شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الطقس اليوم استمرار الأجواء شديدة الحرارة والعظمى 45 درجة، تشهد حالة الطقس اليوم، استمرار الأجواء شديدة الحرارة على كافة أنحاء البلاد، حيث يكون شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطقس اليوم- استمرار الأجواء شديدة الحرارة والعظمى 45 درجة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطقس اليوم- استمرار الأجواء شديدة الحرارة والعظمى...

تشهد حالة الطقس اليوم، استمرار الأجواء شديدة الحرارة على كافة أنحاء البلاد، حيث يكون شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوبسيناء وجنوب البلاد.

ويكون الطقس اليوم، حار رطب على السواح الشمالية الغربية ومائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

ويشهد الطقس ارتفاع نسب الرطوبة مما يزيد من الاحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.

وحول حالة البحرين، يكون البحر المتوسط معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى متران، والبحر الأحمر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر إلى متر ونصف.

وحول درجات الحرارة اليوم، المتوقعة، خلال حالة الطقس، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري تكون العظمى 38 والمحسوسة 41 درجة السواحل الشمالية تكون 33 والمحسوسة 36 درجة جنوب سيناء تكون 43 والمحسوسة 45 درجة شمال الصعيد تكون 42 والمحسوسة 44 درجة جنوب الصعيد تكون 44 والمحسوسة 45 درجة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطقس اليوم- استمرار الأجواء شديدة الحرارة والعظمى 45 درجة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الطقس الیوم

إقرأ أيضاً:

الرطوبة تصل لـ90%.. طقس شديد الحرارة اليوم والعظمى بالقاهرة 37 درجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، حيث يشهد اليوم الأربعاء، طقس شديد الحرارة  نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وحار على السواحل الشمالية وطقس مائل للحرارة رطب ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء ومعتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية. 

نشاط رياح

كما يشهد اليوم الأربعاء، نشاط رياح معتدلة على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة. 

وأوضحت الأرصاد أن نسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى تتراوح بين 70 إلى 90 % للعظمى ومن 25:55% للصغرى.

 درجات الحرارة  

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الأربعاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 37  للعظمى والصغرى 36 درجة، وعلى السواحل الشمالية 33 للعظمى والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 39  للعظمى والصغرى 29 وعلى شمال الصعيد 39 للعظمى والصغرى 25 درجة، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمى والصغرى 29 درجة.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة
  • الرطوبة تصل لـ90%.. طقس شديد الحرارة اليوم والعظمى بالقاهرة 37 درجة
  • حالة الطقس غدا الأربعاء.. ارتفاع الرطوبة والحرارة العظمى تصل إلى 43 درجة
  • تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة.. الثلاثاء
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • الطقس غدا.. استمرار الموجة الحارة والعظمى بالقاهرة 37 درجة
  • حالة الطقس غدا الثلاثاء.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة
  • استمرار انخفاض درجات الحرارة على قرى ومراكز محافظة الشرقية
  • حالة الطقس اليوم: ارتفاع في درجات الحرارة وأجواء شديدة الحرارة
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا والعظمى بالقاهرة 37 درجة