أي خدمة، الأرصاد اليوم آخر أيام الموجة الحارة والعظمى بالقاهرة الكبرى 38 درجة،الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية تشير إلى أن اليوم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «الأرصاد»: اليوم آخر أيام الموجة الحارة والعظمى بالقاهرة الكبرى 38 درجة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«الأرصاد»: اليوم آخر أيام الموجة الحارة والعظمى...
الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية تشير إلى أن اليوم الجمعة سيشهد جوا شديد الحرارة رطبا في معظم أنحاء الجمهورية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد»: اليوم آخر أيام الموجة الحارة والعظمى بالقاهرة الكبرى 38 درجة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة

كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم، مشيرا إلى أنه اعتبارا من اليوم سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة لمدة 72 ساعة، وتكون ذروة الارتفاع يوم الجمعة.

وأشار القياتي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الخميس، إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى يصل اليوم إلى 36 درجة، موضحا أن الموجة الحارة سببه تعرض البلاد لكتل هوائية صحراوية مع وجود مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

إبراهيم عيسى: ما حدث اليوم لحزب الله حدث هام ومأساوي ومفجع مصطفى الفقي: وفاة عبد الناصر تعني لنا تراجع المشروع القومي وصعود المشروع الديني

وقال الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن كافة مناطق الجمهورية تتأثر بارتفاع درجات الحرارة، حيث تتخطى درجة الحرارة على محافظات الصعيد إلى 42 درجة، وتنخفض درجة الحرارة غدا الجمعة على السواحل الشمالية فقط.

وحذر من سرعات الرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال سيناء وجنوب الصعيد ومحافظة الوادي الجديد، مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة خاصة خلال ساعات الليل. 

مقالات مشابهة

  • متى يتحسن الطقس؟.. «الأرصاد» تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة
  • تفاصيل طقس الغد ونصائح للتعامل مع الموجة الحارة.. المحسوسة تصل 44 درجة
  • موجة حارة جديدة.. 7 تحذيرات صادمة من الأرصاد للمصريين
  • الأرصاد: أتربة وطقس شديد الحرارة غدا على القاهرة الكبرى والوجه البحري
  • موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة
  • طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى غدا والعظمى 36 درجة
  • طقس اليوم.. حار رطب نهارا على القاهرة والوجه البحرى والعظمى 34 درجة
  • ‎هيئة الأرصاد الجوية تكشف توقعات حالة الطقس غدا.. أجواء حارة على القاهرة الكبرى
  • «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة على جنوب البلاد بسبب كتل هواء صحراوية والعظمى 42 درجة