شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الجعيدي الهدف من “الحراكات” تفكيك المنطقة الغربية وإضعافها لصالح الانقلابيين، قلل عبد الله الجعيدي، مذيع قناة التناصح التابعة للمفتي المعزول الصادق الغرياني، من دعوة أحد قياديي الجماعة الليبية المقاتلة ورئيس ما يسمى مجلس .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجعيدي: الهدف من “الحراكات” تفكيك المنطقة الغربية وإضعافها لصالح الانقلابيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجعيدي: الهدف من “الحراكات” تفكيك المنطقة الغربية...

قلل عبد الله الجعيدي، مذيع قناة التناصح التابعة للمفتي المعزول الصادق الغرياني، من دعوة أحد قياديي الجماعة الليبية المقاتلة ورئيس ما يسمى «مجلس ثوار ليبيا»، شعبان هدية، المعروف بـ”أبو عبيدة الزاوي”، إلى ما يسمى حراك “انتفاضة الحسم”.

وقال الجعيدي في تدوينة عبر “فيسبوك”: “كلما تزداد الأزمة السياسية وتتفاقم ولا يوجد حلول في الأفق ونظن أن الشعب احتقن وسيكون له موقف قريبا تخرج دعوات ترفع شعارات التخلص من الأجسام السياسية وإنقاذ الوطن ويتبناها أشخاص أو مجموعات ليست في مستوى الشعارات المعلنة بدءا من قطيط إلى حراك بالتريس وصولا إلى حراك الشيخ شعبان هدية”.

وأضاف: “النتيجة تفريغ مطالب الشعب وحقوقه من معناها ويأس الشارع من أي محاولة إصلاح وعدم ثقته في هذه الدعاوى”.

واستكمل الجعيدي: “الغريب أكثر هذه الدعاوى وأغلبها مسلط على المنطقة الغربية وكأن الهدف هو تفكيكها أكثر مما هي مفككة وإضعافها لصالح الانقلابيين، ولا ننسى محاولة عبدالحكيم بالحاج للتحشيد الفاشل ثم رجع من حيث أتى”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجعيدي: الهدف من “الحراكات” تفكيك المنطقة الغربية وإضعافها لصالح الانقلابيين وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهدف من

إقرأ أيضاً:

الفلبين تتخلى عن جزيرة لصالح الصين في البحر الجنوبي

أكدت الفلبين، الإثنين، أنها لم تتخل عن جزيرة مرجانية متنازع عليها في بحر الصين الجنوبي، بعد يومين من سحب سفينة متمركزة هناك في أعقاب مواجهات استمرت أشهرا مع الصين.

وقال المتحدث باسم خفر السواحل الفيليبيني العميد البحري جاي تارييلا، في مؤتمر صحافي "لم نخسر شيئاً"، متعهداً بأنه "سيكون هناك وجود لخفر السواحل في جزيرة اسكودا شول"، وذلك بعد سحب الفيليبين سفينتها "بي.آر.بي.تيريزا ماغبانوا" من منطقة الشعاب المرجانية المعروفة دوليا باسم جزيرة "سابينا شول".

Chinese vessels surround a Philippine ship, forcing the crew to abandon part of their mission. A 2016 international tribunal ruled the Philippines has exclusive economic rights in a 200-mile zone, including where the ship was stopped. China does not recognize the ruling. pic.twitter.com/2yUC0hG6Ov

— 60 Minutes (@60Minutes) September 16, 2024

وتزعم بكين أنها صاحبة السيادة على بحر الصين الجنوبي بمعظمه، على الرغم من اصدار محكمة دولية لحكم يفنّد هذا الادعاء، كما استخدمت السفن الصينية أساليب عنيفة ضد سفن فليبينية في سابينا وغيرها من المناطق المتنازع عليها في الممر المائي الاستراتيجي.

وشهدت الأشهر الأخيرة قيام البحارة الصينيين بصدم السفن الفليبينية وعرقلة ابحارها وتسليط مدافع المياه عليها وحتى الصعود على متنها، ما تسبب بأضرار وإصابات.

ونشرت مانيلا سفينة "بي.آر.بي.تيريزا ماغبانوا" في أبريل (نيسان) لمنع بكين من استعادة جزيرة سابينا، لكنها سحبتها بعد إصابة 4 من أفراد طاقمها بالمرض، وبعد أن تضررت السفينة جراء حادث تصادم مع سفينة صينية.

ورفض تارييلا مقارنة هذه الأحداث بما حصل مع جزر "سكاربورو شول" التي تخلت عنها مانيلا لصالح بكين بعد مواجهة مماثلة استمرت شهوراً عام 2012.

Philippines withdraws vessel illegally anchored at China's Xianbin Jiao pic.twitter.com/5JWQqg9ISp

— CGTN (@CGTNOfficial) September 15, 2024

ولفت إلى أن سابينا أكبر بكثير من سكاربورو، مشدداً على أن الصين لن تكون قادرة على منع الفيليبين من إرسال دوريات حول المنطقة التي تبلغ مساحتها 137 كيلومتراً مربعاً.

وقال تاريلا: "إنها ليست هزيمة"، نافياً التلميحات بأن خفر السواحل الفليبيني "تخلى عن موقعنا" في منطقة الشعاب المرجانية.

وأضاف "نحن فقط نعيد تموضع سفينتنا"، مشيراً إلى أن "هذا لا يعني أن سفن خفر السواحل لن يتم نشرها هناك بعد الآن"، دون أن يحدد موعداً زمنياً لذلك.

مقالات مشابهة

  • تفكيك منصة “الشبح” المشفرة في ضربة للجريمة المنظمة
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • أهداف مباراة يوفنتوس وأيندهوفن في دوري أبطال أوروبا
  • بينها طبيب.. تفكيك شبكة إجرامية تحرر وصفات طبية للحصول على المهلوسات!
  • الصين تطلق سراح قس أمريكي بعد 15 عام في السجن بتهمة جمع الأموال لصالح كنيسة
  • الأسود: استخدام النفط كورقة سياسية لصالح أي طرف أمر مرفوض قطعاً
  • تفكيك عبوة ناسفة من نوع صاروخ نمساوي في ناحية برطلة بسهل نينوى
  • الادعاء العام في تركيا يتحرك ضد 20 متهما بالتجسس لصالح الموساد
  • الفلبين تتخلى عن جزيرة لصالح الصين في البحر الجنوبي
  • عسكريا.. إلام تشير عودة عمليات المقاومة بعد إعلان إسرائيلي تفكيك لواء رفح؟