صحافة العرب:
2024-09-19@16:59:29 GMT

3محطات لافتة في جديد مجموعات "ريزورت" منوعات

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

3محطات لافتة في جديد مجموعات 'ريزورت' منوعات

منوعات، 3محطات لافتة في جديد مجموعات ريزورت،لا يزال تقديم مجموعات رحلات 2024 مستمراً، هي التي يُطلق عليها أيضاً تسمية مجموعات .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 3محطات لافتة في جديد مجموعات "ريزورت"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

3محطات لافتة في جديد مجموعات "ريزورت"
لا يزال تقديم مجموعات رحلات 2024 مستمراً، هي التي يُطلق عليها أيضاً تسمية مجموعات "ريزورت" أو "كروز" كونها تهتمّ بالأناقة الخاصة بالإجازات، وتكون أكثر ابتكاراً من المجموعات الكلاسيكيّة التي يتمّ إطلاقها في بداية موسميّ الخريف والشتاء أو الربيع والصيف.وتبقى مجموعات الرحلات في الأسواق من نوفمبر حتى مايو وهي تتضمّن عادةً إطلالات نهاريّة، تُضاف إليها أحياناً أزياءً خاصة بالمناسبات. تعرّفوا فيما يلي على 3 مجموعات لافتة للرحلات من حول العالم تحمل توقيع: دار إرمانو شيرفينو الإيطاليّة، المصممة الإسبانيّة أليخاندرا ألونسو روجاس، والمصمم الهندي بيبهو موهاباترا.رحلة إيطاليّة مع إرمانو شيرفينوانطلقت دار إرمانو شيرفينو من مدينة فلورنسا خلال العام 2000، ويجمع أسلوبها في التصميم بين الحرفيّة الإيطاليّة والاعتماد على التكنولوجيات الجديدة. وقد تجلّت في مجموعتها الأخيرة الخاصة بالرحلات روح السفر وجاذبيّة المجهول، حيث ركّزت الدار على استعمال خامة "الكريب ماروكان" وهو نوع من الكريب الثقيل المنسوج بكثافة من خيوط الحرير الناعمة، كما قدّمت طبعة جلد الأفعى بأسلوب مبتكر وألوان مُشرقة.تضمّنت المجموعة 38 إطلالة

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3محطات لافتة في جديد مجموعات "ريزورت" وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن للشباب يستهل تصفيات كأس آسيا 2025 بمواجهة تيمور الشرقية (جدول المباريات)

الجديد برس|

يستهل منتخب اليمن للشباب مشاركته في تصفيات كأس آسيا للشباب 2025، والتي تستضيفها إندونيسيا، بمواجهة تيمور الشرقية يوم 25 سبتمبر الجاري. وتقام المباراة ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضًا أندونيسيا والمالديف.

جدول مباريات منتخب اليمن في التصفيات:
– الأربعاء، 25 سبتمبر: اليمن × تيمور الشرقية – 11:00 صباحًا
– الجمعة، 27 سبتمبر: اليمن × المالديف – 11:00 صباحًا
– الأحد، 29 سبتمبر: اليمن × أندونيسيا – 3:30 مساءً

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن نظام التصفيات الذي يضم 45 منتخبًا مقسمين إلى 10 مجموعات؛ حيث تحتوي 5 مجموعات على 4 منتخبات، في حين تضم 5 مجموعات أخرى 5 منتخبات.

هذا وسيتأهل أصحاب المركز الأول في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى النهائيات التي ستُقام في الصين خلال الفترة من 6 إلى 23 فبراير 2025.

مقالات مشابهة

  • حمية "مايند" تحمي الذاكرة من التراجع مع العمر
  • تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه
  • الفرقة 98 تحركت.. خطوة عسكرية لافتة مع انفجارات أجهزة حزب الله
  • الفرقة 98 تحركت.. خطوة عسكرية لافتة بالتزامن مع انفجارات أجهزة حزب الله
  • “ورشة الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات ” تناقش محاورها الفرعية
  • «جوجل» تسهل الوصول لعلامات تبويب«Chrome»
  • منتخب اليمن للشباب يستهل تصفيات كأس آسيا 2025 بمواجهة تيمور الشرقية (جدول المباريات)
  • تسهيلات جديدة من الحكومة.. التفاصيل الكاملة لـ فتح التصالح على الجراجات
  • مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة لعلاجهم
  • ويزو لـ24: حاضرة في رمضان ولن أنقص وزني