حصلت “البوابة نيوز” على صورة المتهمين بواقعة إلقاء ألعاب نارية على إحدى المراكب بالقاهرة عقب إلقاء الأمن القبض عليهم . 
وكانت  أجهزة وزارة الداخلية قد كشفت ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بولاق أبوالعلا بمديرية أمن القاهرة بإصابة (8 أشخاص "من بينهم 5 أشخاص مصابين بجروح متفرقة بالجسم") حال إستقلالهم مركب نيلية بدائرة القسم، نتيجة سقوط ألعاب نارية على المركب تسببت فى تكسير أكواب زجاجية وتطاير قطع الزجاج، نتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها.


 بالفحص تبين قيام (6 طلاب- مقيمين بمحافظة القليوبية) يستقلون دراجات هوائية بإلقاء ألعاب نارية أثناء مرور المركب.
 عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطهم.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

وأضافوا بأنهم أثناء قيامهم باللهو أعلى كوبرى ١٥ مايو سقطت قطعة ألعاب نارية على المركب فلاذوا بالفرار عقب سماعهم أصوات صياح مستقلى المركب، وأقروا بتحصلهم على الألعاب النارية من (بائع متجول "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول بالقليوبية) تم ضبطه.. وبحوزته (1162 قطعة ألعاب نارية) وأقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق والتي امرت بحبس المتهمين . 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بالقاهرة القبض عليهم 8 أشخاص مديرية أمن القاهرة ألعاب ناریة على

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية بقنا تضبط مرتكبي مجزرة الكرنك

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من القبض على مدرس وشقيقه، بتهمة قتل عاملين أبناء خالة بطلقات نارية في الظهير الصحراوي لقرية الكرنك بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

وكان اللواء مصطفى مبروك مدير أمن قنا قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة أبوتشت أول أمس، بورود بلاغ بإلقاء جثتين لشخصين أمام وحدة الإسعاف بهما إصابات طلقات نارية في قرية الكرنك بمركز أبوتشت.

وتبين بعد الفحص أن المجني عليهما هما " أ.ط.م، 23 عامًا، عامل أجري، وبه طلقات نارية في الرأس، وابن خالته "ع.دأ، 25 عامًا، عامل أجري به طلقات نارية أسفل الصدر، ألقتهما سيارة ربع نقل أمام وحدة الإسعاف الكرنك بمركز أبوتشت.

وكشفت التحريات أن المتهمين في الواقعة هما مدرس وشقيقه في مشاجرة بينهم بالأسلحة النارية بالقرب من مزرعة خاصة بالمتهمين بسبب خلافات على مساحة لقطعة أرض أملاك دولة بالظهير الصحراوي قرية الكرنك مركز أبوتشت، حيث تم وضع الجثتين داخل سيارة ربع نقل من قبل أطراف المشاجرة وتم إلقاؤهما أمام وحدة إسعاف الكرنك لنقلهما إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وفرا هاربين خوفًا من ضبطهم من قبل الأجهزة الأمنية، تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالصف
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات
  • ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام
  • الأجهزة الأمنية بقنا تضبط مرتكبي مجزرة الكرنك
  • ننشر منطوق الحكم على المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية فى الدقهلية
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في الدقهلية
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية