شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كوريا الشمالية تكشف مسيرات وصواريخ إستراتيجية بحضور وزير الدفاع الروسي، وذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية أن طائرات استطلاع إستراتيجية بلا طيار، ومسيرات هجومية متعددة الأغراض طورت وأنتجت حديثا… قد حلقت .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كوريا الشمالية تكشف مسيرات وصواريخ إستراتيجية بحضور وزير الدفاع الروسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كوريا الشمالية تكشف مسيرات وصواريخ إستراتيجية بحضور...

وذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية أن "طائرات استطلاع إستراتيجية بلا طيار، ومسيرات هجومية متعددة الأغراض طورت وأنتجت حديثا… قد حلقت خلال هذا العرض".

وأفادت الوكالة نفسها بأنه تم استعراض أحدث صاروخ باليستي عابر للقارات، هو "هواسونغ -18" (Hwasong-18) والذي يعمل بالوقود الصلب، وقد اختُبر الصاروخ في أبريل/نيسان ويوليو/تموز من العام الجاري.

وحضر الاستعراض العسكري -إلى جانب الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون- وفدٌ من الصين وآخر من روسيا على رأسه وزير الدفاع سيرغي شويغو الذي وصف جيش كوريا الشمالية بأنه الأقوى في العالم.

كما بحث الزعيم الكوري الشمالي ووزير الدفاع الروسي تعزيز التعاون الإستراتيجي والعسكري، وفق ما أوردته وكالة رويترز التي نقلت عن بيونغ يانغ تأكيدها أنها ستقاتل إلى جانب الدول التي تواجه ما سمتها الهيمنة الأميركية.

يذكر أن الحرب في شبه الجزيرة الكورية انتهت بهدنة جرى توقيعها في 27 يوليو/تموز 1953، وليس باتفاقية سلام، ما يعني أن الكوريتين ما زالتا نظريا في حالة حرب، وتحتفل بيونغ يانغ بالذكرى على أنها انتصار.- وكالات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كوريا الشمالية تكشف مسيرات وصواريخ إستراتيجية بحضور وزير الدفاع الروسي وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الروسي يحذر نظيره الأمريكي من مخاطر تزويد أوكرانيا بالأسلحة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن وزير الدفاع الروسي أندريه بيلوسوف أكد لنظيره الأمريكي لويد أوستن مخاطر التصعيد مع تزويد أوكرانيا بأسلحة أمريكية في اتصال هاتفي، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • كيف سترد روسيا على الهجوم الأوكراني بصواريخ "أتاكمز" الأمريكية؟
  • قد تأتي معاهدة الدفاع المشترك بين بوتين وكيم بنتائج عكسية
  • لماذا يقلق الغرب من شراكة روسيا مع كوريا الشمالية؟.. أستاذ أمن قومي يوضح (فيديو)
  • وزير الخارجية اللبناني يبدأ جولة دولية لتجنّب حرب واسعة في الجنوب
  • وزير الخارجية الروسي يحذر إسرائيل من الآثار المدمرة لامتداد الصراع إلى لبنان
  • الجيش الكوري الجنوبي: الصاروخ الذي أطلقته كوريا الشمالية انفجر في الهواء
  • وزير الدفاع الروسي يحذر نظيره الأمريكي من مخاطر تزويد أوكرانيا بالأسلحة
  • ماذا دار في أول اتصال بين وزير دفاع أمريكا مع نظيره الروسي؟
  • مصور يفاجئ زعيم كوريا الشمالية والرئيس الروسي بحركة سريعة وخاطفة.. شاهد ردة فعلهما!
  • الخارجية الروسية: الاتفاقية بين روسيا وكوريا الشمالية ليست موجهة ضد جارتها الجنوبية