أخبار منوعة وطرائف، وحيد ومزاجي ويفتقر للتعاطف ماذا كشفت موظفة سابقة عن ماسك؟،إستر كروفورد إلى تويتر، التي تسمى الآن إكس ، عندما اشترت الأخيرة شركتها الناشئة عام .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وحيد ومزاجي ويفتقر للتعاطف.. ماذا كشفت موظفة سابقة عن ماسك؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وحيد ومزاجي ويفتقر للتعاطف.. ماذا كشفت موظفة سابقة...

إستر كروفورد إلى تويتر، التي تسمى الآن "إكس"، عندما اشترت الأخيرة شركتها الناشئة عام 2020، قبل أن يستحوذ إيلون ماسك على منصة التواصل الاجتماعي، في صفقة بلغت 44 مليار دولار، العام الماضي.

تويتر، والتي كانت واحدة من 200 شخص أقيلوا في فبراير: "إيلون ساحر بشكل غريب ومضحك حقا. لديه صفات شخصية غريبة إذ يسرد نفس القصص والنكات مرارا وتكرارا".

.

"أصحاب النعم وحاضر"

.

واستطردت: "في بعض الأحيان، شعرت أن الدائرة الداخلية كانت شديدة الحماس والتعصب في دعمها الثابت لكل ما قاله"، في إشارة إلى أن المحيطين به يوافقون على كل ما يقوله خوفا منه.

"شخص وحيد"

وأشارت الموظفة السابقة في "إكس"، إلى أن "قرارات المنتجات والأعمال كانت دائما تقريبا نتيجة اتباع ماسك لغريزته"، مضيفة أنه "لم يكن يعتمد في قراراته على الكثير من البيانات أو الخبرة".

"رأيت شخصا بدا وحيدا تماما، لأن وقته وطاقته كانا مكرسين تماما للعمل"، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

.

"جرأته وشغفه وسرده للقصص جميعها أمور ملهمة، لكن افتقاره إلى العملية والتعاطف أمر مؤلم."

.

ولفتت أيضا إلى أنه "يمكن أن تقضي فرق العمل شهورا في بناء ميزة، ثم في اللحظة الأخيرة تُقتل الفكرة لكونها محفوفة بالمخاطر".

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وحيد ومزاجي ويفتقر للتعاطف.. ماذا كشفت موظفة سابقة عن ماسك؟ وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماسك: رؤية وسماع «هاريس» عقاب لا أستطيع تحمّله

قال رجل الأعمال الأمريكي ومالك منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي إيلون ماسك، إنه لن يستطيع تحمّل رؤية “كامالا هاريس”، في حال فوزها بالانتخابات، مؤكّدا أنه “عقاب قاسي لن يستطيع تحمّله”.

وفي تغريدة على موقع “اكس”، قال ماسك: “يجب أن يفوز “ترامب” و”فانس”، لا أستطيع تحمل 4 سنوات من رؤية وسماع “كامالا” و”والز”، سيكون هذا عقابا قاسيا وغير عادي!”.

وكان رجل الأعمال الأمريكي ومالك منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي إيلون ماسك، انتقد المرشحة الرئاسية للانتخابات الأمريكية كامالا هاريس، قائلا: “إن نجاح مهمة الوصول للمريخ تعتمد على فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة”.

مقالات مشابهة

  • سابقة في تاريخ الجمهورية الخامسة الفرنسية: مشروع قرار لعزل الرئيس إيمانويل ماكرون
  • ماسك: رؤية وسماع «هاريس» عقاب لا أستطيع تحمّله
  • ماذا كشفت صور حطام صواريخ الهجوم الإيراني على إسرائيل؟
  • سابقة.... علاج امرأة مصابة بمرض السكري من النوع الأول
  • المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: قواتنا كشفت أنفاقا وأسلحة تابعة لحزب الله
  • وثيقة .. الصدر يقاضي موظفة بالخارجية العراقية رفضت مقاطعة كلمة نتنياهو بنيويورك
  • أحمد عزمي يكشف تفاصيل مؤلمة عن فترة إدمانه وسجنه: دعم وحيد حامد ويحيى الفخراني كان له الأثر الأكبر
  • أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد
  • مختص يطرح مقترحًا وحيدًا لمواجهة انخفاض أسعار النفط ويطلق تحذيرًا للدول المنتجة
  • ملياردير أمريكي يحذر ماسك من ترامب: قد لا يسدد ديونه