خدمات، البصل يثير الجدل مفاجأة في أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 28 يوليو،شهدت أسعار الخضروات والفاكهة حالة من الاستقرار اليوم الجمعة 28 يوليو 2023، في سوق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر البصل يثير الجدل.. مفاجأة في أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 28 يوليو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

البصل يثير الجدل.. مفاجأة في أسعار الخضراوات...

شهدت أسعار الخضروات والفاكهة حالة من الاستقرار اليوم الجمعة 28 يوليو 2023، في سوق الجملة وسوق العبور.

أسعار الخضروات والفاكهة

وتقدم «الأسبوع» لقرائها ومتابعيها في السطور التالية، أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور اليوم الخميس 27 يوليو، مع الأخذ في الاعتبار أنه يضاف 5 - 7 جنيهات للسعر للكيلو في التجزئة.

اسعار الخضروات والفاكهة أسعار الخضراوات اليوم

تراوح كيلو الطماطم بين 2.50 - 5 جنيهات.

حقق كيلو البطاطس بين 6.50 - 9.50 جنيهات.

وبلغ كيلو البصل قيمة 10 - 14 جنيها.

ثبت الفلفل الرومي البلدي عن مستوى 6 - 9 جنيهات.

وبالنسبة لـ سعر الفلفل الحامي البلدي بين 5 - 8 جنيهات.

الملوخية حققت نحو 3 - 4 جنيهات.

تراوح سعر الخيار البلدي ما بين 4 - 6 جنيهات.

تداول سعر ورق العنب البلدي بين 19 - 25 جنيهًا.

بلغ سعر البامية بين 16 - 24 جنيهًا.

جاء سعر الثوم بين 24 - 35 جنيها.

وصل سعر الكوسة من 4 إلى 7 جنيهات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البصل يثير الجدل.. مفاجأة في أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 28 يوليو وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخضروات والفاکهة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية

تشهد أسواق المنطقة الشرقية حالة من الاستقرار في أسعار الخضار والفاكهة الصيفية، رغم انتهاء موسمها واقتراب موسم الشتاء، الذي يترقبه الباعة والمستهلكون على حد سواء.
وفي جولة لـ ”اليوم“ في أسواق الشرقية، أكد بائع الخضار والفاكهة أمين آل إسماعيل، أن فاكهة الصيف لا تزال متوفرة بوفرة وبأسعار ثابتة رغم اقتراب موسم الشتاء.أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقيةوأشار "آل إسماعيل" إلى تباين أسعار التفاح حسب النوع، حيث يتراوح سعر الكرتون بين 8 و25 ريالًا، فيما يتراوح سعر كرتون المانجو بين 15 و22 ريالًا، ويبلغ سعر الفستق 28 ريالًا، والتين الشوكي 30 ريالًا، والكوج 10 ريالات، والكمثرى بين 10 و22 ريالًا، وعنب المدينة بين 10 و15 ريالًا، والعنب السوري 15 ريالًا، والخوخ الأردني 30 ريالًا، والخوخ الإيراني 13 ريالًا، والكيوي 20 ريالًا، والرمان 28 ريالًا، والموز 7 ريالات للكيلو.
أخبار متعلقة صور | "السيارات التالفة".. مستودعات عشوائية في سوق الحراج بالدمامالقطيف.. 80 خبيرًا يبحثون أحدث تطورات «طب الأسرة» .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية - اليوم "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية - اليوم "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية - اليوم "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وعن أسعار الخضار، أوضح "آل إسماعيل" أن سعر الخس 10 ريالات، واللتس 5 ريالات، والباذنجان 5 ريالات، والفليفلة 8 ريالات، والطماطم الأردني الفلينة 15 ريالًا، والخيار 10 ريالات، والليمون 13 ريالًا للسلة الكبيرة، مشيرًا إلى تذبذب أسعار الطماطم في هذه الأيام، حيث انخفض سعرها إلى ما بين 25 و28 ريالًا بعد أن وصل إلى 40 ريالًا.أسعار الفاكهةوأكد المواطن علي المطرود، ثبات أسعار فاكهة الصيف منذ بداية الموسم، مشيرًا إلى تذبذب أسعار الطماطم فقط.
وأشاد المواطن سعيد العوامي بوفرة جميع أنواع الفاكهة بجودة عالية وبأسعار مستقرة، لافتًا إلى أن التغيرات في هذا الصيف اقتصرت على 3 أصناف فقط، هي البصل والبطاطس ومؤخرًا الطماطم.

مقالات مشابهة

  • 5 جنيهات تراجعًا بأسعار الذهب بمحلات الصاغة منتصف تعاملات اليوم السبت
  • أسعار الخضروات والفاكهة في سوق الجملة بـ6 أكتوبر.. «الكوسة» بـ8 جنيهات
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • شاهد.. "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية
  • بدأت تتراجع.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 في الدقهلية
  • الطماطم تتراجع.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.. الطماطم بـ 7 جنيهات
  • أسمنت حلوان بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • أسعار الخضراوات اليوم الخميس 3-10-2024 بالأسواق.. انخفاض في بعض الأنواع
  • الطماطم بـ12 جنيها.. أسعار الخضار والفاكهة اليوم في سوق العبور