صحافة العرب:
2024-07-07@01:49:00 GMT

فن عمرو الشاذلي يطرح أغنية السنيورة.. فيديو

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

فن عمرو الشاذلي يطرح أغنية السنيورة.. فيديو

فن، عمرو الشاذلي يطرح أغنية السنيورة فيديو،طرح الفنان عمرو الشاذلي، اغنية جديدة بعنوان، السنيوره عبر القناه الرسمية الخاصة به .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمرو الشاذلي يطرح أغنية السنيورة.. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمرو الشاذلي يطرح أغنية السنيورة.. فيديو

طرح الفنان عمرو الشاذلي، اغنية جديدة بعنوان، السنيوره" عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع “يوتيوب”.

أغنية “السنيورة" كلمات: أحمد يوسف الجوكر، ألحان : عمرو الشاذلي، توزيع و مكس و ماستر : عمرو الخضري، جيتار : مصطفى نص، أورج : محمود شاهى، فيديو : شاما، انتاج : Shaheen Music.

لمشاهدة الاغنية اضغط هنا

تقول كلمات الأغنية: "بتزغلل عينى السنيورة.. تدلع عادى ما هي أموره .. أنا عايز أخد وياكى صورة.. متجنن بيكى والله معذور.. وحش المنطقه يا بطل قلبي.. طب ليه تبعدى خليكى جنبى.. دى مشاعرى خفيفه وايه ذنبى .. ما تحن يا عم المغرور".

وأكد الملحن عمر الشاذلي، أنه يستعد لطرح أغنية جديدة بالتعاون مع الفنان رامي صبري.

وقال عمرو الشاذلي في تصريح خاص لـ “صدى البلد”: "متحمس جدًا للاغنية، وهي أغنية مختلفة تماما عن الاعمال التي قدمتها من قبل، ولقد بدأنا تنفيذ الأغنية بالفعل ونتواجد في الاستوديو للانتهاء منها وطرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكان عمرو الشاذلي، قد روج للأغنية من خلال حساباته الرسمية على السوشيال ميديا قائلاً: “العمروات المرة دي متجمعين بيعملوا ايه ؟.. استنونا مع الفنان الكبير رامى صبري. اللى فات تقيل و الجاي أتقل إن شاء الله .. كلمات: عمرو المصري .. ألحانى : #عمرو_الشاذلي .. توزيع : عمرو الخضري”.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو الشاذلي يطرح أغنية السنيورة.. فيديو وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه

شوق الفنان تامر حسني جمهوره لـ أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم جامدين كدة كدة، متمنيًا أن تنال الغنوة إعجاب كل متابعيه.

تفاصيل أغنية جامدين كدة كدة

 

أغنية "جامدين جامدين"، من كلمات الشاعر محمود سليم، في أول تعاون له مع الفنان تامر حسني، وألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد.

تامر حسني يروج لـ اغنية جامدين كدة كدة

 

وشارك تامر صورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق: صباح الفل على الكل ونهار جميل على كل الناس، انتظروا اليوم إن شاء الله أغنيتي الجديدة جامدين كدة كدة، الساعة 5 على جميع المنصات.

موعد طرح اغنية جامدين كدة كدة

 

سيتم طرح اغنية "جامدين كدة كدة" مساء اليوم، في تمام الساعة الـ 5 مساءً، عبر قناته الرسمية بـ موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحدث أعمال تامر حسني

 

ومن ناحية اخرب، ينتظر الفنان تامر حسني فيلم ري ستارت من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وجاري الاتفاق في الفترة الحالية على كافة تفاصيله، على أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

 اخر اعمال تامر حسني

 

وكان اخر اعمال تامر حسني هو فيلم بحبك، ودارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، ظهر خلاله تامر حسني بشخصية علي وهو شاب غني يعيش قصتي حب في نفس الوقت مع هنا الزاهد وهدى المفتي مما يوقعه في العديد من الأزمات، وايضا فيلم تاج، دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، حول شخصية تاج التي يقدمها تامر حسني وهو شاب يعمل مدرس ويكتشف فجأة امتلاكه قوة خارقة، فيما تظهر دينا الشربيني بدور زميلته في المدرسة التي يعمل بها ويعيش قصة حب معها خلال الأحداث.

اخر أغاني تامر حسني

 

وكان اخر أغاني تامر حسني اغنية «هرمون السعادة»، وايضا اغنية «مش هتغير عشان حد»، عبر قناته الرسمية بقناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، أغنية «مش هتغير عشان حد»، من كلمات وألحان الفنان تامر حسني ومن توزيع على فتح الله، وهي من ألبوم «هرمون السعادة».

 

مقالات مشابهة

  • مهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد
  • شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • أتمني لكما السعادة.. صابر الرباعي يهنئ نجوي كرم بعد زواجها
  • جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • للمرة الثانية.. أحمد سعد وشقيقه يطرحان أغنية جديدة بعنوان “آه ولا لأ”