شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ضبط ثلاث عجلات مخالفة لشروط الاستيراد في منفذ المنذرية، بغداد – واعأكدت هيئة المنافذ الحدودية اليوم الجمعة، ضبط ثلاث عجلات مخالفة لشروط الاستيراد في منفذ المنذرية.وذكر بيان للهيئة تلقته وكالة الانباء .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط ثلاث عجلات مخالفة لشروط الاستيراد في منفذ المنذرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط ثلاث عجلات مخالفة لشروط الاستيراد في منفذ المنذرية
بغداد – واعأكدت هيئة المنافذ الحدودية اليوم الجمعة، ضبط ثلاث عجلات مخالفة لشروط الاستيراد في منفذ المنذرية.وذكر بيان للهيئة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) أن "الهيئة تستمر بجهودها الرقابية بعمليات الضبط لجميع السلع والبضائع الواردة حيث تمكنت مديرية منفذ المنذرية الحدودي من ضبط عجلتين خارج الحرم الجمركي في سيطرة البحث والتحري، محملة بمادة (بطل زجاج فارغ) وذلك لعدم وجود العلامة التجارية في شهادة المنشأ والفاتورة". واضاف البيان أنه "تم ضبط عجلة ثالثة خارج الحرم الجمركي في سيطرة البحث والتحري، محملة بمادة (معجون طماطم) وذلك لعدم وجود ختم الرقابة الصحية على التصريحة الجمركية"، لافتا الى أنه "تم تنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة العجلات والمعاملات الجمركية المنجزة إلى مركز شرطة جمرك المنذرية لغرض عرض الموضوع امام أنظار قاضي التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المقصرين".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط ثلاث عجلات مخالفة لشروط الاستيراد في منفذ المنذرية وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الصحفيين”: افتتاح منفذ لطلب واستلام الأدوية.. وخصم من 12 إلى 15% على الأدوية المستوردة و20 % على المحلية

أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين برئاسة محمد الجارحي عن افتتاح منفذ لطلب واستلام الأدوية، وتواجد صيدلي يوميًا بمقر النقابة بالدور الأرضي من العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً اعتبارًا من السبت الموافق 3 أغسطس 2024، وذلك لصرف الأدوية للصحفيين وأسرهم بموجب كارنيه النقابة وبخصم 20 % على الأدوية والمستلزمات المحلية، أما الأدوية المستوردة فتتراوح نسبة الخصم فيها من 12 إلى 15 %، فيما لا تخضع نواقص الأدوية للخصم.

وقالت في بيان لها، إن استلام الأدوية المطلوبة، يكون قبل الساعة 12 ظهرًا في نفس اليوم، من الساعة 4 عصرًا إلى 6 مساءً، أما الأدوية المطلوبة بعد 12 ظهرًا يتم استلامها في اليوم التالي. وطلب الأدوية يكون من الصيدلي مباشرة في الدور الأرضي أو من خلال واتس آب رقم 01500040974. ويستلم الصحفي إيصالًا بالأدوية المطلوبة موضحًا فيه السعر قبل وبعد الخصم وكذلك نسبة الخصم لكل دواء على حدة. 
 
وأضافت: “يتم الدفع نقدًا عند الاستلام أو من خلال طرق الدفع الأخرى مثل انستا بآي” وفودافون كاش والبطاقات الائتمانية. كما تتوفر في المنفذبعض الخدمات المجانية مثل قياس الضغط ونسبة الأكسجين في الدم، كما تتوفر خدمة الإسعافات الأولية بسعر التكلفة. 
 
وتابعت:  خطوة افتتاح منفذ طلب واستلام الأدوية بالنقابة ضمن خطة تطوير مشروع علاج الصحفيين وأسرهم لتقديم خدمات لأول مرة مثل العيادات الخارجية المجانية التي بدأ تشغيلها في فبراير الماضي، وخدمة اشتراك أقارب الصحفيين في مشروع العلاج. كما سيتم الإعلان عن خدمة طبية جديدة أخرى قريبًا جدًا".

مقالات مشابهة

  • الانتاج المحلي يسد 80% من الحاجة.. لماذا لا يصل العراق إلى الاكتفاء الذاتي بالدجاج؟
  • مصرع شاب أسفل عجلات سيارة بشبرا الخيمة
  • إيقاف الاستيراد خلال 24 شهرًا.. هل يتحول العراق لمصدّر للغاز بحلول 2028؟
  • إيقاف الاستيراد خلال 24 شهرًا.. هل يتحول العراق لمصدّر للغاز بحلول 2028؟ - عاجل
  • وزير المواصلات في «حكومة حماد» يجتمع مع رئيس منفذ إمساعد
  • محافظ مسندم يتوِّج الفائزين بـ"جائزة أفضل منفذ خدمات 2024"
  • 54 مليار دينار لتطوير منفذ المنذرية ورفع قدرته العبورية لـ 100 الف مسافر
  • 54 مليار دينار لتطوير منفذ المنذرية ورفع قدرته العبورية لـ 100 الف مسافر - عاجل
  • “الصحفيين”: افتتاح منفذ لطلب واستلام الأدوية.. وخصم من 12 إلى 15% على الأدوية المستوردة و20 % على المحلية
  • مصرع طفل أسفل عجلات سيارة نقل بالمنيا