شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الخارجية السعودية تستدعي القائمة بأعمال السفارة الدنماركية على خلفية حرق القرآن، استدعت وزارة الخارجية السعودية القائمة بأعمال السفارة الدنماركية لدى المملكة وسلمتها مذكرة احتجاج، على خلفية إقدام متطرفين على إحراق نسخة من القرآن .،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية السعودية تستدعي القائمة بأعمال السفارة الدنماركية على خلفية حرق القرآن ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية السعودية تستدعي القائمة بأعمال السفارة...
استدعت وزارة الخارجية السعودية القائمة بأعمال السفارة الدنماركية لدى المملكة وسلمتها مذكرة احتجاج، على خلفية إقدام متطرفين على إحراق نسخة من القرآن أمام سفارة العراق في كوبنهاغن.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية السعودية تستدعي القائمة بأعمال السفارة الدنماركية على خلفية حرق القرآن وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على مواصفات «كي جي ام توريس» موديل 2024 العائلية الجديدة

KGM توريس 2024.. أطلقت شركة KGM الكورية طرازها الجديد، كي جي ام توريس موديل 2024، والتي جاءت تنتمي لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

كي جي ام توريس موديل 2024

ويستعرض موقع «الأسبوع»للمتابعين والقراء كل ما يخص أسعار ومواصفات سيارة كي جي ام توريس موديل 2024 العائلية الجديدة، خلال التقرير التالي:

مواصفات جي ام توريس موديل 2024مواصفات كي جي ام توريس موديل 2024

المحرك:

تعتمد سيارة كي جي ام توريس موديل 2024 في قوتها على محرك سعة 1500 سي سي ومتصل بها شاحن توربيني، وتنتج قوة 163 حصانا، وبها عزم دوران يصل إلى 280 نيوتن /مترا، ومتصل بها ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات، وتعمل بقوة الدفع الكلي للعجلات، وتستهلك 1 لتر لقطع مسافة تصل إلى 13.7 كم.

وسائل الأمان:

-تحتوي سيارة جي ام توريس موديل 2024 علي مجموعة من وسائل الأمان والسلامة منها، «نظام إيموبليزر ضد السرقة، وحساسات أمامية للركن، ووسادة هوائية للسائق، وحساسات خلفية للركن، و ESP، وبها وسادة هوائية للركاب، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD، ووسائد هوائية جانبية، ونظام الثبات الإلكترونى، ونظام الفرامل المانع للانغلاقABS».

توريس موديل 2024
مواصفات جي ام توريس موديل 2024:

تضم سيارة جي ام توريس موديل 2024 مجموعة من التجهيزات والكماليات من ضمنها، «وسادة هوائية جديدة خاصة بركبة السائق، وبها نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، وبها جنوط 20 بوصة، وبها مقاعد بلمسات من الكروم، وفرش جلد للمقاعد، وبها شاشة مقاس 9 بوصات، وشاشة بالكونسول الوسطي للتكييف ووضعيات القيادة، وبها عجلة قيادة بتصميم مربع بغطاء جلد، وأزرار لوظائف مختلفة، وبها شاشة مقاس 12.3 بوصة، وفتحات تكييف للصف الثاني، وشاحن لاسلكي للهاتف، ومدخل AUX و USB، وبلوتوث، وريموت كنترول، وفتحة سقف بانوراما، ومثبت سرعة، وإنذار ضد السرقة، ومصابيح ضباب، وقفل مركزي للأبواب، وكاميرا خلفية».

اقرأ أيضاًمواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024 الجديدة

سعر ومواصفات سيارة أودي RS Q8 بيرفورمانس 2025

سعر ومواصفات سيارة أتراج 2024.. السيدان الوحيدة لدى ميتسوبيشي

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواصفات «كي جي ام توريس» موديل 2024 العائلية الجديدة
  • التجارة تستدعي ‬⁩42 مركبة X5 / X6 / X7″ BMW”
  • نجوى كرم في ضيافة السفارة اللبنانية في رومانيا
  • استمرار الاعتقالات في تركيا على خلفية أحداث ولاية قيصري
  • «الدبيبة» يجري زيارة للسفارة الليبية في القاهرة
  • حماس: مجزرة الاحتلال بحق الصحفيين تستدعي فرض إجراءات عاجلة لوقفها
  • حبس شخص لقيامه بأعمال الدجل والشعوذة بالمنوفية
  • نقل مواطن من تركيا إلى المملكة بطائرة إخلاء للعلاج
  • أول تحرك هولندي بشأن اختطاف مليشيا الحوثي أحد موظفي السفارة في اليمن
  • ماذا قال وزير خارجية السعودية عن الدولة الفلسطينية واليمن؟