صحافة العرب:
2024-09-19@00:01:06 GMT

«السماوي» يستعيد «الشهية التهديفية»

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

«السماوي» يستعيد «الشهية التهديفية»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن السماوي يستعيد الشهية التهديفية، أبوظبي الاتحاد استعاد بني ياس laquo;الشهية التهديفية raquo;، عندما حققها فوزاً كبيراً على سلوفان جالانتا السلوفاكي بـ .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «السماوي» يستعيد «الشهية التهديفية»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«السماوي» يستعيد «الشهية التهديفية»

أبوظبي (الاتحاد)

استعاد بني ياس «الشهية التهديفية»، عندما حققها فوزاً كبيراً على سلوفان جالانتا السلوفاكي بـ «رباعية» ودياً في معسكر المجر.واستهل «السماوي» المباريات الودية بالخسارة أمام زلات مورافيتش السلوفيني بهدف، والتغلب على فيسبوبريم المجري 2-1، والتعادل مع جيوري المجري من دون أهداف، ليأتي الحصاد الأكبر من الأهداف في التجربة الرابعة أمام سلوفان جالانتا.وشهدت «الرباعية» افتتاح «الثنائي» الجديد تاولانت سيفيري ويوسف نياكاتي رصيدهما التهديفي، حيث سجل الألباني «ثنائية»، والفرنسي هدفاً، وأضاف محمد المنهالي الهدف الرابع.ومن المقرر أن يلتقي «السماوي» مع الغرافة القطري يوم الأحد في الودية الخامسة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «السماوي» يستعيد «الشهية التهديفية» وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك يواصل التأهيل بعد إصابة الصليبي

واصل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي الموضوع له بعدما خضع من قبل لجراحة الرباط الصليبي، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وأدى "الونش" التدريبات التأهيلية سواء بالكرة أو بدونها تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، وإشراف من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له.

واطمأن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على حالة محمود "الونش" من خلال جلسه مع اللاعب أثناء أداء التدريبات التأهيلية، و منحه بعض التعليمات والنصائح لتنفيذها.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

مقالات مشابهة

  • سيلتك يكتسح سلوفان براتيسلافا بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • استعراض لمميزات الهاتف vivo V40
  • أرسنال يستعيد نجم الدفاع قبل مواجهة أتلانتا
  • التويجري: الموضوع في الهلال أكبر من مدرب .. فيديو
  • يستعيد تجربة شمشون.. ضياء رشوان: “نتنياهو” يستبق القيامة بطريقة تفكيره المتطرفة دينيا
  • الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • نجم الزمالك يواصل التأهيل بعد إصابة الصليبي
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • حكاية «أرشيف بدوي».. صور فوتوغرافية للإسكندرية قبل 80 عاما
  • المكنسة اللاسلكية Bissell OMNIPET TURBO: مع السلامة دايسون؟