الفن و المشاهير، هاني شاكر بموقف لافت من إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر،أشار الفنان المصري هاني شاكر الى ان الجهات المسؤولة أخذت القرار المناسب بشأن إلغاء .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاني شاكر بموقف لافت من إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاني شاكر بموقف لافت من إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

أشار الفنان المصري هاني شاكر الى ان الجهات المسؤولة أخذت القرار المناسب بشأن إلغاء حفل الفنان العالمي ترافيس سكوت في مصر، قائلا: "أنا بعيد عن النقابة وتفاصيل الموضوع كله، لكن متأكد إن الدولة والمسؤولين أخذوا القرار المناسب".

وتابع شاكر: "أنا معرفش ترافيس سكوت ولا سمعت له شغل، لكن واضح إنهم وجدوا فيما يقدمه أشياء قد تكون تجاوزات أو خروج عن عاداتنا وتقاليدنا، وأثق تماما إنهم لم يتخذوا هذا القرار إلا بعدما تأكدوا إن إلغاء الحفل هو القرار الصح".وأضاف: "أنا كنقيب لا أستطيع تحديد هل يقام الحفل أم لا، في مسؤولين في الدولة أكبر مني وأقدر على الحكم على هذه الأمور".وجاء حديثه في برنامج "يحدث في مصر"، على قناة MBC مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني شاكر بموقف لافت من إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إرشاد وإعلام.. حضور لافت للروبوتات الذكية في معرض الكتاب

تجاوزت الخدمات المقدمة من هيئة الأدب والنشر والترجمة، في نسخة هذا العام بمعرض الرياض الدولي للكتاب، الجانب التقليدي والاستعلام التقني في إرشاد الزوار إلى العنوان المحدد لاقتناء الكتب المطلوبة.
فدقة أدوات الذكاء الاصطناعي حاضرة بين ممرات المعرض، من خلال العديد من الروبوتات الآلية التي تعين السائل في تحديد وجهته نحو دور النشر.
أخبار متعلقة الجبير يبحث تعزيز العلاقات البيئية مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي لسياسة المناخنيويورك.. منظمات أممية تشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إرشاد وإعلام.. حضور لافت للروبوتات الذكية في معرض الكتاب- واسالتقنية الرقميةوأضفت ميزة تعدد اللغات في توفير مساحة أكبر للزوار من مختلف الجنسيات لمعرفة أماكن دور النشر ومستقر الكتاب بين الأرفف، علاوة على تقديم ملخص صوتي بمضمون الكتاب وموضوعاته.
وقد وظفت الأجنحة المشاركة بالمعرض التقنية الرقمية الداعمة لمحبي القراءة والكتاب، حيث برز لدى العديد من الدور الأجهزة المساندة الرقمية، والروبوتات المتحركة، والشاشات التوضيحية، إضافة إلى أجهزة طباعة القصص والمنشورات.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • إلغاء حفلات وجوائز.. الحرب تُلقي بظلالها على الفن في لبنان
  • بعد إغتيال نصرالله.. تصريح لافت للسفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة
  • النائب محمد صبري: قرار إلغاء الاشتراطات البنائية ينعش قطاع المقاولات
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي
  • النائب حازم الجندي: إلغاء الاشتراطات البنائية يساهم في تسهيل إجراءات استخراج تراخيص البناء
  • تعليق لافت من مستشار المرشد الإيراني بعد استهداف الضاحية!
  • إلغاء مواد بالتعليم الثانوي يلقي بآلاف المعلمين المصريين في براثن البطالة
  • إرشاد وإعلام.. حضور لافت للروبوتات الذكية في معرض الكتاب
  • عن مجلس الأمن والمجتمع الدولي.. تصريح لافت من ياسين