صحافة العرب:
2024-10-05@07:03:55 GMT

مصرع شخصين جراء اصطدام طائرتين في أستراليا

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

مصرع شخصين جراء اصطدام طائرتين في أستراليا

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مصرع شخصين جراء اصطدام طائرتين في أستراليا، كانبيرا في 28 يوليو العُمانية لقي شخصان مصرعهما إثر اصطدام طائرتين خفيفتين على ارتفاع منخفض عن الأرض في أستراليا اليوم.وقالت شرطة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع شخصين جراء اصطدام طائرتين في أستراليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع شخصين جراء اصطدام طائرتين في أستراليا

كانبيرا في 28 يوليو/ العُمانية/ لقي شخصان مصرعهما إثر اصطدام طائرتين خفيفتين على ارتفاع منخفض عن الأرض في أستراليا اليوم.

وقالت شرطة ولاية "كوينزلاند" الأسترالية إنه تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى مطار في "كابولتشر" بالقرب من "بريسبان" بعد الاصطدام .

وأشارت إلى أن شخصين كانا على متن الطائرة نفسها لقيا مصرعهما في الحادث، بينما قائد الطائرة الأخرى، وهو الراكب الوحيد على متنها، لم يصب بجروح خطيرة.

ويجري مكتب سلامة النقل الأسترالي تحقيقًا في سبب التصادم.

/العُمانية/

عماد الحضري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع شخصين جراء اصطدام طائرتين في أستراليا وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص في الفلبين جراء إعصار كراثون

مانيلا "العُمانية": لقي خمسة أشخاص على الأقل مصرعهم في شمال الفلبين بسبب إعصار "كراثون"، المعروف محليا باسم "جوليان"، فيما اضطر مئات السكان إلى إخلاء منازلهم.

وأفادت وكالة إدارة الكوارث في الفلبين، بأنه تم تسجيل 4 وفيات في منطقة "إيلوكوس"، في حين فارق شخص الحياة في وادي "كاجايان".

وتعرضت مقاطعة جزيرة "باتانيس" ومناطق: إيلوكوس وجبل "كورديليرا" ووادي "كاجايان" في الفلبين إلى أمطار غزيرة مصحوبة برياح عاتية، ما تسبب في حدوث فيضانات وانهيارات أرضية.

وبحسب تقديرات وكالة إدارة الكوارث، فقد تجاوزت الأضرار التي لحقت بالبنية الأساسية جراء الإعصار نحو 12.7 مليون دولار، بينما تضررت الزراعة في المناطق الشمالية للفلبين.

مقالات مشابهة

  • مصرع 5 أشخاص في الفلبين جراء إعصار كراثون
  • مصرع شخصين وإصابة ثالث بحوادث متفرقة في بغداد
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحوادث مختلفة في بغداد
  • وفاة شخصين بصواعق رعدية في محافظة لحج
  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • مصرع 16 شخصا وفقدان آخرين جراء غرق قارب شمال نيجيريا
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • مصرع شخصين بحادث سير مروع على طريق المطار في كركوك
  • مصرع 45 شخصا جراء غرق قاربي مهاجرين قبالة سواحل جيبوتي