الأسبوع:
2024-07-07@04:30:57 GMT

«كانت بتلعب».. التحقيق في مصرع طفلة بمصر القديمة

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

«كانت بتلعب».. التحقيق في مصرع طفلة بمصر القديمة

تباشر نيابة مصر القديمة تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلة إثر إصابتها بنزيف في المخ نتيجة ضربها بـ حجر أثناء لهوها بمنطقة مصر القديمة، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمصرع طفلة بمنطقة مصر القديمة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لطفلة مصابة بنزيف في المخ، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن شاب ووالدته كانا يتشاجران بالقرب من الطفلة المجني عليها، وألقى الشاب حجر على والدته لكنه أصاب الطفلة التي كانت تلهو بجوارهما، ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًقرار قضائي ضد المتهمين بقتل وحرق سائق في بولاق

حاول التعدي عليها.. تحقيقات موسعة مع قاتل شقيقته بالمطرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصرع مصرع طفلة مشاجرة جثة الأسبوع حوادث الأسبوع التحقيق حوادث مصر القديمة

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس عصابة ترويج الهيروين بمصر القديمة

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، قرارًا بتجديد حبس متهمين بحيازة وترويج مخدر الهيروين، بمنطقة مصر القديمة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

وتبين أن المتهمين عثر بحوزتهما على كمية من الهيروين وسيارة يروجان بها تجارتهما.

 

وردت معلومات لقسم شرطة مصر القديمة تفيد قيام متهمين بترويج المواد المخدرة وبيعها بدائرة القسم، وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم تحديد المتهمين وضبطهما، وعثر بحوزتهما على كمية من الهيروين، وحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس عصابة ترويج الهيروين بمصر القديمة
  • مصرع طفلة أصيبت بصعق كهرباء فى قنا
  • مصرع عاملين صعقا بالكهرباء داخل مزرعة مواشي
  • محامي المتهم يكذب تحريات المباحث بشأن مكان الواقعة في قضية مقتل الطفلة جانيت
  • محامي المتهم يُكذب تحريات المباحث في «قضيةجانيت»
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب
  • عنصر حوثي يغتصب طفلة جنوبي صنعاء
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين