة انتاجه للمواصفات والأوزان المحددة، وبيان مدى التزام أصحاب المخابز بالقوانين والقرارات التموينية المقررة.

حملات رقابية علي المخابز البلدية والأسواق

وأكد المحافظ، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على المخابز البلدية و الأسواق لضمان الالتزام بالمعايير الصحية والإنتاجية، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، والالتزام بالأسعار المحددة، مشيراً إلى أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة تُرصد خلال هذه الحملات، وضبط أي مخالفات تتعلق بالجودة أو الأوزان، حفاظًا على حقوق المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

من جانبه، اوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، انه تم تنفيذ حملة رقابية على المخابز البلدية بمركز سمالوط، حيث أسفرت عن ضبط 15 مخالفة للمخابز البلدية شملت (إنتاج خبز ناقص الوزن – غير مطابق للمواصفات - عدم نظافة أدوات العجن ـ عدم وجود ميزان حساس ـ عدم إعطاء بون صرف ) ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

رفع الإشغالات بمحيط مدارس ديرمواس

في سياق آخر، تفقد رجب قياتي رئيس مركز ديرمواس عددا من المدارس بالمركز للتأكد من جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث اطمأن رئيس المركز على انتهاء أعمال الصيانة  بدورات المياه، وجاهزية الفصول من حيث الإنارة والتهوية والمقاعد الجيدة.

وأثنى رئيس المركز على الجهود المبذولة من قبل الإدارة التعليمية ومديري المدارس لتجميل المدارس وتشجيرها، وذلك لخلق متنفس للطلاب والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدارس.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة
  • مدرسة مدينة الجلود تستعد لاستقبال دفعة جديدة.. تستهدف 30 طالبا
  • بالصور مدارس دمياط تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024
  • استكمال تجهيز مطار عتق الدولي
  • رئيس حزب الوفد بالقليوبية يهنئ جموع الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • التنقل عبر الحواجز مأساة يومية في حياة فلسطينيي الضفة
  • الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان
  • التحقيقات تكشف أسباب حريق مطعم شهير بوسط البلد
  • الإمارات تشارك في «مونديال» قفز الحواجز للخيول الصغيرة
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على طرق القاهرة والجيزة