بوابة الوفد:
2024-07-04@03:14:35 GMT

X تسمي رئيسها الثالث للسلامة في أقل من عامين

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

قام X بتعيين رئيس جديد للسلامة بعد عام تقريبًا من استقالة آخر مسؤول تنفيذي في هذا المنصب. وقالت الشركة يوم الثلاثاء إنها قامت بترقية كايلي ماكروبرتس إلى منصب رئيس قسم السلامة وعينت ييل كوهين كرئيس لسلامة العلامات التجارية وحلول المعلنين.

سيكون لدى الاثنين مهمة لا يحسدان عليها تتمثل في قيادة جهود السلامة الخاصة بـ X، بما في ذلك محاولاتها لطمأنة المعلنين بأن المنصة لا تستثمر خطاب الكراهية أو المحتوى الإرهابي.

وقالت الشركة في وقت سابق من هذا العام إنها تخطط لتوظيف 100 موظف سلامة جديد بعد أن قامت في السابق بخفض الكثير من موظفي السلامة لديها.

كان رئيس قسم السلامة منصبًا محفوفًا بالمخاطر بشكل خاص منذ أن تولى إيلون موسك إدارة الشركة المعروفة سابقًا باسم تويتر. لقد اصطدم " ماسك " سابقًا بنتائج السلامة الخاصة به، وأصبح " ماكروبرتس " هو الشخص الثالث الذي يحمل اللقب في أقل من عامين. في السابق، استقال يويل روث بعد فترة وجيزة من الطرح الكارثي لـ Twitter Blue في عام 2022. وتم استبدال روث بإيلا إيروين، التي استقالت العام الماضي بعد أن انتقد ماسك الموظفين علنًا بسبب تطبيقهم سياسات حول التمييز بين الجنسين.

لا يُعرف الكثير عن ماكروبرتس، لكن من الواضح أنها عضو حالي في فريق السلامة التابع لـ X (حساب X الخاص بها حاليًا خاص ويبدو أن الملف الشخصي على LinkedIn قد تم حذفه مؤخرًا). وقالت X في بيان: "خلال فترة عملها في X، قادت مبادرات لزيادة الشفافية في ممارسات الاعتدال لدينا من خلال التصنيفات، وتحسين الأمان باستخدام مفاتيح المرور، بالإضافة إلى بناء مركز التميز الجديد للسلامة في أوستن".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

القبض على متهمين في محاولة اغتيال رئيس هيئة السلامة

أعلن مكتب النائب العام، اليوم الثلاثاء، القبض على متهمين اثنين في محاولة اغتيال رئيس هيئة السلامة الوطنية اللواء عثمان مليقطة.

وبحسب بلاغ للمكتب، فقد أنجزت الضابطة القضائية تدبيرا أمرت به سلطة التحقيق في مواجهة عنصرين بإدارة الأمن القومي بجهاز المخابرات الليبية أسهما في تفجير عجلة مفخخة وُضِعت في طريق سلكه مليقطة لغرض اغتياله.

وتصدَّت النيابة العامة لواقعة تفجير جهاز محمول، على متن مركبة آلية، رام واضعوه قتل الشخص المستهدف؛ فعاين المحقق محل الواقعة والآثار المتولدة عن الانفجار؛ ثم تولى منسوبو قسم ضبط شؤون المعلوماتية والاتصالات بمكتب النائب العام إجراء تحليل المعلومات المتوافرة حول الحادثة.

وساقت أعمال الدعم الفني، إلى فهم سلوك المشتبهين قبل ارتكاب الفعل وعقب تتميمه؛ ثم إلى تَعْرِيفِ حلقة المشتبه بتنفيذهم مخطط الاغتيال؛ فبادر منسوبو جهاز الردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة إلى ضبط اثنين من المُتستِّرين خلف وظيفتهما في إدارة الأمن القومي بجهاز المخابرات؛ ثم مضى المحقق في طلب الإجراءات التي تلزم ملاحقة بقية المتآمرين في الفعل ممن هم خارج الولاية القضائية الوطنية عبر آليات التعاون الدولي.

مقالات مشابهة

  • برئاسة أحمد الشهيد.. الاولمبية العراقية تسمي الهيئة الموقتة لإدارة الزوراء
  • عمر هلال يطلق الحملة العالمية للسلامة الطرقية “من نيويورك إلى مراكش”
  • مياه أسيوط تنظم دورة تدريبية للسلامة والصحة المهنية
  • أبوظبي.. حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الحر خلال الصيف
  • أول تعليق من وزيرة الهجرة السابقة بعد إعلان تشكيل الحكومة الجديدة
  • القبض على متهمين في محاولة اغتيال رئيس هيئة السلامة
  • معلومات عن سامح الحفني وزير الطيران الجديد.. عضو سابق بمجلس إدارة «الإيكاو»
  • حكومة جديدة في هولندا رئيسها رجل الاستخبارات الأول ووزراؤها من اليمن المتطرف ومهمتها تقييد الهجرة
  • عاجل:- تعديل خطة تخفيف الأحمال.. بيان الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن
  • بوينغ تعيد شراء الشركة المصنعة لأجسام الطائرات لضمان السلامة ومراقبة الجودة