شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد بركات الأهلي يقترب من استعادة ثلاثي سيراميكا، قال محمد بركات، نجم الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، إن هناك قرارًا منتظرًا في النادي الأهلي بعودة ثلاثي سيراميكا كليوباترا؛ .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد بركات: الأهلي يقترب من استعادة ثلاثي سيراميكا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد بركات: الأهلي يقترب من استعادة ثلاثي سيراميكا

قال محمد بركات، نجم الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، إن هناك قرارًا منتظرًا في النادي الأهلي بعودة ثلاثي سيراميكا كليوباترا؛ محمد شكري وصلاح محسن وأحمد رمضان بيكهام في الموسم الجديد (2023- 2024).

وقال بركات، خلال تصريحات تليفزيونية: «عودة شكري مهمة للغاية لأن الأهلي يحتاج للاعب بديل للتونسي علي معلول في الجبهة اليسرى».

وأشار بركات إلى أن أحمد رمضان بيكهام، مدافع سيراميكا كليوباترا، لاعب موهوب وجوكر دفاعي وهو ما يجعل عودته للأهلي أمر مهم للغاية كما أن صلاح محسن مهاجم مميز وسيكون إضافة للفريق.

عودة صلاح محسن

ومن المقرر أن يعود صلاح محسن، مهاجم الأهلي المُعار لـ سيراميكا كليوباترا، إلى الأحمر من جديد بعد أن انتهت إعارته ليخوض تدريبات الفريق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

كما سيعمل الأهلي على تفعيل بند إعادة الشراء الخاص بالثنائي؛ محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد بركات: الأهلي يقترب من استعادة ثلاثي سيراميكا وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیرامیکا کلیوباترا محمد برکات

إقرأ أيضاً:

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)

انتهت أحداث الشوط الأول لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بتقدم الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 4 من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب مصطفى شلبي، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء حاول محمد بسام إبعادها من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.

زيزو يصنع وشلبي يسجل ???????? مصطفى شلبي يسجل الأول للزمالك برأسية قوية في مرمى بسام حارس سيراميكا #ONTime_Sports pic.twitter.com/FJX4EMYKNR

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

فيما نجح جون إيبوكا في إحراز هدف التعادل لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد تمريرة من صديق أوجولا وصلت إلى جون إيبوكا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير بوجه القدم اليمنى فسكنت كرته يمين المرمى.

ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

ونجح نبيل عماد دونجا، في إحراز الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من ناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام، وتابعها دونجا ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

???????? نبيل عماد دونجا يعود بالزمالك سريعًا ويسجل الهدف الثاني في مرمى سيراميكا #ONTime_Sports pic.twitter.com/NqVpahiH9o

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من:

محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد أشرف "روقا" وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وعمار ياسر.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • إينو: مجلس الزمالك فرد عضلاته ونزل على مفيش
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. اوجولا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)
  • مدرجات ستاد القاهرة خالية قبل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا «صور»
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • الزمالك يواجه سيراميكا بحثًا عن تصحيح المسار